سؤال وجواب

00960 مفتاح اي دولة

00960 هو مفتاح أي بلد يبحث عنه الكثير من المهتمين، لأن هناك مفاتيح خاصة لكل دولة معترف بها عالمياً ويتم استخدامها عند إنشاء الاتصال من خارج تلك الدولة، وتعتبر هذه المفاتيح من الأسس التقنية الحديثة في عالم الاتصالات والشبكات من أجل تمييز معرفات الأرقام الدولية للهواتف الثابتة والمتنقلة، ويقدم الموقع المجالي، من خلال سطور هذه المقالة، الإجابة على هذا السؤال بمزيد من التفاصيل.

ما هو مفتاح البلد

يعتبر مفتاح الدولة من أهم الوسائل المستخدمة في تقنيات الاتصال الحديثة المطورة منذ عقود. المفتاح هو رمز متعدد الأرقام يتم استخدامه ووضعه قبل رقم الهاتف الأرضي أو رقم الهاتف المحمول عند الاتصال به، وتجدر الإشارة إلى أن جميع البلدان تخصص مفتاحها الخاص الذي يختلف عن الآخرين حتى تعمل وظائف اتصالات الشبكات دون أي مشكلة فنية، وهذا التخصيص هو الهدف الرئيسي لتحديد مفاتيح مختلفة لجميع البلدان في العالم.

راجع أيضًا رمز البلد 00971

00960 أي رمز دولة

المفتاح 00960 هو مفتاح دولة جزر المالديف، وهو المعرف الفني لشبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية في هذا البلد بحيث يتم وضعه قبل أي رقم يرغب الفرد في الاتصال به من خارج هذا البلد. هذا المفتاح ليس مقيدًا لوضع هذا المفتاح قبل أرقام الهواتف المحمولة فقط، ولكن قبل أرقام الخطوط الأرضية وأي رقم اتصال من الممكن التواصل معه من خارج حدود جزر المالديف، ويمكن كتابة هذا المفتاح مسبوقًا بـ 00960 صفرًا أو كتابته كـ 960 + حيث كلاهما تدل على نفس المفتاح.[1]

معلومات عن جزر المالديف

تعتبر جزر المالديف من أهم الدول السياحية في العالم لما تتمتع به من طبيعة جميلة ومناطق سياحية جعلت منها الوجهة الأكثر أهمية وأغلى في العالم، وتقع جزر المالديف في جنوب أسيا، الجنوب، لأنها تطل على المحيط الهندي لموقعه في جنوب غرب سريلانكا والهند، وتبلغ مساحته حوالي 300 كيلومتر مربع، وتجدر الإشارة إلى أن جزر المالديف تُعرف باسم جزر المالديف، لأنها تضم ​​ما يصل إلى 26 جزيرة مرجانية في منطقة صغيرة. حيث تعتبر أصغر دولة في آسيا من حيث المساحة، ومركز النشاط التجاري للدولة.

راجع أيضًا 0044 أي رمز دولة

وهنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن 00960 مفتاح أي دولة، وما هو مفتاح الدولة، بالإضافة إلى معلومات عن جزر المالديف.

السابق
الشعلان وش يرجعون، أصل عائلة الشعلان من وين
التالي
ترتيب المنتخب السعودي في التصفيات

اترك تعليقاً