سؤال وجواب

معلومات عن علي الظفيري السيرة الذاتية

معلومات عن علي الظفيري السيرة الذاتية الصحفي السعودي المعروف الذي اختفى بعد فترة طويلة من الخلافات السياسية بين دولتي قطر والسعودية، لذا عاد علي الظفيري إلى الصورة في الوقت الحاضر حيث سيطر الظفيري المشهد بعد عرض برومو برنامج “المقابلة” وعلى الموقع المجالي سنتعرف على الصحفي علي الظفيري وما قدمه خلال مسيرته الإعلامية على قناة الجزيرة وبرامجها المختلفة.

معلومات عن علي الظفيري – السيرة الذاتية

علي الظفيري صحفي سعودي من مواليد دولة الكويت. ولد في 19 أكتوبر 1975. يبلغ من العمر 46 عامًا. علي الظفيري سعودي الجنسية. بدأ الظفيري مسيرته الأكاديمية في جامعة الكويت. ودرس درجة البكالوريوس في علم النفس التربوي، وتخرج عام 1997. ليعود إلى السعودية ويدرس الإعلام في جامعة الملك سعود، وفي وقت مبكر من حياته التحق بالتلفزيون السعودي، حيث عمل مذيعًا، حتى عام 2004 م عندما بدأ عمله على قناة الجزيرة، وكان هناك انطلاقة حقيقية له في المجال الإعلامي حتى أصبح من أبرز الإعلاميين في الوطن العربي في ذلك الوقت.

سيرة علي الظفيري

الصحفي علي الظفيري يحمل سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات العظيمة في الدراسات أو العمل، مما جعله من أبرز الصحفيين على الساحة العربية في الآونة الأخيرة.

  • الاسم علي بن عبدالله الظفيري.
  • العمر 46 سنة.
  • تاريخ الميلاد 19 أكتوبر 1975 م.
  • مكان الميلاد الكويت.
  • الجنسية السعودية.
  • المهنة صحفي.
  • سنوات من النشاط منذ 1999 حتى الآن.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم المرأة غير معروف.
  • ابرز البرامج تغطية الحرب اللبنانية، تغطية الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، برنامج معمق، برنامج مقابلات.

إقرأ أيضاً معلومات عن نايف الظفيري السيرة الذاتية

الشهادات التي حصل عليها علي الظفيري

درس الصحفي علي الظفيري في أكثر من جامعة وحصل خلال مسيرته المهنية على أكثر من شهادة علمية، مما أهله ليكون من أبرز المذيعين على قناة الجزيرة والقنوات الأخرى التي عمل بها. .

  • حاصل على الإجازة في علم النفس التربوي من جامعة الكويت عام 1997.
  • بكالوريوس في الإعلام من جامعة الملك سعود عام 1999 م.
  • بكالوريوس إعلام من جامعة الملك سعود عام 2004 م.

لماذا انسحب علي الظفيري من قناة الجزيرة

في أعقاب الخلافات السياسية الإقليمية في منطقة الخليج العربي والتي تسببت في قطع العلاقات الدبلوماسية بين قطر والسعودية، استدعت المملكة جميع مواطنيها إلى الكويت من أجل العودة إلى البلاد وترك وظائفهم في قطر. جاء قراره بناء على إرادة دولته وأنه لا يستطيع عصيان الأوامر العليا، عام 2017، بالعودة إلى السعودية مرة أخرى والاختفاء عن الأنظار لفترة طويلة، حتى من خلال تعطيل حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. .

اقرأ أيضًا تردد قناة الجزيرة الإخبارية الجديدة على قناة الجزيرة الإخبارية 2022 على النايل سات والعرب سات

هل عاد علي الظفيري إلى الجزيرة

أعلنت قناة الجزيرة عبر حسابها على تويتر عودة الصحفي علي الظفيري إلى صفوفها، من خلال برنامج “المقابلة” الذي سيبث قريبا وسيقدمه الإعلامي السعودي الشهير علي الظفيري، وعدد كبير. وتفاعل عدد من محبي ومتابعي علي الظفيري على قناة الخبر، متمنين له التوفيق في برنامجه الجديد “أهلا بكم” على قناة الجزيرة.[1]

علي الظفيري ما الذي يحدث

ينتمي علي الظفيري إلى قبيلته “الظفيري” المعروفة في السعودية والمقيمة في محافظة “حفر الباطن”. قبيلة “الطائي” التي تجعل من قبيلة الظفيري واحدة. من أكبر وأقدم القبائل والعائلات في السعودية.

في نهاية مقالنا سنعرف معلومات عن علي الظفيري على السيرة الذاتية، وسنعرف كل تفاصيل الصحفي الشهير “علي الظفيري” بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن حياته العلمية والعملية في المجال. . الوسائط.

السابق
خطبة محفلية عن نحن وذوي الاحتياجات الخاصة قصيرة
التالي
تفاصيل اعلان بيومي فؤاد في السعودية

اترك تعليقاً