سؤال وجواب

البدراني وش يرجع، أصل عائلة البدراني من وين

كلام قصير عن اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية

وما اصل عائلة البدراني الذين هاجروا الى ارض الحرب تبادل الخبراء والمؤرخون في علم الأنساب تاريخ سلالة قبيلة البداري، وهم من أكبر وأغنى العائلات في السعودية، التي لها مكانة ومكانة خاصة في الملكة، وفي جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية، وهم من أكبر قبائل السعودية المعروفة. المملكة التي دعمت وجود البدراني، والتي برع فيها العديد من الشخصيات والقادة في كافة المجالات، وفي الموقع المجالي سنلقي الضوء على البدراني وما ينقلونه، بالإضافة إلى أصل البدراني الأسرة من أين ومن أي قبيلة تشعبت سلالة البدراني القديمة.

بدرانى وانت ترجع

يعود تاريخ البدران إلى بدران بن عبد الله بن محمود العمري، وينحدرون من قبيلة البدران من بني عمرو، التي تنحدر أحفادهم من عائلات سعودية مسنة، بما في ذلك بدران، الذين استقرت رحلتهم الأولى بوادي العرش. فراع.[1]

لقراءة أيضًا من أين أتت آل شعلان

من أين أتت عائلة البدراني

تعود أصول عائلة البدراني إلى ما أكدته كتب الأنساب التي استقرت فيها عائلة البرداني في أرض خيران شمال وادي الدواسر قرب طمرة منطقة الشطبة التي تقع بالقرب منها. يقع وادي سدير وسط منطقتي السليل والأفلاج بالقرب من البدرية، ولكن بسبب الخلافات الداخلية بين الدوسري والبدراني هاجروا إلى ديار حرب واستقروا هناك.

الحربش، أتمنى لهم العودة، عائلة الحربش، من أين أنتم

البدارين من أي قبيلة

تعود سلالة آل البدران إلى قبيلة الدوسري قبل اندلاع الحروب. هاجروا إلى وادي الدواسر واستقروا فيها على قدم المساواة حتى سادت الخلافات بين العائلتين، مما أدى إلى هجرة عائلة البدري من بيوت الدواسر والتهجير إلى بيوت الحربي، من أجل الحصول على الدعم والحماية هناك واستقروا هناك. نسب الحرب ولكن لا دليل عليها وما تنفيه كتب التاريخ.

لقراءة أيضا الظفيري وماذا عاد، أصل آل ظفيري من أين

الحقيقة حول نسب البدراني في حرب

نفى المؤرخون وكتب الأنساب أن يعود أصل عائلة البدراني إلى حرب، إذ روج بعض أعداء عائلة الدواسر أنهم ينتمون إلى زايد بن عبد الله من بني محمود دي بني عمرو دي مسروح دي حرب.

شاهد أيضا بن بتلاعة و أمنية العجد أصل عائلة بن باتلة من أين

أبرز شخصيات قبيلة البدراني

قدمت عائلة البدراني العديد من الشخصيات والشخصيات المشهورة من المملكة الذين برعوا في عدة مجالات. هم من أغنى العائلات

  • حسني البدراني.
  • ممدوح البدراني.
  • فايز موسى البدراني.
  • عبد المحسن البدراني.
  • محمد صالح البدراني.
  • الشيخ ناصر البدراني.
  • نايف البدراني.
  • موسى بدرانى.
  • حاتم البدراني.
  • عبد الكريم البدراني.

الخُذيلة وماذا سيعودون، أصل آل الخُذيلة ومن أين

في ختام مقالنا بعنوان “البدراني وأتمنى أن يعود” شرحنا أصل عائلة البدراني من أين، وتاريخ سلالة قبيلة البدراني وما يخصهم، بالإضافة إلى أبرز الشخصيات من عائلة البدراني. عائلة البدراني وعائلة البداري من أي قبيلة في السعودية.

السابق
من اختصاصات مجلس الشورى دراسة التقرير السنوية
التالي
حكم محبة غير الله كمحبة الله

اترك تعليقاً