دعاء لصديقي في السنة الجديدة 2022

دعاء لصديقي في العام الجديد 2022 صديق حقيقي يعرف وقت الأزمات والخطابات فيكون لمن لديه الصديق المناسب كل الكنوز والحياة ومن المعروف أن رفيق السور لا يأتي دائما منه ولكنه سيئ، لذلك لا أحد يريد مرافقته أو التخلص من قربه وصداقته، وفي كل فرصة يجدد الأصدقاء الرابطة ويلتقون، ويدفعون مظلة الصداقة، ويعتبرون أنفسهم ومجتمعهم الجيد، ويتبادل الأصدقاء المراسلات وتهنئة وإرسال الكلمات المتعلقة بالصداقة لجعلها قيمة.

دعاء لصديقي للعام الجديد 2022

الصديق المحتاج عبارة لطالما سمعناها وعاشناها في حياتنا، فمن جمع الأصدقاء المحتاجين حوله كان سعيدًا، ومن انفصل عنهم في المقام الأول لم يكونوا أصدقاء، وأثنى الله تعالى على شخصين أحبوا بعضكم بعضاً في الله ولم تتحد مصالحهم، وكانوا عونًا ودعمًا متبادلين في الخير، ما أروع أن تكون أحد هذين الأمرين، ولأن الصداقة كنز ثمين لا يمكن تعويضه، فإن الإنسان يقدم الأعذار له. الأصدقاء ويغفر لهم أخطائهم. ليس من السهل على الشخص تكوين صداقات كل يوم. لم تتم الإشارة إلى كل من عاش معه لمدة يوم أو يومين على أنه صديق أو أخ.

دعاء لصديقي لرأس السنة الجديدة 2022

لا يخلو المجال من التهاني والبركات والمناسبات المختلفة في حياتنا ؛ فنجد أن كل سفينة تأتي إلينا نصعد على ظهرها ونتفاعل معها ونسلم مؤوناتها، لذلك نقوم دائمًا بدورنا ونعيش السعادة والفرح مع الأصدقاء والعائلة والجيران، من أجل أن نكون من بين أسعد الناس وأسعدهم، ولهذا وعلى عتبة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، يرسل الناس تحياتهم وكلماتهم لبعضهم البعض ويستمرون في التمني للصحة والرفاهية من أجل ونسأل الله احبائنا ان يبارك في شيخوختهم ويبعدهم عن المرض والاضطراب.

أدعية من أجل الأصدقاء رأس السنة الجديدة 2022

  • اللهم اغفر لنا ما حدث لنا في العام الماضي وبارك لنا في رأس السنة، اللهم نسألك فيها اللطف والبركات والتوفيق والفرح والسعادة والتوبة والهداية.

  • اللهم ما كتبته لنا هذا العام شكرا لك وشكرا حتى ترضى وما كتبته فيه عن شر أو شر أو مرض فأبعده عنا برحمتك يا رحيم الجميع. رحيم.

السابق
صور بروفايل للفيس بوك 2022
التالي
دعاء لصديقتي في السنة الجديدة 2022

اترك تعليقاً