سؤال وجواب

من هي منال العيسى السيرة الذاتية

من هي منال العيسى السيرة الذاتية الفنانة الشابة التي جعلت من شخصيتها الفنية من الأشياء التي تحبها في حياتها مما جعلها من أبرز الفنانات والممثلات في العالم. عيسى التي قضت معظم وقتها في فرنسا، والتي تعيش أيضًا في لبنان، وفي موقع المجال، سنلتقي بالممثلة والفنانة منال العيسى وكل تفاصيل حياتها الشخصية والفنية.

منال العيسى – السيرة الذاتية

Manal Al-Essa est une artiste, actrice et personnalité médiatique libanaise, née dans la ville de Neuilly-sur-Seine en France, et de nationalité française aux côtés des Libanais.Manal Al-Essa est née en mars 1992, et elle a 29 أعوام. عمر او قديم. الفرانسي “وتخرجت بدرجة الماجستير في ألعاب الفيديو، لأن منال العيسى مدمنة على الألعاب ويمكن أن تستمر لأكثر من 7 ساعات تمارس خلالها ألعاب الفيديو، ثم تحولت إلى الكوميديا ​​من خلال المخرج اللبناني دانيال”. عربيد “التي رأت في منال الشخصية الحقيقية القادرة على تجسيد حياة الشباب اللبناني في فرنسا، وحصلت على جوائز منذ بداية عملها في مجال الفن والمسرح.[1]

لقراءة أيضا من هي لورين عيسى السيرة الذاتية

سيرة منال العيسى

الفنانة الشابة، منال العيسى، كانت لها سيرة ذاتية جيدة، وعرفت في السينما والمسرح اللبناني، على الرغم من مشاركتها القليلة في عالم المسرح، إلا أنها أثبتت نفسها في هذا المجال.

  • الاسم منال العيسى.
  • العمر 29 سنة.
  • تاريخ الميلاد مارس 1992 م.
  • مكان الميلاد نويي سور سين، فرنسا.
  • الجنسية فرنسي – لبناني.
  • المهنة ممثلة و اعلامية.
  • سنوات النشاط منذ 2015 م وحتى الآن.

أعمال الفنانة منال العيسى

قدمت الفنانة اللبنانية منال العيسى العديد من الأعمال، كان من أهمها فيلم “الخوف من لا شيء” عام 2015، حيث كان أول عمل لها في حياتها الفنية، وقد لعبت دور لينا، مع المخرجة اللبنانية الشهيرة دانييل عربيد، ثم عملت في فيلم “الموسيقى”. لكن ظروف عملها الهندسي جعلتها غير قادرة على متابعة عملها الفني بشكل مستدام.

جنسية منال العيسى

منال العيسى تحمل الجنسية اللبنانية واستطاعت الحصول على الجنسية الفرنسية. منذ طفولتها في فرنسا ولدت هناك ودرست هناك ولا تزال تعيش في البلد الفرنسي حتى يومنا هذا.

تقرأ أيضا من هي والدة شهد الزهراني

إنجازات منال العيسى

استطاعت منال العيسى أن تثبت موهبتها منذ عملها الأول “خوف من لا شيء” واستطاعت أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأقواس عن دورها في الفيلم، وكان ذلك في ديسمبر 2015، وكان ذلك. هو ما جعله يكسب شهرته بقوة.

انستغرام منال العيسى

تنشط الفنانة منال العيسى على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وتنشر باستمرار صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

وفي نهاية مقالنا سنتعرف على منال العيسى على السيرة الذاتية، وسنعرف كل تفاصيل حياة الفنانة منال العيسى وعملها وإنجازاتها وجنسيتها.

السابق
عروض البلاك فرايدي الجمعة البيضاء 2022 في الامارات
التالي
خريطة إزالة عشوائيات جدة

اترك تعليقاً