سؤال وجواب

تفاصيل القبض رئيس مجلس شركة الاتحاد العقارية في الامارات

ستعرف تفاصيل القبض على رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتبر شركة الاتحاد العقارية من أكبر الشركات الاستثمارية والعقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد عانت من العديد من المشاكل وسيقدم الموقع المجالي للزائرين الكرام بعض التفاصيل عن الشركة وحقيقة اعتقال رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية وسبب اعتقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية في الإمارات.

معلومات عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية

رجل الأعمال الإماراتي خليفة حسن صالح الحمادي هو رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية. لقد تولى هذه الوظيفة في عام 2022، وبالتحديد في 21 يونيو من هذا العام. ولد خليفة الحمادي وترعرع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشغل سابقاً العديد من المناصب، من أهمها[1]

  • مستشار رئيس مجلس إدارة شركة يو بي بي كابيتال إنفستمنتس.
  • رئيس مجلس إدارة شركة غلفا للاستثمارات العامة.
  • رئيس مجلس إدارة شركة بلو ستون انفستمنتس.

شاهد أيضاً تفاصيل سرقة 30 ألف دينار من بنك برقان الكويتي

تفاصيل اعتقال رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة

صدر في صباح يوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر 2022 م، أمر من النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة باعتقال رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية في الإمارات والمعروفة باسم PGSC ومقرها دبي. قيد التحقيق. في حالة كبيرة من الانتهاكات المالية الكبرى.

سبب اعتقال رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العقارية

أعلن النائب العام في أكتوبر 2022 فتح تحقيق كبير في مزاعم مخالفات مالية في شركة الاتحاد العقارية في دبي، وأدى هذا القرار بشكل مباشر إلى تدهور أسهم الشركة، وجاء هذا التحقيق بعد شكاوى عديدة من الأوراق المالية. وهيئة السلع، وهي الجهة المنظمة للسوق، ومخالفات مالية مزعومة من قبل رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية وعدد من المسؤولين الآخرين.

لقراءة أيضا سبب اعتقال الرئيس التنفيذي لشركة فايزر الأمريكية

مخالفات رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد للعقارات

ووجهت العديد من التهم إلى رئيس شركة الاتحاد العقارية الذي تم اعتقاله بسببها، ومن أهم هذه الانتهاكات المتهم خليفة حسن علي صالح الحمادي رئيس الشركة الذي باع الاتحاد العقارية ملكيته. الممتلكات بأقل من قيمتها الفعلية والمخالفات التنظيمية المزعومة المعايير المحاسبية من أجل إخفاء الخسائر، وقد تم اتهام العديد من شركات البناء والمطورين في دبي بارتكاب انتهاكات عديدة، ونادرًا ما تم الكشف عن التحقيقات في الشركات من قبل المدعين المحليين في الإمارات العربية المتحدة، و وفيما يلي أبرز هذه الانتهاكات والانتهاكات

  • ببيع أحد ممتلكات وممتلكات الشركة العقارية بسعر أقل من السعر الفعلي السابق.
  • العمل على الغش من أجل إخفاء اسم المستفيد لشراء العقار بأوراق مزورة.
  • التعسف في استخدام السلطة والغش والاعتداء على مصالح الشركة نفسها ومساهميها، من خلال القيام باستثمارات خارج البلاد وداخلها دون دراسة حقيقية، مما تسبب في خسائر مالية ضخمة.
  • مخالفة المسؤولين عن الشركة للمعايير والأنظمة المحاسبية لإخفاء الخسائر التي تتكبدها هذه الشركة من خلال تعديل تصنيف استثماراتها، إلخ.

وفي ختام مقال عن تفاصيل الاعتقال رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العقارية في الامارات تعرفنا على خليفة حسن صالح الحمادي رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد ونحن كما تعرف على سبب اعتقاله ومختلف التفاصيل المتعلقة بالقضية.

السابق
رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات القياس برقم الهوية
التالي
رابط طباعة شهادة دورة تدريبية str.edu.sa

اترك تعليقاً