سؤال وجواب

كم تبلغ ثروة ابو فله

ما مدى ثراء أبو فلاح، مدبر اليوتيوب الكويتي الذي اشتهر مؤخرًا بعمله الخيري العظيم، وآخرها حملة جمع تبرعات بقيمة مليون دولار أمريكي. العالم العربي، حيث ينشر مقاطع فيديو له وهو يلعب ألعاب الفيديو على قناته على اليوتيوب، بالإضافة إلى عمله الخيري المستمر. شهري من قناتها على اليوتيوب.

معلومات عن اليوتيوب أبو فلة

أبو فلاح هو المدبر الكويتي المعروف حسن سليمان، المعروف بلقب أبو فلة، من مواليد الكويت، حيث ولد عام 1998 م، ويبلغ من العمر 23 عامًا. بدأ أبو فلة نشاطه على YouTube في عام 2016 م، وكان يبلغ من العمر 17 عامًا في ذلك الوقت. يقدم نفسه على أنه مستخدم YouTube متخصص في ألعاب الفيديو التي يلعبها باستمرار مما زاد من شهرته على اليوتيوب حيث أن شرح طريقة لعب أبو فلة كوميدية ومحببة للكبار والصغار على حد سواء ومتابعته باستمرار حتى وصل إلى 20 مليون مشترك على اليوتيوب بالإضافة إلى لعمله الخيري. العديد من العروض التي يقدمها، مما يجعله من أبرز المشاهير على موقع يوتيوب في العالم العربي والعالم بشكل عام.

اقرأ أيضًا معلومات عن كويتي اليوتيوب أبو فلة

ما مدى ثراء أبو فلة

كانت ثروة أبو فلة حوالي 1.5 مليون دولار حيث كان أبو فلة موجودًا على YouTube منذ أكثر من 5 سنوات، وجاءت جميع أرباحه وثروته من YouTube، بالإضافة إلى بعض الإعلانات التجارية والإعلانات التجارية. وهو ما يفعله لصالح لعبة معينة الشركات، وبلغت عائداته على يوتيوب حوالي 50000 دولار شهريًا، حيث يتابعه أكثر من 20 مليون مشترك، وهو رقم كبير على المنصة. -مثل موقع يوتيوب، بالإضافة إلى حقيقة أن مقاطع الفيديو الخاصة به تتجاوز 5 ملايين عدد المشاهدات لكل مقطع فيديو، وأصبح أبو فاله مؤخرًا أكثر مستخدمي YouTube على YouTube تحقيقًا للأرباح في العالم العربي والشرق الأوسط.

سيرة ابو فلة

كانت سيرة حسن سليمان المشهور بأبو فلة مليئة بإنجازات كبيرة على موقع يوتيوب ونشاطه على قناته، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية التي يقوم بها والتي رفعت شهرته إلى مستوى كبير في جميع أنحاء الوطن العربي. العالمية. سليمان “أبو فلة”

  • الاسم حسن سليمان.
  • العمر 23 سنة.
  • تاريخ الميلاد 1998 م.
  • مكان الميلاد الكويت.
  • الجنسية غير معروف.
  • العلاقة أعزب.
  • المهنة مستخدم YouTube.
  • سنوات النشاط منذ 2016 م وحتى الآن.

كم يكسب ابو فلة على اليوتيوب

بلغت أرباح أبو فالا على موقع يوتيوب حوالي 50 ألف دولار شهريًا، وهو ما يزيد عن 1.5 مليون دولار مقارنة بعمله على موقع يوتيوب. بقيمة مليون دولار ويمكنك الذهاب الى قناة ابو فلة ومشاهدة الفيديوهات “من خلال الموقع الرسمي”.

حملة تبرع بمليون دولار على قناة ابو فالا الفضائية

عندما تجاوز حسن سليمان “أبو فلة” 20 مليون مشترك على موقع يوتيوب أطلق حملة خيرية لجمع مليون دولار أمريكي لضمان توفير المأوى والمأكل والملبس لأكثر من 5000 أسرة في مختلف المخيمات العربية التي تعاني من الشتاء، وأعلن أنه لن يوقف البث المباشر حتى يصل إلى المبلغ المطلوب، حتى لو بقي سنة كاملة على البث المباشر ؛ لكن أتباعه ومعجبيه فاجأوه، وتمكن من الوصول إلى المبلغ في 28 ساعة فقط، وهو رقم قياسي في تاريخ جمع التبرعات والعمل الخيري حول العالم.[1]

في نهاية مقالنا سنعرف مقدار ثروة أبو فلة، وقد تعلمنا كل تفاصيل حملة التبرع التي قام بها أبو فلة في الأيام الأخيرة، إلى جانب معرفة شخصيته واسمه الحقيقي وماذا لديه. المقدمة على موقع يوتيوب لأكثر من 5 سنوات.

السابق
متى موعد عروض الجمعة السوداء
التالي
هل نشوى مصطفى مسيحية أم مسلمة

اترك تعليقاً