المجال الرياضي

الرياضة اسعار التذاكر سباقات فورمولا 1

أسعار التذاكر سباقات الفورمولا 1 هي من الموضوعات البحثية التي يهتم بها عدد كبير من القراء وزوار موقعنا، خاصة من منطقة الخليج العربي، المليئة برياضات السباق بجميع أنواعها، الخيول والجمال والسيارات. في هذه السباقات واستمتع بها، تابعنا في السطور المهمة التالية لتعرف حقيقة الأسعار.

أسعار تذاكر الفورمولا 1

تم تصميم مضمار السباق من قبل هيرمان تيلك. تم تسميته “أسرع وأفضل مسار شوارع” في تقويم الفورمولا 1، مع سيارات F1 المحاكاة بمتوسط ​​سرعات تزيد عن 240 كم / ساعة (170 ميلاً في الساعة)، سيكون المسار ثاني أطول مسار في تقويم الفورمولا 1 ويتم تعيين الحلبة لاستضافة النسخة الافتتاحية الترحيبية. بالنسبة لسباق الجائزة الكبرى للمملكة العربية السعودية في 04 / ديسمبر / 2022، سيكون هذا هو السباق قبل الأخير في تقويم موسم 2022 للفورمولا 1.

أسعار تذاكر سباقات الفورمولا 1 بجدة

أسعار تذاكر سباقات الفورمولا 1 في جدة، أشعل المنظمون شعلة الانطلاق بالعديد من فئات تذاكر المنافسة، والتي تناسب جميع شرائح وفئات المجتمع، حيث يختلف سعر كل فئة حسب ميزاتها وخصائصها. 1 جدة

أسعار تذاكر فئة الدخول العامة

أسعار تذاكر الدخول العامة، تذكرة الدخول العامة توفر لك تجربة لا تُنسى على الإطلاق مع إطلالة على المسار المثير وجميع الأنشطة الترفيهية في منطقة الجمهور والمنطقة المفتوحة الجميلة فقط، ويمكنك متابعة السباق ومشاهدته من خلال رائعة شاشات عملاقة في منطقة المراوح. تتيح لك تذاكر الدخول العامة أيضًا حضور ومشاهدة حفلات ما بعد السباق، والتي يستضيفها بعض من ألمع نجوم الموسيقى في العالم. سواء كنت تبحث عن الإثارة أو الترفيه، فإن أسعار تذاكر فئة الدخول العامة هي كما يلي

تجارب وحفلات بـ 220 ريال سعودي. وتبلغ تكلفة جلسة التأهل والحفل 330 ريالا. السباق والحفل تقدر قيمتهما بـ 550 ريال سعودي. الخبرات والسباقات والحفلات الموسيقية لمدة 3 أيام 1000 ريال سعودي.

نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم في موقع المجال ميديا ​​موضوعاً شيقًا يشرح حقيقة أسعار تذاكر سباقات الفورمولا 1، ونتمنى لكم مشاركة ممتعة وممتعة في هذا السباق.

السابق
معلومات عن شادي جواد زوج كاريس بشار
التالي
افترض دالتون أنه يمكن تقسيم الذرة الى أصغر منها.

اترك تعليقاً