سؤال وجواب

قصة المتهم عماد النفيعي كاملة

اكتملت قصة المتهم عماد النفيعي، حيث اكتمل البحث عن اسم المواطن عماد النفيعي في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية. وسيعرض الموقع عبر هذا المقال القصة الكاملة للمتهم عماد النفيعي وسنشرح مفهوم محاكم الاستئناف الجزائية.

معلومات عن عماد النافع

عماد النفيعي مواطن سعودي اسمه الكامل عماد مصلح مؤيد النفيعي، وهو متهم في إحدى قضايا المحكمة الجزائية المتخصصة بالسعودية. ه في الساعة الحادية عشرة والربع صباحًا.

القصة الكاملة للمتهم عماد النفيعي

أعلنت محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة في السعودية، تأجيل موعد آخر للنظر في الدعوى المرفوعة ضد عماد مصلح النفيعي، بسبب غياب المتهم عن موعد الجلسة، وهي تندرج في نطاقها. – رقم الهوية الوطنية (1024368787) لحضور الجلسة، وذلك لنظر الدعوى المرفوعة ضده بتاريخ 1443/03/3 هـ، ولكن لم تستطع الجهات المختصة بالمحكمة التواصل مع المتهم في وثيقة محل إقامته. مع المحكمة من خلال رقم هويته، لذلك قررت المحكمة منحه فرصة أخرى وتحديد موعد آخر لنظر القضية يوم الأربعاء الموافق 19/4/1443 هـ الساعة 1115 صباحًا، وأكدت المحكمة أنه إذا لم يفعل يحضر في موعده يحاكم غيابيًا، وذلك بناءً على نص الفقرة (3) من المادة (57) الموثقة في المرافعات، بالإضافة إلى المادة (25). ) من قانون مكافحة جرائم الإرهاب.

محكمة الاستئناف الجزائية

محكمة الاستئناف الجزائية هي المحكمة التي يصدر بها حكم الاستئناف، ويجب على الاستئناف إعادة النظر في الحكم، فهناك حالات يطلب فيها المتهم إدانته مرة أخرى على أمل تخفيف العقوبة المفروضة. عليه أمام المحكمة الابتدائية وتثبت محكمة الاستئناف الحكم الموقع في الدعوى. محكمة العدل العليا هي أن الأخيرة ليس لها الحق في نقض الأحكام، لأن حكمها نهائي ولا يتم نقضه أو رفضه.[1]

إقرأ أيضاً لماذا كان خالد أول متهم

وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال الذي عرضنا فيه القصة الكاملة للمتهم عماد النفيعي.

السابق
تفاصيل ايقاف الكويت التأشيرات للبنانيين
التالي
سبب ايقاف جميع أنواع التأشيرات للبنانيين في الكويت

اترك تعليقاً