سؤال وجواب

اغلى انواع القطط في العالم

أغلى 10 أنواع من القطط في العالم القطط من بين الحيوانات التي تسرق قلوب الجميع، بسبب عاطفيتها واستقلاليتها ومرحها، بالإضافة إلى إمكانية العثور عليها في العديد من الملاجئ. من عمليات الإنقاذ المستمرة، بينما بالنسبة لبعض الأشخاص هناك سلالات معينة يفضلون امتلاكها، وبعضهم يبحث عن أنواع باهظة الثمن، ومن خلال الموقع المجالي سنشرح أنواع القطط الأغلى في العالم.

أغلى أنواع القطط في العالم

يفضل الأثرياء إنفاق مبالغ طائلة على الحيوانات الأليفة، بغرض شراء وتربية السلالات النادرة منها، وخاصة الأنواع المتميزة من القطط، وقد يفسر ما يلي بأغلى أنواع القطط في العالم[1]

عشيرة

من الواضح أن Ashera هو سلالة نادرة، ولا يوجد سوى 5 قطط في شركة مقرها لوس أنجلوس كل عام، لذلك عندما تشتري واحدة من هذا النوع، سيكون هذا الشخص من بين عدد قليل جدًا من مالكي هذه السلالة الرائعة.القطط. علاوة على ذلك، من حيث المظهر، فإن القط (Ashera) يشبه النمر الثلجي في نمطه.

  • جائزة Ashira Cat 125 ألف دولار أمريكي.

سافانا

السافانا هي قطط أفريقية هجينة، علاوة على ذلك، تم اكتشاف السافانا لأول مرة في عام 1986 م، من قبل مربي البنغال (جودي فرانك)، ونتيجة لذلك، تم تكاثر هذا النوع، مع قبوله من قبل جمعيات المربين في منتصف -90، وكذلك، مثل الكلاب، فإن قطط السافانا مخلصة للغاية.

  • جائزة سافانا كات 20000 دولار.

قطة البنغال

تتميز القطط البنغالية بمظهرها البري، بالإضافة إلى كونها غريبة، لكنها تعتبر الحيوانات الأليفة المثالية للقطط، حيث يُشار إلى هذا النوع من خلال معطفها المتقطع والعضلات، بالإضافة إلى أصولها التي يعود تاريخها إلى السبعينيات تقريبًا عندما كان هناك نوعان مختلفان تم تزاوج القطط.

  • جائزة البنغال كات 10000 دولار.

قط فارسي

تشير العديد من التقارير إلى أن القطط الفارسية بدأت تظهر في بلاد فارس خلال القرن التاسع عشر كشخصية متعاطفة. ، مع إمكانية التكيف بسهولة في المنزل الصاخب.

  • سعر القط الفارسي 5000 دولار.

بيتربالد

إنها سلالة روسية أنيقة للغاية، يمكن أن تكون قطة بيتربالد خالية من الشعر، ويمكن أيضًا تغطيتها بمعطف يشبه الخوخ، وبعضها يحتوي على معطف مخملي، والبعض الآخر له شعر يشبه لحية الرجل الخشنة.

  • جائزة Peterbald Cat 3000 دولار.

أفضل أنواع القطط المنزلية وأسعارها وصورها

أغلى سلالات القطط في العالم

تعتبر القطط من أشهر الحيوانات الأليفة في العالم، حيث توفر هذه الحيوانات اللطيفة الرفقة والراحة للعديد من العائلات، وعلى الرغم من أن المال ليس من الأهداف الأساسية لكثير من المالكين، إلا أن الناس في بعض الأحيان يبحثون عن السلالات الأغلى ثمناً. ومنهم ما يلي شرح لهم[2]

ماو المصرية

من المعروف أن هذه السلالة قصيرة ويصل حجمها إلى متوسط ​​الارتفاع، فهي من الأنواع القليلة الموجودة في العالم، إلى جانب كونها قطة منزلية، وعندما يتعلق الأمر بالألوان فإنها تقتصر على تلك ذات الأصل الطبيعي. مما يدل على أن صاحب هذا النوع قد يرغب في كثير من الأحوال حتى في دفع مبالغ كبيرة لشرائها.

  • إيجيبشيان ماو السعر 2500 دولار.

أبو الهول الفرعوني

من المعروف أن أبي الهول شديد الالتصاق، بالإضافة إلى كونه في حالة نعيم عند وجود أصحابه، حيث يفضلون العناق، وغالبًا ما يشير البعض إلى أنهم مخلوقات حساسة ولطيفة. لها مظهر غريب، لكونها خالية من الشعر، ولها عيون وأذنان كبيرة، وخلل في شعرها نتيجة طفرة جينية تؤثر على ذلك المظهر.

  • سعر قط أبو الهول الفرعوني 1600 دولار.

او ماني

قط خاو ماني هو في الأصل من تايلاند، حيث يُعتبر من أقدم السلالات بشكل ملحوظ، إلى جانب بعض الذين يرونه علامة على الحظ السعيد، وكذلك حيوان أليف يسخر ويقضي حياته من أجل أصحابه فقط، وتجدر الإشارة إلى أن هذه القطة عاشت مع التايلانديين منذ مئات السنين.

  • سعر قط خاو ماني 11000 دولار.

غصين

تفضل قطة Toyger الجلوس على شجرة، إلى جانب كونها نشطة للغاية وفضولية، وتميل أيضًا إلى الصراحة الشديدة، ومثل قطة البنغال، تتميز بفروها المخطط، مع وجود تشابه واضح في ، لأنها كذلك صليب بين قطة بنغالية وقطة منزلية قصيرة الشعر ؛

  • سعر Toyger 5000 دولار.

مين كون

القطط حيوانات أليفة ذكية للغاية، حيث يمكن تدريبها على أداء بعض الحيل البسيطة، ونتيجة لذلك ستفهمها وتصنعها، إلى جانب كونها تُعرف بأنها أكبر سلالة من القطط المنزلية، فهي ضعف حجم الأخرى. القطط المنزلية، وأيضًا موطنها الأصلي يقع في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى كونها من أكثر القطط الطبيعية شيوعًا في قارة أمريكا الشمالية، على الرغم من أن هذه الأصول غير مؤكدة.

  • مين كون كات السعر 2000 دولار.

مراحل نمو القط

أنواع القطط التركية

أبدى الشعب التركي اهتمامًا كبيرًا بتربية القطط داخل المنزل، إلى جانب التركيز على العناية بالشوارع والأماكن العامة، فضلًا عن جهود الحكومة والبلديات والجمعيات المتخصصة في تجهيز منازل القطط. رعاية.

الأنجورا

تعتبر من أشهر أنواع القطط في أوروبا، وتركيا على وجه الخصوص، ويعود أصل قط الأنجورا إلى تركيا، بالضبط (أنقرة)، إلى جانب ما يقال، أن لها أب مشترك مع القط الفارسي والفارسي وهكذا ساعده هذا في اكتساب شعر طويل كذلك اللون الأبيض.

مروحة القط

يعتبر فان كات التركي من السلالات المستأنسة المتميزة، بالإضافة إلى تواجده في منطقة (بحيرة فان) شرقي تركيا، وكانت هذه القطط من بين الرموز الثقافية للمنطقة، خلال فترات متقطعة في التاريخ الأرمني. والأتراك والأكراد، والجدير بالذكر أنها تعتبر من أكبر الأنواع المعروفة على وجه الأرض.

شينشيلا

من المعروف أن قطة شينشيلا تنتمي إلى عائلة القطط الفارسية، فهي من أقدم أنواع القطط في تركيا، بالإضافة إلى وجودها باللون الأبيض فقط مع عيون خضراء، فضلًا عن أرجل قصيرة وفراء كثيف مما يساهم في مما يجعلها من أروع أنواع هذه العائلة في تركيا.

أرخص قطة في العالم

لا يجب أن تكون القطة باهظة الثمن لتستحق الرعاية، حيث أن السلالات الرخيصة لديها الكثير لتقدمه لمالكها، وفي كثير من الحالات نجد أنها تشترك في السمات مع الأنواع باهظة الثمن، لذلك إليك بعض من أرخص القطط في العالم[3]

قطة حبشية

مع الأذنين الطويلتين التي تمتلكها القطة الحبشية، بالإضافة إلى العيون الذكية، بفراءها المرتبط، تظهر القطة الحبشية كجراء مستأنسة صغيرة، فهي نشطة وممتعة بشكل كبير، وكذلك حبها لاستكشاف كل شيء. زوايا المنزل، وكذلك حبه الواضح لعناق صاحبه، على الرغم من المواقف النشطة التي تبدو طويلة.

قط سيامي

على الرغم من صعوبة الوصول إلى تاريخ القط السيامي، إلا أنه تم اكتشاف هذا الصنف لأول مرة في القرن الثالث عشر بعد الميلاد. تواصل المودة.

قطة شرقية أقصر

يعتبر Oriental Shorthair من أقرب الأنواع إلى القطط السيامية، إلى جانب مشاركته في المظهر النحيف، وأيضًا مشاركة ذكاء وفضول رائع مع السيامي، وبالتالي فهو من القطط المناسبة جدًا للتربية في المنزل في العائلة.

انظر أيضا معلومات عن القطط

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا وقد توصلنا إلى التعرف على أغلى 10 أنواع من القطط في العالم، بالإضافة إلى أغلى سلالات القطط في العالم، فضلًا عن أنواع القطط التركية وأقلها تكلفة. .عزيزي في الدنيا.

السابق
حل درس انا من بدل بالصحب الكتابا
التالي
حل درس منهج الاسلام في بناء الاسرة

اترك تعليقاً