سؤال وجواب

معلومات عن هادي أسمر زوج نادين نجيم

معلومات عن هادي أسمر زوج نادين نجيم أشهر فنانة لبنانية في الشرق الأوسط، والتي اشتهرت بأدائها كممثلة مثالية في المسلسلات، إلى جانب توجها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004 وحصولها على لقب الأكثر وجه جميل عام 2007 ومن خلال موقع المجال سنتحدث عن معلومات عن هادي أسمر والكثير من المعلومات الاخرى عنه.

من هي نادين نجيم – السيرة الذاتية

نادين نسيب نجيم فنانة وعارضة أزياء لبنانية من مواليد 7 فبراير 1984. ولدت في مستشفى أوتيل ديو بالعاصمة بيروت، تعود أصولها إلى سهل البقاع، وتحديداً مدينة البقاع دوريس. ولدت نادين نجيم مسيحية، وكان والدها مسيحيًا ووالدتها مسلمة، لكن نادين قررت لاحقًا اعتناق الديانة المارونية. أما عن حياتها الأسرية، فقد تزوجت من لاعب البوكر الشهير هادي الأسمر عام 2012 وكان بينهما علاقة غرامية قبل الزواج، وفي عام 2013 أنجبت طفلها الأول Haven، وفي العام التالي أنجبت طفلها الثاني. الطفلة جيوفاني، وفي عام 2022 أعلنت انفصالها وديًا عن زوجها.

معلومات عن هادي أسمر زوج نادين نجيم

هادي أسمر مهندس لبناني ولاعب بوكر محترف عالمي المستوى، مواليد 1968. ولد أيضًا ونشأ في لبنان وهو مسيحي بالدين. أصبح محترفًا في لعبة البوكر من سن السادسة وبدأ بممارستها بشكل مكثف ومستمر حتى أصبح أهم لاعب في العالم، وأصبح أسمر لاعب البوكر رقم واحد في العالم، لبنان وحول العالم.

شارك في العديد من المسابقات والدروس التعليمية للعبة البوكر حول العالم لتمثيل بلاده وفي معظم المسابقات حصل على المركزين الثاني والثالث. أما عن حياته الأسرية، فقد تزوج الفنانة والموديل نادين نسيب نجيم عام 2012، بعد مشاهدتها في مسلسل أجيال والتعرف عليها والتعرف عليها من خلال أصدقاء مشتركين، حيث تجمع بينهما علاقة غرامية لعدة أشهر. حتى تزوجا في عام 2012 ورزقا بطفلين “هافن” و “هافن” جيوفاني “. وفي عام 2022، أعلن الثنائي انفصالهما الودي.

سيرة هادي أسمر

فيما يلي سيرة المهندس ولاعب البوكر هادي أسمر

  • الاسم هادي أسمر.
  • تاريخ الميلاد 1968 م
  • مكان الميلاد بيروت، لبنان.
  • العمر 53 سنة.
  • الجنسية لبناني.
  • الدين المسيحي.
  • المهنة مهندس، لاعب بوكر.
  • الحالة المدنية منفصل.
  • اسم الزوجة نادين نسيب نجيم.
  • الأبناء هافن، جيوفاني.
  • محل الإقامة الحالي لبنان.
  • اللغة الأم العربية.
  • الهوايات البوكر.

قصة زواج هادي أسمر من نادين نجيم

التقى هادي أسمر بالفنانة نادين نسيب نجيم بعد مشاهدتها في مسلسل أجيال. طلبت من صديق مشترك أن يجمعهما في موعد مع الأصدقاء، وفي الواقع تعرفا على البعض. نادين نسيب نجيم قالت إن عقل هادي الأسمر مفعم بالحيوية والنشاط ويحب الترفيه والسفر ويفهم مجال عمله لهذا السبب، تعتبره الشخص الأنسب لها. بعد رفض فكرة الزواج نهائيا بسبب تجارب سابقة.

إقرأ أيضاً معلومات عن تركي الحصى على السيرة الذاتية

هادي أسمر يفصل عن نادين نجيم

بعد أن أقامت هادي أسمر والفنانة نادين نسيب نجيم علاقة خاصة فاجأت الجماهير بخبر انفصالهما بعد زواجهما الذي دام ثماني سنوات، وأوضحت أن قرار الانفصال لم يكن حديثًا وتم اتخاذه قبل عام. . أعلن وفصل فعّال، تقديراً لنفسية طفليهما. وأعلنت الفنانة نادين نجيم خبر الانفصال عبر تغريدة على تويتر قائلة القرار لم يكن سهلا علينا، والفراق صعب. حفظنا الله، وأنا وهادي أصدقاء متحدون إلى الأبد، وأشكركم على كل رسائلكم وبقدر ما تحبنا “.

بعد عام من الانفصال، قالت الفنانة نادين نجيم في المقابلة، إن الانفصال عن هادي أسمر كان قرارها وأنه أتاح لها الكثير من الفرص للزواج، لكنها لم تنجح، لذلك قررت الانفصال عن هادي أسمر في بشرح طريقة ودية. وحتى الآن لم يظهر هادي أسمر في أي مقابلات أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن انفصاله عن زوجته.[1]

معلومات عن عقيل الرئيسي السيرة الذاتية

وها نحن نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن معلومات عن هادي أسمر زوج نادين نجيم ومعلومات وسيرة هادي أسمر وكذلك زواجه وانفصاله عن الفنانة نادين نسيب نجيم.

السابق
كيفية وشروط استخراج صك حصر الورثة حسب النظام السعودي 1443
التالي
متى تم التقاط اول صوره ملونه

اترك تعليقاً