سؤال وجواب

متى تداول الشركة العربية للتعهدات الفنية

كلما تفاوضت الشركة العربية للمقاولات الفنية، تتم عملية الاكتتاب وفقاً للقانون المالي المعمول به في السعودية، بناءً على الأسهم المعروضة داخل شركة المقاولات الفنية التي تساعد عملاء البنوك. المرأة السعودية المشاركة في الاكتتاب عملية شراء الأسهم من خلال القنوات الإلكترونية المتوفرة في البنوك سواء كانت أجهزة صراف آلي أو تطبيقات هاتف أو غير ذلك، وفي الموقع المجالي سنتعرف على تاريخ الاكتتاب في الشركة العربية للمقاولات الفنية والاكتتاب في العربي الفني. شركة المقاولات 1443 – 2022 وتفاصيل عملية الاكتتاب للعام الحالي 2022 م.

الجمعية العربية للمقاولين الفنيين

هي شركة سعودية متخصصة في التزامات الاكتتاب في الأسهم الفنية، حيث سعت إلى طرح 30٪ من قيمة أصولها في السوق السعودي للاكتتاب، وذلك بعد الموافقة المبدئية من هيئة السوق المالية السعودية، وتوافر الاكتتاب لجميع الأفراد والشركات والمؤسسات المؤهلة للمشاركة. وتضم الشركة كل من البنك الوطني السعودي وبنك ساب وبنك الرياض وبنك البلاد.[1]

متى ستبدأ الشركة العربية للمقاولات الفنية

أعلنت الشركة العربية للمقاولات الفنية أن تاريخ تداول الشركة سيكون يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2022، بالتزامن مع آخر موعد لاستلام الاكتتاب وإعادة الفائض إلى المواطنين الذين لم يتم اختيارهم في عملية الاكتتاب، وفق سياسة التنظيم المالي المستخدمة في عملية الاكتتاب كما وافقت عليها الهيئة السعودية للتمويل.

متى يتم سداد فائض اكتتاب الشركة العربية للمقاولات الفنية

قررت الشركة العربية للمقاولات الفنية يوم الخميس 4 نوفمبر موعد سداد فائض الاكتتاب للمواطنين الذين لم يتم اختيارهم في عملية الاكتتاب بعد تحديد الحد الأدنى المقدر بـ 10 أسهم لكل 1000 ريال سعودي. ريال سعودي. لكل عمل. الحد الأقصى للأفراد 300 ألف سهم أي ما يعادل 3 ملايين ريال سعودي، وستبدأ عملية التفاوض على هذا الاكتتاب اعتبارًا من يوم غد في جميع البنوك السعودية المشاركة في عملية الاكتتاب.

سعر الاكتتاب في الشركة العربية الفنية

عرضت الشركة العربية للمقاولات الفنية سعر 100 ريال سعودي لكل سهم في عملية الاكتتاب. كما اعترفت بأن عدد الأسهم المتاحة للاكتتاب هو 30٪ من قيمة الأسهم داخل الشركة والتي تقدر بـ 15 مليون سهم وهي متاحة حاليا للأفراد والشركات وغيرها. تم اختيار الأسهم بالفعل من، وسيتم الإعلان عن الأسماء غدًا.

إقرأ أيضاً إكتتاب العربية في الضمان الفني للبنوك المستقبلة 1443

البنوك المشاركة في الاكتتاب العربي للعقود الفنية

شاركت 4 بنوك سعودية في عملية الاكتتاب في الشركة العربية للمقاولات الفنية، حيث حددت 10٪ من قيمة الاكتتاب للأفراد أي 1.5 مليون سهم.

  • البنك الوطني السعودي.
  • بنك ساب.
  • بنك الرياض.
  • البنك الوطني.

في نهاية مقالنا أظهرنا عندما تفاوضت الشركة العربية للمقاولات الفنية وتعرفنا على كل تفاصيل عملية الاكتتاب داخل الشركة العربية للمقاولات الفنية بحيث يمكن لجميع المستثمرين المشاركة، وتجدر الإشارة إلى أن 655 ألفاً من شخص شاركوا في عملية الاشتراك.

السابق
معلومات عن محمد العقيل السيرة الذاتية
التالي
عدد تكبيرات صلاة الاستسقاء

اترك تعليقاً