سؤال وجواب

أروع أنواع الكلاب

أروع أنواع الكلاب في العالم، لأن الكلاب من الحيوانات الأليفة التي تنتمي إلى عائلة الثدييات، إلى جانب كونها من بين الحيوانات التي تتمتع بدرجة عالية من الذكاء والولاء، وتختلف أنواع الكلاب في خصائص كل السلالات، حيث أن هناك أنواعًا معينة من الكلاب تظهر الخصائص التي تجعلها مؤهلة لأداء مهام الحراسة، بالإضافة إلى أن بعضها مناسب لمهمة الصيد، وكذلك الأنواع التي تتميز بمظهرها الرائع فقط، و سنقوم من خلال الموقع المجالي بعرض أروع أنواع الكلاب.

أروع أنواع الكلاب

إنه لأمر رائع أن تختلف الكلاب عن بعضها البعض، وبالتالي فإن أي شخص يبحث عنها سيجد نوعًا مناسبًا من الكلاب لها، حيث يفضل البعض الكلاب الصغيرة ذات الشعر الطويل، والبعض الآخر يريد الرعاة. يمكن شرح مجموعة من أروع أنواع الكلاب[1]

المسترد الذهبي

(Golden Retriever) من أكثر السلالات انتشارًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان الغرض من تكاثرها هو استعادة الطيور في حالة جيدة، وأدت شرح طريقة التكاثر هذه إلى كونها واحدة من الكلاب التي لا تعض بشدة، بالإضافة إلى حبهم الغريزي للماء، ومتطلبات الوظيفة التي نشأوا من أجلها.

بحة سيبيرية

يعتبر الكثير من الناس أن الكلاب السيبيرية ذات اللياقة البدنية القوية هي من أروع أنواع الكلاب في العالم، فعيونهم الزرقاء، بالإضافة إلى معطفهم الناعم، يضعونها بسهولة على رأس غالبية القوائم، بالإضافة إلى لديهم فرو مزدوج مع آذان منتصبة، بالإضافة إلى مجموعة من المميزة لجسمهم.

المكتشف لابردور

يعتبر هذا النوع من الكلاب الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لأن (لابرادور ريتريفر) محبوب من قبل كثير من الناس. يكفي لاستخدامه في مجموعة متنوعة من بيئات العمل.

الراعي الألماني (الراعي الألماني)

الرعاة الألمان هم سلالة عاملة من الكلاب، ويمكن إرجاع أصولهم إلى ألمانيا، حيث يشبه الذئب كثيرًا، ولكنه في الحقيقة سلالة حديثة جدًا من الكلاب يعود تاريخها إلى عام 1899 م، وكما يوحي اسمها، كان يستخدم بشكل أساسي لرعي الأغنام، إلا أنه يستخدم حاليًا في العديد من الوظائف المختلفة، نظرًا لذكائه العالي.

شاهد أيضاً أنواع الكلاب الصغيرة وأسمائها بالصور

أفضل أنواع الكلاب بالصور

إذا كان الشخص يبحث عن حيوان أليف ولكن حجمه كبير، فإن أفضل حيوان لهذا هو الكلب، لأنه من أفضل الحيوانات الأليفة الكبيرة، وإليك أفضل أنواع الكلاب بالصور[2]

حفرة الثور

هذه الكلاب الرياضية الرائعة هي مجموعة مرحة من الرفاق، في حين أنها مخلصة، لطيفة بشكل مدهش، وصبور مع أسرتها بأكملها.

تشاو تشو

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون هذه السلالة الكريمة، وعلى الرغم من مظهرهم القوي، إلا أنهم بحاجة إلى الطعام والتمارين الرياضية ليصبحوا في حالة من الاعتدال، مما يسمح لهم بالتكيف مع حياة المدينة.

ان

هذا النوع من الكلاب حنون جدًا ومخلص لمالكه، لكنه ليس ودودًا مع الغرباء، إلى جانب كونه سريعًا جسديًا وذهنيًا، لذلك فهو بحاجة إلى مجموعة من التمارين المكثفة بشكل يومي، ومن الأفضل أيضًا القيام بذلك في مكان كبير وفي مكان مفتوح.

أنواع الكلاب بالصور والاسم

سيتطلب العمل على تحديد سلالة الكلاب الأكثر شيوعًا في العالم الكثير من البحث، بالإضافة إلى صعوبة دراسة كل دولة على حدة، ويمكن للآتي توضيح أنواع الكلاب بالصور والاسم[3]

بيجل

هذا النوع له مظهر مشابه للكلب الثعلب الأكبر، حيث يعتبر البيجل حيوانًا أليفًا، إلى جانب كونه صديقًا للعائلة للغاية، وله مزاج رائع، بالإضافة إلى أنه يتمتع بحاسة شم عالية جدًا، حيث أن البيجل أكثر ملاءمة للبيجل برائحة الأرض لا رائحة الهواء.

كلب صغير طويل الشعر (كلب صغير طويل الشعر)

يتمتع هذا الكلب بشخصية رائعة، حيث أن هذا الصنف ذكي للغاية، وبالتالي فإن Yumerian يعتبر حيوانًا أليفًا مناسبًا للعائلات، وخاصة أولئك الذين لديهم أطفال، وكذلك لمن هم قريبون من الكلب، لأن الأطفال لديهم اهتمام واضح به. تجاوز حيوانات الحي.

أنواع الكلاب الصغيرة

أفضل أنواع الكلاب للتربية المنزلية

ليس من السهل على البعض تربية الكلاب في المنزل لأنها تتطلب في كثير من الأحيان نفقة طعام، بالإضافة إلى الأدوية بين الحين والآخر، ولكن عند اختيار سلالة جيدة يمكن أن تساعد أثناء إقامة الكلب في الأسرة، وما يلي أفضل أنواع الكلاب للتربية المنزلية[4]

شيواوا

تشيهواهوا هي كلاب متوسطة الحجم، فهي ليست مصنفة ضمن سلالات الكلاب الكبيرة في العالم، لكن الشيواوا يتمتع بشخصية قوية، إلى جانب كونه حنونًا ومخلصًا، ولكنه نشيط ووقح مع المواقف التي تتطلب كلابًا قاسية.

يوركشاير

يحب العديد من كلاب اليوركشاير الجلوس بين أحضان أصحابها، بالإضافة إلى البحث عن شخص ما لحملهم، لكنهم ليسوا كلابًا جبانة أيضًا، حيث يتمتع كلاب اليوركشاير بشخصية قوية ومكانة مميزة، ويمكنهم أيضًا أن يلعبوا دور حراسة بشرح طريقة رائعة حيث يصرخون عندما يسمعون صوتًا غريبًا أو حركة في المنزل.

أروع أنواع الكلاب الألمانية

هناك العديد من الكلاب التي نشأت في ألمانيا أو المناطق المعروفة حاليًا بألمانيا الحديثة. لذلك يمكن تحديد سلالات الكلاب الألمانية على النحو التالي[5]

روتويللر

نظرًا لصغر حجم هذه السلالة، فضلاً عن قوتها الجسدية، يبدو أن هذه السلالة الحراسة هي من الأنواع التي تجعل الفرد دافئًا وغامضًا أيضًا، حيث إنها تشبه إلى حد بعيد قضاء المساء في حالة هدوء داخل المنزل، وخاصة على الأريكة.

فايمارانير

يُعرف هذا الكلب أيضًا باسم (Gray Ghost)، والسبب بشكل أساسي بسبب لونه ومهاراته في الصيد وسرعته، لكن هذا لا يعني أنه من الأنواع المعروفة. كن كسولًا، على الأقل ليس قبل أداء تمارين مناسبة لها كل يوم، بحيث تصبح كلاب نشطة للغاية، وكذلك رفقاء جيدين عند الجري أو التنزه.

أسماء الكلاب الذكور ومعانيها

أروع أنواع الكلاب الصغيرة

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار سلالة الكلاب، مثل الرياضة، والصيد، والعمل، والكلاب، والأطفال، والرعي، بالإضافة إلى أن الجراء الصغيرة تعد من أفضل الخيارات للعائلات، خاصة أولئك الذين ليس لديهم مساحة كبيرة لكلب كبير، أدناه أروع أنواع الكلاب الصغيرة يمكن ذكرها[6]

ألاسكا كلي كاي

في حال أراد الشخص كلبًا مشابهًا لكلب الهاسكي، ولكنه أصغر حجمًا، فإن ألاسكا كلي كاي هو الجرو المناسب له، حيث يتراوح وزنه بين 6 إلى 25 رطلاً، ويجب على المالك التأكد من أن معطف الكلب منفوش لديها، سوف تحتاج إلى مزيد من العناية بالمظهر.

جحر نقي

يعتبر Pure Terrier جزءًا من عائلة السلالات التي يتم إنتاج العديد من الألعاب والساعات منها، ويبلغ وزنه من 4 إلى 8 أرطال فقط، وهو الأصغر بين جميع سلالات الجراء الصغيرة.

أغلى أنواع الكلاب

هناك العديد من أنواع الكلاب المختلفة، لكنها تختلف جميعها في السلوك والمظهر وشرح طريقة التربية. فيما يلي يمكن التعرف على بعض أنواع الكلاب بالصور والأسماء[7]

البلدغ الفرنسي

يعتبر البلدغ الفرنسي أحد أغلى سلالات الكلاب الصغيرة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة شراء جرو البلدغ الفرنسي غالبًا ما بين 2000 إلى 4000. على الرغم من ذلك، يمكن تسعير جرو البلدغ الفرنسي الذي يحتوي على خطوط أعلى ونسب أعلى، بالقرب إلى 5000 دولار إلى 8000 دولار.

البلدغ الانجليزي

يبلغ متوسط ​​سعر البلدغ الإنجليزي حوالي 2500 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، وإذا كان الشخص يبحث عن أصنافه المميزة، فيجب أن تتوقع رقمًا يتراوح من 4500 دولار إلى 9000 دولار، وهو ما يُعرف بأنه ضعف سعره. سعر لابرادور ريتريفر، السلالة الأكثر شيوعًا في العالم.

القلطي

استحوذ كلب البودل على قلوب العديد من الأشخاص بمرور الوقت، حيث يتراوح سعر كلب البودل القياسي اليوم بين 1200 دولار و 2500 دولار، وتعتمد نقطة سعر البودل إلى حد كبير على جزء من حجم الكلب وأصله ولونه.

أسماء الكلاب الأنثوية ومعانيها

نصائح للعناية بالكلاب

قبل أن يجلب الفرد كلبًا إلى منزله، يجب أن يتعلم كيفية الاعتناء به، حيث يجب تلبية احتياجاته في جميع الأوقات، سواء كانت جسدية أو عاطفية، وهذا يشير إلى توفير الطعام الجيد ومياه الشرب والمأوى، لذلك يمكن أن يحدد ما يلي مجموعة من النصائح لرعاية الكلاب[8]

  • بالإضافة إلى كونه مصنوعًا للكلاب، يجب إطعام الكلب طعامًا عالي الجودة، كما يجب أن يكون النوع الأول من منتجات اللحوم عالية الجودة، وليس منتجًا ثانويًا.
  • يجب إطعام الكلب بجدول منتظم ويفضل مرتين في اليوم بالإضافة إلى وضع الكمية المناسبة له فقط حسب نوعه.
  • تجنبي إطعامه كميات كبيرة من الطعام لأن ذلك قد يتسبب في زيادة وزنه ونتيجة لذلك يعرضه لمشاكل صحية.
  • الطعام ليس العامل الوحيد الذي يحتاجه الكلب للبقاء على قيد الحياة، ولكن الماء لا يقل أهمية عن ذلك، لذلك يجب أن يحصل الكلب على الماء طوال اليوم.
  • ضمان توافر طبيب بيطري جيد وموثوق، ومن أفضل الطرق لاختيار طبيب بيطري بمستوى عالٍ من الكفاءة، هو الرد بسرعة ووضوح على الأسئلة المطروحة، وكذلك سلوكهم في التفاعل معهم .. الحيوان.

في نهاية مقالنا تعرفنا على أروع أنواع الكلاب حول العالم، حيث أوضحنا أفضل أنواع الكلاب بالصور، بجانب أنواع الكلاب بالصور والأسماء، وكذلك أفضل أنواع الكلاب الكلاب بالصور.أفضل أنواع الكلاب للتربية المنزلية، بالإضافة إلى ذكر أروع أنواع الكلاب الألمانية، وأيضاً أروع أنواع الكلاب الصغيرة، أغلى أنواع الكلاب، نصائح لرعاية الكلاب.

السابق
معلومات عن مدينة جدة
التالي
معلومات عن اليوتيوبر الكويتي أبو فلة

اترك تعليقاً