سؤال وجواب

معلومات عن مكي بن كاظم آل عبيد السيرة الذاتية

معلومات عن مكي بن ​​كاظم العبيد، مراسل السيرة الذاتية، الذي أثارت قضيته ضجة كبيرة في وسائل الإعلام في السنوات الأخيرة، خاصة بعد تنفيذ الحكم ضده من قبل وزارة الداخلية في الحكومة الحالية من السعودية. يعلمك الموقع المجالي، من خلال إبراز جميع البيانات الشخصية المتوفرة في سيرته الذاتية، والتهم الموجهة إليه، وتفاصيل الحكم الصادر بحقه.

معلومات عن مكي بن ​​كاظم العبيد – السيرة الذاتية

مكي بن ​​كاظم مواطن سعودي في الثلاثينيات من عمره. ولد في أوائل التسعينيات من القرن الماضي. حكمت عليه الأجهزة الأمنية بالسعودية بالإعدام يوم الاثنين 1 نوفمبر 2022 الموافق 26 ربيع الأول عام 1443 هـ، ونُفذ الحكم في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية. بحسب الحكومة السعودية.

مكي بن ​​كاظم العبيد من محافظة القطيف، أحد أكبر تجمعات الطائفة الشيعية، والتي تعتبر من أكثر المناطق الغنية بالنفط في السعودية، وقد شهدت المحافظة حملة ممنهجة من الاعتقالات والمحاكمات ذات الدوافع السياسية. تمس المتظاهرين السلميين والكتاب. ونشطاء اجتماعيون مؤيدون لحقوق الإنسان والحريات الاجتماعية، حيث كانت المدينة مسرحًا لهذه التظاهرات، يطالبون بإصلاحات إدارية وإطلاق سراح حرية التعبير، وإطلاق سراح السجناء السياسيين من السجون، والتأكيد على المطالبة بوقف ممارسات التمييز الاقتصادي والطائفي. ضد شعوب المنطقة.

معلومات عن خلف بن دعجة السيرة الذاتية

بيان وزارة الداخلية السعودية بشأن إعدام مكي بن ​​كاظم العبيد

جاء نص إعلان وزارة الداخلية بالسعودية على النحو التالي

Makki bin Kadhim Al Obaid, un citoyen saoudien, a mené l’action planifiée par un groupe de jeunes hommes, qui ont tous été arrêtés, accusés de possession d’armes dans le but de déstabiliser la sécurité et d’affronter des membres du corps في الخدمة. اتهم أفراد العصابة بإطلاق النار عمدًا على أفراد الأمن. تورطها في ترويج واستخدام الحبوب المخدرة وحشيش الكبتاغون وارتباطها بجماعات إرهابية.

ثم تابع البيان أنه بعون الله تم القبض على صاحب البلاغ، وكشفت تحقيقات النيابة أنه ارتكب هذه الجرائم كاملة وتفصيلا، وأدى التحقيق معه إلى اتهامه بارتكاب هذه الجرائم. الشريعة عمل محظور، لذلك تقرر تشديد العقوبات بحق المؤلف مكي بن ​​كاظم، بحيث تكون العقوبة قطعية في الإضرار بأصدقائه وردعهم عن أفعالهم.

وأرفق نص الإعلان الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية ونفذته في إطار جهود الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحفظ الأمن ونشر أسباب العدالة، وعدم تردد حكومة المملكة في اتخاذ القرار الرادع. تدابير بحق كل من يحاول ارتكاب مثل هذه الأفعال. الإرهاب الإجرامي، لأن العقوبة الشرعية الواردة في كتاب الله ستكون مصير الجاني، وانتهى البيان بجملة “هدى الله الصراط المستقيم”.[1]

ثم؛ بهذا القدر من المعلومات وصلنا وأنتم إلى فقرات هذا المقال التي كانت بعنوان معلومات عن مكي بن ​​كاظم العبيد والسيرة الذاتية. وبفضل فقراته عرفنا كل المعطيات الشخصية المتوفرة على مكي وتفاصيل الحكم الصادر بحقه. التهم الموجهة إليه وتنفيذها بسببهما.

السابق
اول من وضع وظيفة القابلة القانونية
التالي
اين ذهب ماء غسل الرسول

اترك تعليقاً