سؤال وجواب

سبب استقالة حسين عبد الغني من نادي النصر

سبب استقالة حسين عبد الغني هو السؤال الذي طاف محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والوطن العربي في الساعات الأخيرة، بعد إعلان نادي النصر السعودي قبول حسين عبد الغني. استقالة غني من موقعه الثري عبر هذا المقال.

معلومات عن حسين عبد الغني على السيرة الذاتية

حسين عبد الغني لاعب كرة قدم سعودي سابق والرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر السعودي. ولد حسين في 21 يناير 1977 في جدة بالسعودية. عمره 44 سنة. لعب حسين في مركز قلب الدفاع والوسط الأيسر والمحور الدفاعي، وقضى عبد الغني معظم مسيرته الكروية في الدوري السعودي مع نادي النصر والأهلي السعودي، حيث اشتهر في كرة القدم بفضل مشاركته مع نادي الأهلي السعودي. – سافر النادي الأهلي بعد ذلك كمحترف في الدوري السويسري والتحق بفريق نوشاتيل عام 2008، ثم عاد إلى بلاده ليدمج فريق نادي النصر السعودي. الذي وقع معه تفويضًا ماليًا عام 2017، ثم استقر صيف 2017 في نادي فيريا البلغاري، ثم غير وجهته إلى نادي أحد عام 2022، ليعود إلى بلاده في عام 2022، وتجدر الإشارة إلى أن حسين عبد شارك غني في 3 بطولات مع منتخب السعودية في منتخبات المونديال.

سبب استقالة حسين عبد الغني

في صباح 31 أكتوبر 2022، استقال حسين عبد الغني من منصب المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عبر اتصال هاتفي بعضو مجلس إدارة النادي. والسبب يعود إلى تراجع نتائج نادي النصر في آخر مبارياته، وآخرها تعادل مع نادي الفيحاء في 30 أكتوبر، قبل تقديم الاستقالة ذات يوم، الأمر الذي أزعج جماهير النصر. النادي، ونتيجة لذلك قدم حسين عبد الغني استقالته.

النصر يعلن قبول استقالة حسين عبد الغني

أعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء 10 نوفمبر 2022، قبول استقالة حسين عبد الغني الرئيس التنفيذي لكرة القدم للنادي، وشكر موصلي المعمر رئيس النادي عبد الغني على ما قدمه. التفاني في العمل بكل إخلاص حيث كان نجمًا ولاعبًا في النادي، وتم نشر البيان على صفحة نادي النصر السعودي الرسمية على تويتر، وخرج على النحو التالي[1]

قبلت إدارة نادي النصر استقالة المدير التنفيذي لكرة القدم الكابتن حسين عبد الغني. وشكر رئيس النادي السيد موصلي المعمر حسين من كل قلبه، مؤكدا أنه قام بعمله الإداري بإخلاص وإخلاص، حيث كان نجما متفانيا كلاعب. نتمنى له التوفيق إن شاء الله.

قصة حسين عبد الغني مع نادي النصر

بعد أقل من عام على تولي حسين عبد الغني منصب المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر السعودي، انتهت مسيرته مع النادي باستقالته صباح 31 أكتوبر 2022، واستقال النادي. ونتيجة لذلك، تم إقصاء فريق النصر من دوري أبطال آسيا 2022، وعاد عبد الغني إلى نادي النصر في 20 نوفمبر 2022، بعد استقالة عبد الرحمن الحلفي، الجنرال السابق. من نصف نهائي العام الماضي، تم اختيار حسين عبد الغني من قبل رئيس النادي السابق صفوان السويكت، وتمكن عبد الغني من الفوز ببطولة كأس السوبر بعد أن تولى منصبه مع النادي بعد شهرين فقط. الفوز على الأهلي، وكانت البطولة الوحيدة التي استطاع فريق النصر إقامتها بحضور حسين عبد الغني.

إقرأ أيضاً تهديد لاعبين بإيقاف النصر

مسيرة حسين عبد الغني مع نادي النصر

لم يستطع النصر الفوز بأي بطولة سوى كأس السوبر الموسم الماضي برفقة حسين عبد الغني، حيث خسر النصر أمام الفيصلي في الجولة الثانية من الموسم الجاري، تلتها خسارة أخرى أمام الاتحاد. جدة، وهذه الخسارة أطاحت بالمدرب البرازيلي مانو مينيزيس من منصبه كمدرب للفريق، ثم عُين المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي ساعد نادي النصر على الفوز على الوحدة الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا. . أي فوز منذ خروجه من الدوري الشهر الماضي، خسر أمام نادي الاتفاق بهدف واحد، وتعادل مع نادي الفيحاء، وتلقى خسارة أخرى أمام نادي الشباب بهدف واحد. لعب عبد الغني مع نادي النصر السعودي لمدة 8 مواسم، منذ عام 2009. وحتى عام 2017، تمكن خلال هذه الفترة من الفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد عام 2014.

إقرأ أيضاً معلومات عن رامي عباس وكيل لاعبي السيرة الذاتية

وهنا نختتم هذا المقال الذي شرحنا فيه سبب استقالة حسين عبد الغني، كما قدمنا ​​إعلان نادي النصر السعودي بقبول استقالة حسين عبد الغني، وشرحنا مسار حسين عبد الغني. غني مع نادي النصر السعودي.

السابق
اكبر منطقة رملية متصلة في العالم
التالي
هل المنتجات هي مخلوقات حية تصنع غذائها بنفسها مستخدمة طاقة الشمس مثل النباتات

اترك تعليقاً