سؤال وجواب

فهد الهريفي وش يرجع

فهد الحريفي وعودته حيث يهتم سكان الخليج العربي كثيرا بهوية القبائل، ويمكن لشخصية المجتمع الناجحة واللامع أن تلفت الانتباه إلى عشيرته وأصله، وفهد الحريفي لديه نجح في تحقيق الشهرة والنجاح الذي جعل الكثير من الناس يتساءلون عن هويته وأصله، لذلك سيظهر لك موقع الإحالة عبر الخطوط. وإليكم أهم المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية، لأننا سنشرح لأي قبيلة تنتمي وأصل عائلته.

فهد الهريفي السيرة الذاتية

فهد بن حريفي الحسيني لاعب كرة قدم سعودي مشهور متقاعد. ولعب في خط الوسط لنادي النصر السعودي ولعب أيضا بقميص المنتخب السعودي وشارك في مباريات مصيرية. كانت مسيرته الكروية مليئة بالبطولات والإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي، حتى قرر عام 1994 م، أنهى مسيرته مع المنتخب السعودي واعتزل دوليًا، واستمر في الملاعب المحلية، ولعب العديد من المباريات مع فريقه السعودي، النصر، حتى هذه المرة قرر التنحي نهائيا، وأعرب رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ عن استعداده لتجهيز حفل تقاعد له ورعايته.[1]

فهد الهريفي ماذا سيعود

يعود أصل فهد الحريفي إلى قبيلة الحسيني التي يعيش أهلها في السعودية وتمتد إلى دول الخليج الأخرى، وهي من أكبر القبائل العربية والسعودية الأصل. هي من أشهر القبائل في شبه الجزيرة العربية، ولها فروع وامتدادات عديدة.

إقرأ أيضا القريني وماذا سيعودون أصل آل القريني ومن أين

كم عمر فهد الهريفي

عمره 56 سنة. من مواليد 10 سبتمبر 1965 م الموافق 13 جمادى الأولى 1385 هـ. كان ظهوره الأول في الملاعب عندما كان في السادسة عشرة من عمره تقريبًا، في الدوري 1404 هـ / 1984 م، واستطاع تطوير موهبته بسرعة حتى أصبح من أبرز الأسماء في سماء كرة القدم السعودية.

من هي زوجة فهد الحريفي

اللاعب الدولي المتقاعد فهد الحريفي تزوج كريمة عبدالوهاب بن هاشم بن صادق عام 2012، عندما كان يبلغ من العمر 47 عامًا، وأنجبا ولدًا وبنتًا، ويعيشان الآن مع عائلة في الرياض ويتمتعان بحياة هادئة وسعيدة.

لقراءة أيضا الحمدان وماذا سيعودون، أصل آل الحمدان من أي قبيلة

وهكذا أظهرنا لكم فهد الحريفي وعودته، حيث أوضحنا إلى أي قبيلة تنتمي عائلة الحريفي، وموقعهم. كما قمنا بتغطية أهم المعلومات المتعلقة باللاعب السعودي الشهير فهد الهريفي وكم عمره ومن هي زوجته.

السابق
فروع ماك للمكياج في الرياض
التالي
هل محمد الخزيم زوج رهف القحطاني

اترك تعليقاً