سؤال وجواب

تفاصيل حادث خميس مشيط

تفاصيل حادثة خميس مشيط، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على منصة تويتر، مقطع فيديو تم تداوله عن حادث مروري في مجمع البوليفارد لأربع نساء حاولن قطع الطريق السريع، وبينما حاولن التعلم، فظيع. وقع الحادث الذي أسفر عن إصابة ثلاث فتيات بكسور في العظام واستجابات شديدة دون وفاة. من خلال الموقع المجالي سنتعرف على تفاصيل الحادث المروري في مجمع بوليفارد، ونتعرف على أهم التفاصيل التي أدت إلى وقوع الحادث.

مجمع بوليفارد لحوادث المرور

وقع حادث مروري لثلاث فتيات حاولن عبور الجانب الآخر حيث أصيبت ثلاث فتيات بجروح خطيرة بعد حادث سيارة مروّع بينما بقيت فتاة رابعة سليمة. استمتع بالمكان لأنه يعتبر من أروع الأماكن و مكان للزوار والسياح من جميع المحافظات للاستماع إلى الخدمات التي يقدمها مجمع البوليفارد.

تفاصيل حادثة خميس مشيط

بدأت الجهات الأمنية في التحقيق في وقائع الحادث الذي وقع أمام شارع خميس مشيط، حيث أصيبت ثلاث فتيات أثناء محاولتهن العبور إلى الجانب الآخر من الشارع. وتم نقلهم إلى مستشفى خميس مشيط العام لتلقي العلاج. وتبين أنهم أصيبوا بكسر في العظام والكدمات وحالتهم مستقرة.

تفاصيل الحكم على المواطن عودة المسعودي بعد مقتل زوجته

فيديو لحادث خميس مشيط

وانتشر فيديو الفتيات اللواتي حاولن قطع الطريق على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الأخبار. في لحظة حاسمة، وقع الحادث المروع الذي ألقى بالفتيات على بعد أمتار قليلة. فيما يلي نستعرض فيديو تحطم خميس مشيط[1]

https//almrj3.com/wp-content/uploads/2022/11/ فيديو-حادث-خميس-مشيط. mp4

الوضع الصحي الحالي للفتيات في حادث خميس مشيط

الحالة الصحية للفتيات مستقرة ولم تحدث وفيات. ونلاحظ أن الفيديو صدر عندما اصطدمت سيارة بأربع فتيات في خميس مشيط في مشهد مؤسف. وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار موجة غضب كبيرة من الحادث العنيف.

إقرأ أيضاً تفاصيل اعتقال منصور الرقيبة

تعليق من البلدية على حادث خميس مشيط

نشرت بلدية خميس مشيط في السعودية تعليقًا على الحادث الذي أدى إلى دهس الفتيات أثناء محاولتهن عبور الطريق إلى الجانب الآخر. لافتات وإشارات تحذيرية، وأكدت البلدية أنها ستسرع في إنشاء مشاريع تركيب جسر للمشاة في عدد مختلف من القطاعات التي تكثر فيها الحوادث، والتي ستكون من أولوياتها لتسهيل النقل وعبور المشاة على الطرق الرئيسية. .

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا بعد معرفة تفاصيل حادث خميس مشيط، حيث رأينا تفاصيل حادث تحطم مجمع البوليفارد، إلى جانب عرض فيديو مفصل للحادث. التي وقعت في مدينة خميس مشيط، مع شرح تعليق البلدية على الحادث الذي وقع في خميس مشيط.

السابق
تفاصيل بدء تداول اكتتاب ميدغلف 1443
التالي
تقرير عن آلات من التراث العماني

اترك تعليقاً