سؤال وجواب

من هي بيلا حديد السيرة الذاتية

من هي بيلا حديد والسيرة الذاتية من أكثر الأسئلة المتداولة بين العديد من رواد المواقع الإلكترونية والمنصات الإلكترونية، حيث تعد بيلا واحدة من أشهر النساء في العالم بسبب مسيرتها المهنية في عرض الأزياء في الدول الغربية منذ عدة سنوات وجوائزها وامتيازاتها لذلك من خلال الموقع المجالي سنتعرف على من هي بيلا حديد والسيرة الذاتية وبعض المعلومات المهمة عن موقفها من القضية الفلسطينية.

من هي بيلا حديد – السيرة الذاتية

بيلا حديد فلسطينية من أصل فلسطيني تعمل كعارضة أزياء وتعيش في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2016 ميلادي وهي من أشهر الشركات المتخصصة في مجال عرض الأزياء، وفي عام 2016 فازت بيلا بجائزة أفضل عارضة أزياء. جائزة العام في جوائز Models.com.[1]

من هي المصرية هدى قطب التي ذكر اسمها وزيرة الخارجية الأمريكية

سيرة بيلا حديد

عارضة الأزياء بيلا حديد من أصول فلسطينية، فهي من أب فلسطيني. أهم المعلومات عنها هي[1]

  • الاسم الكامل إيزابيل محمد حديد.
  • مكان الميلاد ولدت في ولاية واشنطن بالولايات المتحدة.
  • محل الإقامة تعيش بين واشنطن ولوس أنجلوس.
  • اسم الأب محمد حديد.
  • اسم الأم يولاندا حديد.
  • الأشقاء لديها أخ وأخت، جيجي حديد، أنور حديد.
  • الوالدين مظهر العمر.
  • الجنسية الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية الجنسية الأمريكية.
  • الديانة مسلم.
  • الأصل فلسطيني الأصل.
  • التعليم تخرج من مدرسة بارسونز الجديدة للتصميم.
  • اللغة الأم الإنجليزية.
  • المهنة عارضة أزياء.
  • الوكالة التابعة تعمل في وكالة IMG.

كم عمر بيلا حديد

ولدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد في 9 أكتوبر 1996 م، ما يعني أنها تبلغ الآن 25 عامًا. حديد، شقيقتها جيجي حديد تعمل أيضًا في مجال عرض الأزياء، بينما يعمل شقيقها أنور حديد مع والده. بالإضافة إلى ذلك، لدى بيلا شقيقتان من والدها، ماربيل وألانا.

من هي زوجة مجرم عبقري السيرة الذاتية

نشأت بيلا حديد مع عائلتها

نشأت عارضة الأزياء بيلا حديد مع أشقائها وعائلتها في حي سانتا باربرا بكاليفورنيا حتى سن العاشرة. كانت من محبي رياضة الفروسية وكانت لديها أحلام كبيرة في الانضمام إلى البطولة في عام 2016، لكن مرض لايم المزمن جعلها تستسلم. هذا الحلم في عام 2015 م بعد أن قام الأطباء بتشخيص حالتها، وفي عام 2014 قررت بيلا الانتقال إلى نيويورك والانضمام إلى مدرسة بارسونز للتصميم، حيث تعلمت التصوير بعد التوقيع مع نماذج آي إم جي، وتجدر الإشارة إلى أنه بعد نجاحها كعارضة أزياء، انسحبت على الفور من هذه المدرسة ولم تكمل دراستها بحب مهنتها التي تريد أن تمنحها كل وقتها، لأنها غالبًا ما ذكرت أنها تريد اللعب، لكنها لم تسنح لها الفرصة بعد.

لقراءة أيضا معلومات عن Zero Ego Wikipedia

علاقة بيلا حديد بالمغنية The Weeknd

في عام 2015، كانت عارضة الأزياء بيلا حديد تواعد المغنية الكندية الشهيرة The Weeknd، وفي أبريل من ذلك العام ظهر الثنائي معًا في Coachella، وظهرت أيضًا كعارضة في الفيديو الموسيقي الخاص بهم، والمعروف باسم “At the Night” في ديسمبر. منذ نفس العام، استمروا في هذا الارتباط من خلال الظهور كثيرًا معًا في العديد من الحفلات والمطاعم العامة، لكن في عام 2016، أعلنوا انفصالهم عن بعضهم البعض على وجه التحديد في نوفمبر، وذكرت الصحافة. ​​نشرت في ذلك الوقت أن سبب ذلك كان الانقسام هو جدول الثنائي المتضارب وخلافهما.

إقرئي أيضا معلومات عن زوج نور الغندور على السيرة الذاتية

موقف بيلا حديد من القضية الفلسطينية

يذكر دائما أن عارضة الأزياء بيلا حديد فخورة بكونها فتاة مسلمة من أصول عربية فلسطينية، وقالت في إحدى المقابلات الصحفية إن والدها لاجئ فلسطيني ولكنه موجود الآن. كما شاركت في الاحتجاجات ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب قرارها نقل السفارة الأمريكية إلى إسرائيل واعترافها بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما نشرت بيلا العديد من الصور التي تدعم فيها القضية الفلسطينية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت على ذلك. أنها فخورة بأن تكون من بين هذا الشعب الحر وبأن فلسطين ستبقى حرة، الأمر الذي حث ديور على فسخ العقد معها لكنها بقيت في موقعها.

إقرأ أيضاً معلومات عن غازي علي على السيرة الذاتية

حساب بيلا حديد على الانستغرام

يمكنكم متابعة الفلسطينية بيلا حديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، والتي تنشر من خلاله أحدث وأحدث صورها، وتستخدم أيضًا تقنية البث المباشر مع متابعيها وجمهورها، الذين يطرحون عليها أسئلة كثيرة ويجيبون عليها جميعًا، لان لديها في حسابها ما يقرب من 47 مليونا و 500 الف مشترك ومشترك ويمكنك الدخول لحسابها ومتابعتها “من خلال الموقع الرسمي”.

إقرئي أيضا من هي نورة السويدي مديرة الاتحاد العام للمرأة

وهنا وصلنا معكم إلى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن من هي بيلا حديد والسيرة الذاتية، لأننا عرفنا أنها عارضة أزياء من أصل فلسطيني، لكنها عاشت في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة سنوات لأنها من عمله، وقد شاركنا معكم موقفه من القضية الفلسطينية.

السابق
معلومات عن مؤلف النشيد الوطني البحريني
التالي
اكبر منطقة رملية متصلة في العالم

اترك تعليقاً