سؤال وجواب

عرض عمانتل للعيد الوطني العماني 51

كلام قصير عن اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية

عرض عمانتل لليوم الوطني العماني الـ 51، تكثر العروض الوطنية في هذه الأيام في دولة عمان، تزامنا مع اليوم الوطني العماني الـ 51، وخاصة عمانتل، التي تسعى جاهدة لتقديم أفضل الصفقات كل عام لجميع مشتركيها داخل دولة عمان مما يجعلها أول شركة رائدة في عالم الاتصالات في الدولة، وفي الموقع المعياري سوف نتعرف على اليوم الوطني العماني وعرض عمانتل لهذا العام والذي يعتبر ضخم مقارنة بالعروض الأخرى من السنوات السابقة .

اليوم الوطني العماني 51

تعتبر دولة عمان أقدم دولة عربية نالت استقلالها على أراضيها، في 18 نوفمبر 1650 م على يد الإمام “سلطان بن سيف” الذي أعلن إنشاء سلطنة عمان في ذلك اليوم، حيث قام بطرده. البرتغاليون من بلادهم، والعمانيون لم يحتفلوا بذلك اليوم، لأنهم لم يكونوا دولة رسمية معترف بها عالميًا، ولكن في عام 1970 م، بدأت الاحتفالات تنتشر في هذا اليوم للاحتفال بالعيد الوطني من جهة، والسلطان قابوس. من ناحية أخرى، وأصبح هذا اليوم عطلة رسمية داخل سلطنة عمان. لديها احتفالات في جميع أنحاء عمان في جميع الأوقات.

عرض عمانتل بمناسبة اليوم الوطني العماني 51

قدمت عمانتل عرضا قويا لجميع مشتركي الشركة خلال الفترة الحالية من الاحتفالات في سلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني، حيث يشمل العرض 51 جيجا انترنت مجاني صالح لمدة أسبوع من تاريخ الاشتراك في الحملة، و أعلنت الشركة أن موعد العرض سيبدأ يوم الأربعاء 10 / نوفمبر / 2022 م، وسيستمر حتى تاريخ 20 نوفمبر / 2022 م، حتى يتمكن جميع المشتركين من الانضمام للحملة والاستفادة منها، وتشمل هذه الباقة إدارة الجميع. تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل “Facebook و Instagram و Twitter و WhatsApp و Snapchat”، والتي تساعد على الاستمتاع بخدمة الإنترنت خلال هذه الفترة.[1]

اقرأ أيضًا طرق تحويل رصيد عمانتل حياك 2022

كيفية الاشتراك في عرض عمانتل

أعلنت عمانتل عن شرح طريقة الاشتراك في خدمة عمانتل بمناسبة العيد الوطني الـ 51 الحالي، عبر هاتف محمول يحتوي على شريحة SIM عمانتل في أي مكان في سلطنة عمان. نوضح لك أدناه كيفية الاشتراك في الخدمة

  • أدخل الرمز * 182 #
  • انقر فوق علامة الاتصال.
  • ستظهر رسالة تفيد بنجاح عملية الاشتراك.
  • عند استخدام الإنترنت، اطلب # 1 * 182 * لمعرفة ما تبقى من خطة الإنترنت الحالية الخاصة بك.

تطبيق عمانتل على Google Play

أطلقت عمانتل تطبيقها الخاص من خلال متجر Google Play للهواتف التي تدعم نظام التشغيل “Android”، بحيث يمكن لجميع المشتركين تنزيل التطبيق على أجهزتهم الذكية، من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من الخدمات المتاحة من خلال التطبيق. يمكنك تنزيل تطبيق عمانتل من متجر جوجل “من خلال الموقع الرسمي”.

تطبيق عمانتل على App Store

على غرار جوجل بلاي، فإن عمانتل طرحت التطبيق الخاص بها عبر متجر آل ستور الخاص بهواتف شركة أبل والتي تدعم نظام التشغيل “IOS” وذلك حتى يتمكَّن جميع المُشتركين من رؤية كافة الخدمات والتفاصيل الخاصَّة بشركة عمانتل والمُشاركة بها، ويُمكِنكم تنزيل تطبيق عمانتل على آب ستور “ من خلال الموقع الرسمي”.

لقراءة أيضا ما هي نتائج الدبلومة لعام 2022 في عمان

عمانتل تويتر

أطلقت عمانتل حسابها الخاص على منصة تويتر، ليتمكن جميع المشتركين من متابعة الحساب والاطلاع على آخر الأخبار ومتابعة جميع العروض التي تقدمها الشركة بشكل أكثر فاعلية، ويمكنك متابعة حساب عمانتل على تويتر “d ‘هنا”.

في ختام مقالنا قدمنا ​​لكم عرض عمانتل لليوم الوطني الـ 51 العماني، وتعرفنا على جميع عروض وتطبيقات عمانتل على الإنترنت بالإضافة إلى حسابهم الشخصي عبر منصة تويتر لتتمكنوا من متابعتها. .

السابق
شعار اليوم العالمي للجودة 2022
التالي
خطبة محفلية عن المحبة

اترك تعليقاً