سؤال وجواب

لا يمكنك تغيير لون خلف النص او اضافة حد حول

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد. مع هذا التقدم والتغيير، حيث تم استخدام المنصات الإلكترونية لشرح البرنامج بشرح طريقة أبسط من ذي قبل، أصبح استخدام أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية سمة من سمات العصر، ومن خلال موضوعنا التالي في الموقع المجالي، سنشرح الإجابة على هذا السؤال.

تغيير اللون خلف النص

في الآونة الأخيرة، تحاول شركات البرمجيات التي تصنع الأجهزة اللوحية الحديثة تطويرها بشرح طريقة تلبي متطلبات العصر، وخاصة العملية التعليمية. يعمل أخصائيو البرمجة على تطوير برامج تحرير النص، ومن بين هذه التعديلات وظيفة تعديل وتغيير اللون خلف النص بالإضافة إلى إمكانية وضع حد حوله بشرح طريقة معينة.خطوات سهلة وبسيطة.

لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله

بناءً على ما سبق، نجد أن الإجابة على لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله العبارة خاطئة.

  • مع التطور العلمي لأساليب التعليم الحديثة، أصبحت وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع الحكومة السعودية، المورد لجميع وسائل العملية التعليمية الحديثة، من أجل تعليم طلابها كيفية استخدام الأجهزة اللوحية الجديدة خطوة بخطوة. المسرح. .
  • لذلك، بحث طلاب من السعودية مؤخرًا عن كيفية التحكم في تحرير النص المكتوب على ملفات الكمبيوتر، وكيفية تحريره، وما إذا كان من الممكن إضافة إطار حوله باستخدام التحكم في اللون أيضًا.
  • حقق Microsoft Office بالتعاون مع Google العديد من التطورات على الملفات النصية، بالإضافة إلى القدرة على فتح العديد من المستندات عبر Google Drive أو المتصفح.
  • كما أنها توفر الكثير من الميزات لكتابة النصوص، بما في ذلك ضبط الإطار حول النصوص وتغيير الألوان بسهولة والتحكم في حجم النص مع إمكانية إضافة الصور.

انظر أيضا ما هي الاختلافات بين الثقافة والعلم اظهره

كيفية إنشاء حد حول النص في Word

يستطيع أي مستخدم يقوم بكتابة الملفات على الأجهزة وأجهزة الكمبيوتر الحديثة الآن إجراء أي تعديل على النص الذي يقوم بكتابته أو تلوينه بخطوات بسيطة للغاية، وذلك باتباع الخطوات التالية[1]

  • افتح برنامج Microsoft Word.
  • حدد النص.

كيفية اختيار هذا النص.

  • انتقل إلى النص الذي تريد تغييره، ثم انقر فوق علامة تبويب الصفحة الرئيسية.
  • بالنقر من الصفحة الرئيسية على السهم الموجود على الحد، ستظهر خيارات الحدود، مثل الصورة التالية
  • اختر نوع الخط الذي تريده.

وإذا كنت تريد البحث عن خيارات أخرى (مثل إنشاء حد أكثر سمكًا أو حدًا متقطعًا أو حدًا متقطعًا)، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال النقر فقط على الحدود والتظليل. بمجرد فتح هذه النافذة، ستقدم لك مئات من خيارات الحدود، ما عليك سوى اختيار ما تريد استخدامه فيما بينها.

في نهاية موضوعنا، علمنا أنه لا يمكنك تغيير اللون خلف النص أو إضافة حد حوله، وتعلمنا كيفية تغيير إطار النص وتغيير الألوان على مراحل أيضًا.

السابق
موعد إيداع دعم حساب المواطن الدفعة 48 من خلال الحسابات البنكية
التالي
رواتب القطاع الخاص متى تنزل 1443

اترك تعليقاً