سؤال وجواب

اماكن بيع سكوتر درفت في الرياض

تتعدد أماكن بيع السكوتر في الرياض، لأن لعبة السكوتر هي من أكثر الألعاب الخاصة التي يحبها الأطفال، وهي آمنة تمامًا لهم ؛ لذلك يتطلع الكثير من الآباء لشراء مجموعة من الدراجات البخارية لأطفالهم، وهناك العديد من المحلات التي تبيع الدراجات البخارية الانجراف في الرياض، عاصمة السعودية.

مواصفات سكوتر الانجراف

سكوتر درفت هي رياضة حركية تجعل الأطفال يتحركون في أرجاء المنزل أو خارجه ؛ حيث تكون اللعبة آمنة وسهلة التنقل والتحرك ؛ لا يحتاج الطفل إلى بذل مجهود كبير للاستمتاع به، وسكوتر الانجراف عبارة عن دراجة صغيرة تتكون من ثلاث عجلات، واحدة في الأمام واثنتان في الخلف، وتحتوي هذه الدراجة على مقعد في منتصفها. ثلاثة من العجلات بحيث يستطيع الطفل ركوب هذه الدراجة الصغيرة مباشرة دون الحاجة لتعلمها، تختلف لعبة سكوتر الانجراف عن السكوتر الذكي، مما يتطلب من الطفل الوقوف بشكل متوازٍ لفترة طويلة وبشكل منتظم ليتمكن من قيادتها ؛ وبالتالي، فهو عرضة للسقوط والإصابات. لذلك، يفضل العديد من الآباء سكوتر الانجراف على الدراجات البخارية الذكية.

إقرأ أيضاً أفضل محلات الهدايا في الرياض

اماكن لبيع سكوتر الانجراف في الرياض

هناك تطور كبير في ألعاب سكوتر الانجراف والتي تعتبر من أنسب الألعاب للأطفال، وهناك طلب كبير على شراء لعبة سكوتر الانجراف، وهذه اللعبة متوفرة في أسواق مدينة السعودية. الرياض بالأسعار المناسبة وبأنواع وأشكال مختلفة تتناسب مع أعمار الأطفال المختلفة، ويوجد متاجر موثوقة في مدينة الرياض بالسعودية، يوجد لعبة سكوتر درفت بأحدث الموديلات، وفي الفقرات التالية نذهب على بعض تلك الأماكن التي تبيع دراجات الأطفال.

مؤسسة عالم الدراجة سكوتر الانجراف

تعد Bike World من الأماكن الشهيرة التي تبيع جميع أنواع ألعاب الأطفال الآمنة، وتتوفر في هذا المتجر جميع الألعاب المناسبة لمختلف الفئات العمرية. 3022 شارع ابن عياف منفوحة بالعاصمة السعودية الرياض.[1]

  • للتواصل مع مؤسسة عالم الدراجات في الرياض، السعودية، يمكنك الاتصال على 966554549530
  • يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي للمؤسسة “من خلال الموقع الرسمي”.

مؤسسة الرواد العالمية لألعاب الأطفال

تعتبر مؤسسة الرواد العالمية لألعاب الأطفال من الأماكن الشهيرة في الرياض بالسعودية وتتميز ببيع مجموعة كبيرة جدًا من ألعاب الأطفال التي تناسب مختلف الأعمار ومن بين هذه الألعاب سكوتر درفت الذي نذهب إليه نتحدث عنه، وتتميز هذه المؤسسة بأنواع مختلفة من ألعاب السكوتر مثل Power Rider و Scooter Drift 360 و Scooter Drifting، وهذه الأنواع المذكورة هي أفضل أنواع السكوتر الانجراف التي يفضلها جميع الأطفال. تقع الألعاب في 12212 شارع العليا في مدينة الرياض عاصمة السعودية.

  • يمكنك التواصل مع مؤسسة الرواد العالمية لألعاب الأطفال على الرقم 966558889213

إقرأ أيضاً أماكن عائلية في المدينة المنورة بالصور

معرض السوق الرقمي لألعاب الأطفال

يعد معرض السوق الرقمي لألعاب الأطفال بالرياض بالسعودية معرضًا شهيرًا يضم العديد من أنواع ألعاب الأطفال ومنها لعبة سكوتر الانجراف والتي تتوفر في المعرض بأشكال مختلفة وأنواع مختلفة منها السكوتر الذكي. يحتوي على جميع الألعاب الأصلية التي تلبي معايير الأمن والسلامة للأطفال، ويقع المعرض في شارع الخزان بمدينة الرياض عاصمة السعودية.

  • للتواصل مع معرض السوق الرقمي لألعاب الأطفال بالرياض يمكنك الاتصال على 966552155608

احدث انواع العاب السكوتر 2022

تتعدد أنواع ألعاب السكوتر المتوفرة في متاجر لعب الأطفال الموجودة بالعاصمة السعودية الرياض، ولكل نوع مواصفاته الخاصة ؛ لذا فإن ألعاب السكوتر مناسبة لجميع الأطفال دون استثناء، وفي الفقرات التالية نتطرق إلى مواصفات ومميزات بعض أنواع ألعاب السكوتر للأطفال.

سكوتر تومولو

يتميز سكوتر Tomolo بسهولة استخدامه وهو النوع الذي يستخدمه الكبار الراغبين في شراء سكوتر كهربائي وبخار، هذا النوع له شاشة عرض في الجزء العلوي من السكوتر على جانب المقبض من أجل رؤية التحكم السرعة والبنزين ومن مميزات هذا الجهاز أنه سريع عند شحن البطارية. يمكن شحنه في وقت يقدر بثلاث ساعات وتستمر البطارية بعد الشحن ليوم كامل، وهذا النوع من السكوتر يحول طاقة الكبح المفقودة إلى طاقة إضافية، وتصل سرعة هذا الجهاز إلى حوالي 15 ميلاً في الساعة .

سكوتر jotrax

هو أحد أنواع الدراجات البخارية الخفيفة وذات الإطارات القوية المناسبة للسفر في الأماكن النائية والمرتفعة التي يصعب على الأشخاص العاديين المشي فيها، ويوفر هذا الجهاز تجربة قيادة ممتازة ؛ حيث يشعر السائق بالسيطرة الكاملة على السكوتر، يزن السكوتر 26.4 رطلاً فقط ويمكن أن يصل السكوتر إلى سرعات تزيد عن 15 ميلاً في الساعة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نظام فرامل مزدوج، وفيما يتعلق بالبطارية، يستغرق الأمر أربع ساعات تكون مشحونة بالكامل.

سكوتر شاومي

يزن هذا النوع من السكوتر الكهربائي 27 رطلاً فقط، لكن يمكنه تحمل أوزان تصل إلى 220 رطلاً، ويتميز بتوافر نظام هيدروليكي، ويمكن لراكب هذه الدراجة طيها بسهولة، كما أن السكوتر مزود بمصابيح أمامية والمصابيح الخلفية التي تضيء الطريق للسائق، ويبلغ وقت شحن بطارية سكوتر Xiaomi حوالي 5 ساعات، وفيما يتعلق بسرعة الدراجة نفسها، يمكن أن تصل إلى 18 ميلاً في الساعة.

سكوتر كهربائي الانجراف

يتميز هذا النوع باحتوائه على محرك يعمل بقوة 150 وات مما يعطي سرعة سير تصل إلى 14 كيلومترًا في الساعة، كما يمكن لسكوتر الانجراف أن يتحمل الأطفال بأوزان مختلفة، ويمكن للمستخدم سكوتر الانجراف يمكنه ضبط سرعة السكوتر حسب الرغبة ؛ يحتوي السكوتر على ثلاث سرعات مختلفة، اثنان أو ثلاثة مفاتيح تشغيل، بالإضافة إلى شاشة تعرض مستوى شحن البطارية وبعض الأضواء الملونة الموجودة في الخلف والأمام، كما أن السكوتر مزود بتقنية البلوتوث ويعمل بالبطارية المشحونة. بواسطة التيار الكهربائي.

سكوتر رازر E100

هذا النوم غير متوفر على نطاق واسع في السوق ؛ ولأن لها عيوب معينة، على سبيل المثال، تصل سرعتها إلى 10 أميال في الساعة فقط ؛ وبالتالي فهي أقل من الأنواع الأخرى من حيث السرعة، والبطارية من هذا النوع تحتاج إلى حوالي 12 ساعة حتى يتم شحنها بالكامل، وبمجرد أن تمتلئ فإنها تدوم 40 دقيقة فقط، بالرغم من أن هذا النوع من البطاريات يتميز السكوتر بتصميم جميل وصغر الحجم.

وهنا ننتهي من الحديث عن أماكن بيع دريفت سكوترات في الرياض والتي تتوفر بكثرة في العديد من المتاجر، وفي هذا المقال استعرضنا أشهر تلك الأماكن التي تتوفر فيها دراجات الانجراف بأنواعها المختلفة، وتحدثنا أيضًا عن الأنواع من السكوترات المناسبة للكبار وناقشنا المواصفات الخاصة.

السابق
كيف يرتبط تاريخ الدولة وثقافتها بالعلم
التالي
اللبنة المسؤولة عن إزالة ما تم رسمه بالقلم هي لبنة

اترك تعليقاً