سؤال وجواب

سعر و مواصفات هواوي نوفا 9 في السعودية

سعر ومواصفات Huawei Nova 9 في السعودية، سلسلة Nova هي إحدى الفئات الأقدم للهواتف الذكية، والتي بدأت قبل تسع سنوات مع Huawei Nova، والسعر، والشركة الصينية Huawei لا تركز على هواتف nova على الأداء السريع، ولكن بدلا من الأداء المستقر الذي يبقى على نفس المستوى لمدة ثلاث سنوات، على حد تعبير الشركة، لكن التركيز هنا ينصب على الكاميرات والبطارية والشاحن، وهذا هو المزيج المثالي للشباب، حيث تستهدف هواتف نوفا بالدرجة الأولى عند الشباب. سنقدم في الموقع المجالي مواصفات وعيوب هاتف Huawei Nova 9 الجديد.

مواصفات هواوي نوفا 9

قبل أن نحكم على سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 9 في السعودية، نحتاج إلى معرفة ماهية الهاتف، حتى نتمكن من الحكم على السعر، وهناك الكثير من التغييرات التي حدثت لهاتف Huawei Nova 9 مثل الهاتف جاء بألوان مميزة وكاميرات قوية وسنوضح جميع المواصفات من خلال الشكل التالي

الشكل والتصميم

من الخلف أجرى Huawei Nova 9 بعض التغييرات الطفيفة مقارنة بالجيل السابق، ظهر الهاتف من الزجاج المصنفر الذي يعطي انطباعًا بالفخامة والمتانة ولا يأخذ بسهولة بصمات الأصابع من الألوان الجديدة التي اعتدنا عليها. هواوي، حيث يأتي الهاتف بلون مميز تحت اسم اللون رقم تسعة، في إشارة إلى اللون الحصري لهذا الهاتف فقط، بينما في أعلى يسار الظهر توجد نافذة للكاميرات تظهر فيها أربع عدسات مميزة مختلفة عن التصاميم في السوق.

الميزات الداخلية والشاشة

Nova 9 ليس هاتف ألعاب، لكن مع هذا الجهاز الداخلي لا يمثل مشكلة مع هذا الهاتف، ولا تركز Huawei هنا فقط على لغة الأرقام، بل على الترابط بينها. الأجهزة والاستقرار، وهما نفس الشيء. الخطط التي تتبعها Apple و Google، ونقدم لكم أهم المواصفات من خلال الشكل التالي

  • المعالج Snapdragon 778G 4G، وهو ليس أقوى معالج في هذه الفئة السعرية، وليس من Kirin كالعادة من Huawei، ويرجع ذلك إلى المشكلات الأمريكية الصينية.
  • ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين يأتي هاتف Huawei Nova 9 بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزين 128/256 جيجا بايت، ولا يدعم الهاتف بطاقة الذاكرة التقليدية.
  • الشاشة يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.72 بوصة تدعم 1B من الألوان، وأهم ما يميز الشاشة أنها تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز مما يسمح باستخدام سلس للغاية.
  • نظام التشغيل HarmonyOS 2.0، نظام تشغيل جديد لشركة Huawei، وتزعم الشركة أنه أسرع وأكثر أمانًا من Android و iOS، والهاتف لا يدعم خدمات Google رسميًا.
  • البطارية والشحن 4300 مللي أمبير مع تعزيز 66 واط يشحن الهاتف من صفر إلى 100٪ في نصف ساعة فقط، وهو رقم غير موجود في الأجهزة ضعف تكلفة Nova 9.

متى سيصدر iPhone 13 الجديد في السعودية وما هو سعره

مواصفات كاميرا Nova 9.

الكاميرات هي أكثر ما يميز هذا الهاتف، وهذا ما يوضح لنا سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 9 في السعودية، حيث يستهدف الهاتف فئة الشباب سواء من حيث الألوان الرائعة أو الكاميرات القوية، هو هاتف مناسب جدًا لمن يرغبون في تصوير اليوميات أو سرد القصص على منصات التواصل، فهو هاتف لتصوير الرحلات والرحلات، وهذا ما قامت هواوي بتسويقه في هذا الهاتف، ويأتي بأربع عدسات في الخلف. وواحدة في الأمام، الكاميرا الخلفية 50 + 8 + 2 + 2 ميجا بيكسل، بفتحات عدسة رئيسية f / 1.9 و f / 2.2 ثانية و f / 2.4 للثالثة و f / 2.4 للرابع، الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل، والهاتف بشكل عام يقدم تجربة تصوير مميزة للغاية لم تجدها في الهواتف المنافسة.

راجع أيضًا أفضل كمبيوتر محمول رخيص ومريح لعام 2022 بترتيب السعر

سعر و مواصفات هواوي نوفا 9 في السعودية

بعد معرفة المواصفات الداخلية على تصميم الهاتف، نشرح لك السعر الذي وصل إليه الهاتف، والذي قد يختلف من منطقة إلى أخرى بسبب الظروف الحالية، وقد يتأثر السعر بمرور الوقت، ونقدم لكم سعر Huawei Nova 9 في السعودية من خلال الشكل التالي[1]

  • السعودية تبدأ من 1800 ريال.
  • تبدأ الأسعار في الإمارات العربية المتحدة من 1762 درهم.
  • مصر يبدأ السعر من 7.540 جنيه.

شاهد أيضاً سعر و مواصفات سامسونغ غالاكسي آي 73 في السعودية

وصلنا إلى خاتمة هذه المقالة التي تناولت سعر ومواصفات هاتف Huawei Nova 9 في السعودية، حيث تم توضيح العديد من النقاط حول هذا الهاتف، وما هي فئة الأشخاص التي يستهدفها، وما هي أهم النقاط التي تميزه، وكيفية التعامل مع نظام التشغيل الجديد من Huawei.

السابق
تفاصيل إيقاف الكويت إصدار تأشيرات اللبنانيين
التالي
اذا احد قال صح النوم وش ارد

اترك تعليقاً