سؤال وجواب

معلومات عن زوج كايلي جينر السيرة الذاتية

معلومات عن السيرة الذاتية، زوج كايلي جينر ومن هي ابنته لا يزال النجم الأمريكي اللامع، على الرغم من بعده عن الشاشات مؤخرًا، يحظى بشعبية عالمية ؛ وهي من أغنى أثرياء العالم، حيث تزيد ثروتها عن 100 مليون دولار، بالإضافة إلى شهرة عائلتها من الفنانين ؛ لذلك لا يهم كم هي بعيدة، لأن الكاميرات ستتبعها دائمًا وينتظر معجبوها بفارغ الصبر كل شيء من حولها ؛ لهذا السبب سنشرح لك من خلال الموقع المجالي معلومات عن زوج كايلي جينر السيرة الذاتية بالإضافة إلى لمحة عامة عن كايلي وزوجها وحياتها الفنية والأسرية.

كايلي جينر السيرة الذاتية

هي كايلي كريستين جينر، عارضة أزياء وممثلة أمريكية، وتعتبر من أشهر سيدات الأعمال في أمريكا، وتدير شركة مستحضرات تجميل وعلامتها التجارية “كايلي”. خلال هذا العام، حققت ربحًا يقدر بـ 590 مليون دولار من عمله، ولديها أنشطة تجارية مختلفة مثل سوق العقارات، ونجاحه في عمله جعله أصغر رجل ثري. أمريكا بثروة تقدر بحوالي مليار دولار أمريكي، وأطلق عليها لقب “أصغر ملياردير عصامي في التاريخ”.[1]

معلومات عن زوج كايلي جينر – السيرة الذاتية

زوج كايلي هو ترافيس سكوت، النجم الأمريكي جاك بيرمون ويبستر، وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج تسجيل، وهو يكبر كايلي بحوالي 5 سنوات. حيث ولد في 30 أبريل 1991، وتزوجا في عام 2017، ولكن نشأت الخلافات وانفصلا في عام 2022، سكوت من المشاهير الأمريكيين المعروفين الذين فازوا بالعديد من الجوائز الفنية عن أعماله.

كم عمر كايلي جينر

كايلي تبلغ من العمر 24 عامًا ؛ لأنها ولدت في 10 أغسطس 1997 م وهي علامة برج الأسد النارية. مما جعلها قائدًا طبيعيًا وناجحًا ومهيمنًا، ولدت في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، للسيدة كريس جينر ووالدها، بروس (الآن Caitlyn Jenner لأنه خضع لتغيير جنسه)، وأصبحت أماً في وقت مبكر من حياتها كان عمره 20 سنة فقط.

اقرأ أيضًا معلومات عن جيم كاري على السيرة الذاتية

من هي أخت كايلي جينز

كيندال جينر، عارضة الأزياء العالمية ونجمة تلفزيون الواقع، هي شقيقة كايلي جينز، وكذلك الممثلة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان ؛ أخت كايلي هي من زوج والدتها، وهي أيضًا أخت 8 أشقاء مشهورين، بما في ذلك أختها الإعلامية، عارضة الأزياء كلوي كارداشيان ومصممة الأزياء كورتني كارداشيان، وشقيقتها “كيندال جينر” هي أيضًا عارضة أزياء، وأسماء باقي إخوتها هم

  • روب كارداشيان.
  • كيسي جينر.
  • برودي جينر.
  • بيرت جينر.
  • براندون جينر.

لقراءة أيضا معلومات عن الزوج الحالي لأنجلينا جولي

من هي ابنة كايلي جينر

ابنة كايلي، لزوجها السابق سكوت، هي Stormy Webster. ظهرت معها في بعض مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، ناهيك عن الظهور في وسائل الإعلام ؛ لم تُبقي كايلي ابنتها بعيدًا عن دائرة الضوء، لكنها شجعتها على الظهور، وفي عام 2022، عندما أنهت الفتاة أول ساعي بريد لها، أقامت كايلي حفلة بقيمة مليون دولار. حولت منزلها إلى مدينة ملاهي ضخمة لجعل عيد الميلاد مميزًا لا مثيل له، والفتاة حاليًا تبلغ من العمر عامين ونصف.

العلاقات الرومانسية في حياة كايلي جينر

الآن، بعد توضيح معلومات عن زوج كايلي جينر على السيرة الذاتية تجدر الإشارة إلى أن ترافيس سكوت لم يكن أول صديق في حياة كايلي ؛ قبل الزواج منه، كانت في علاقة حب مع مغني الراب “Tyga” وكانا سويًا لمدة ثلاث سنوات دون ارتباط رسمي، وانفصلا مؤخرًا عن Scott في The Last Actuator، لكنهما عادا إلى الجديد وظهرت معه أكثر من مرة. وانتشرت أخبار أن سكوت خانها. أثار هذا الخبر الجدل لأيام.

إقرئي أيضا معلومات عن زوج منى هليلالي على السيرة الذاتية

مهنة كايلي جينر

بدأت كايلي مسيرتها الفنية في سن التاسعة بالتمثيل في برنامج تلفزيوني لعائلتها، حقق كل منها 30 مليون دولار في الموسم، ثم في سن 15 أسست مع أختها كيندال خط ملابس أطلق عليه اسم “كيندال + كايلي” التابعة مع شركة الملابس باك صن. كان خط الأزياء ناجحًا وتم بيعه لاحقًا على مواقع مثل أمازون وتوب شوب، وفي عام 2010 عملت كعارضة أزياء لشركة “Cruch Your Style” وشركة Caesar’s، وكان ظهورها الأول بعد ذلك على الغلاف. من مجلتي “OK” و “Teen Vogue”. واستمرت شهرته من جميع النواحي بعد ذلك لتعدد أعماله في مجالات عديدة ومتنوعة.

لقراءة أيضًا كم عدد الأطفال الذين لديهم أنجلينا جولي

نشاط Kylie Jenner التلفزيوني

كايلي هي وجه مشهور في أمريكا ليس فقط لكونها سيدة أعمال معروفة ومن عائلة من الفنانين المشهورين عالميًا، ولكن أيضًا لمشاركتها في بعض الأعمال الفنية على الشاشة الكبيرة ؛ عند الضرورة

  • امج “Keeping Up With The Kardashians” ام 2007.
  • المسلسل الوثائقي “E! قصة هوليوود الحقيقية “عام 2008.
  • مسلسل “كورتني وكلوي تيك ميامي” 2010
  • سلسلة “America’s Next Top Model Cycle 18″، 2012.
  • برنامج “أوبرا الفصل القادم” عام 2012.
  • برنامج “سخيف” عام 2014.

زوج كايلي جينر في Instagram

يتمتع ترافيس سكوت بسمعة دولية كبيرة، وكدليل على كثرة المتابعين على حسابه على إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 43.8 مليون شخص، ودائمًا ما يشارك آخر أخباره، ومذكراته على الحساب. للتفاعل مع المعجبين والمعجبين، ويمكن الوصول إلى الحساب “من خلال الموقع الرسمي”.

إنستغرام كايلي جينر

عندما تنشر Kylie صورة أو مقطع فيديو لنفسها على Instagram، فإنها تكسب منها حوالي مليون دولار لشهرتها في جميع أنحاء العالم ومشاهدة منشورها من قبل ملايين الأشخاص، كما أنها تعتمد على هذه الشهرة للترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بها، وعدد ويتجاوز عدد متابعيه على انستجرام 280 مليون شخص يمكنكم زيارة حسابه الرسمي على انستجرام “من خلال الموقع الرسمي”.

سناب شات كايلي جينر

الممثلة الأمريكية كايلي جينر لديها حساب Snapchat رسمي، مع أكثر من 36.5 مليون متابع، ويمكن الوصول إلى حسابها الرسمي “من خلال الموقع الرسمي”.

الفيسبوك كايلي جينر

Kylie هي واحدة من أكثر المشاهير نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها أكثر من 33 مليون متابع على Facebook.

اقرئي أيضًا معلومات عن زوج توبا بويوكوستن الحالي

الآن أجبنا معلومات عن زوج كايلي جينر على السيرة الذاتية اشرح أبرز الشخصيات في عائلة كايلي ولمحة عامة عن حياتها المهنية الفنية والعملية، بما في ذلك ملامح شخصية كايلي وحياتها، مع روابط إلى حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

السابق
لماذا سمي كوكب المشتري بهذا الاسم
التالي
بنى مدينة بغداد الخليفة

اترك تعليقاً