أندية

اجمل ما قيل عن نادي الهلال السعودي

اجمل ما قيل عن نادي الهلال السعودي المميّز بأدائه الجميل وحماسته العالية، هي أحد الأمور التي يبحث عنها كثير من روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي من مُشجّعي هذا الفريق المُخضرم في رياضة كرة القدم، حيث حاز بجهوده الكبيرة على عدد واسع من البُطولات والجَوائز المَحليّة والقاريّة ليحظى بنسبة تشجيع جماهيريّة مرتفعة تنتظر منه كلّ جديد، فيتناول المشجّعون عبارات عن نادي الهلال عبر مواقعهم عقب كلّ مناسبة، وعبر موقع المَرجع نقوم على طرح مجموعة مميّزة من أروع ما قيل عن نادي الهلال السعودي وتشمل على باقة جميلة من عبارات وكلمات وخواطر وأشعار عن نادي الهلال السعودي الزعيم، التي يهتم بها كلّ مُحب لتاريخ هذا النّادي العَريق.

تاريخ نادي الهلال السعودي 

إنّ نادي الهلال العَريق يُعد أحد أفضل الأندية السّعوديّة الشّهيرة، حيث يُطلق عليه لقب زعيم آسيا، فهو حبيب الجماهير الذي يحظى بشهرة وشعبيّة عالية في الأوساط الرياضيّة الخليجيّة خاصَّة والعربيَّة على وجه العُموم، فقد قام النَّادي على حصد عدد كبير جدًا من البطولات والألقاب المحليّة والقاريّة التي وصل عددها حتّى (102) بطولة ولقب، وعليه تمّ إطلاق صفة الزّعيم على هذا النادي العريق، حيث تمّ تأسيسه في العام 1957 للميلاد، في مقرّه الأساسي في العاصمة السّعودّية الرياض، وقد قام خلال سنوات طويلة من العمل والتدريب بأسر عدد كبير من الجماهير لتق في حبّه وتعتنق راياته كشعار رسمي للمتعة، ويحظى النادي بتصنيف كروي عالمي على مستوى العالم فاحتلّ المرتبة السابعة والتسعون ضمن قائمة أفضل مئة فريق في العالم حصدًا للبطولات المحليّة والقاريّة، وفق التصنيف الدولي لكرة القدم في العالم.[1]

اجمل ما قيل عن نادي الهلال السعودي

تتعدّ الأقوال التي تناولت تلك القامة الرياضيّة الكبيرة، تلك التي أسرت قلوب الجماهير على امتداد حدود الوطن، فتصيح القلوب باسمه وتهتف الأفواه بلقبه، ومن أروع ما قيل

  • إنّها الراية التي اعتدنا على فوزها ورفعها عقب كلذ معركة، إنّها راية الفرسان الشجعان أعضاء الكتيبة الزرقاء التي اقتحمت قلوبنا لتسلبها على حبّ وقناعة.
  • تطير قلوبنا فرحًا كلّما هتف المشجّعون بصوتٍ واحد، أقبل زعيم الفرق صاحب الراية الزرقاء، إلى المجد إلى المجد يا بطل الأبطال، ها نحن بانتظار التتويج القادم.
  • إنّ الانتماء إلى فريق الهلال السّعودي ليس خيار فحسب بل هو فطرة الحماسة والحب والولاء، فنحن مع الهلال في الخسارة قبل الفوز، إنّها الثقة التي تُبنى على سنوات من المتعة.
  • الهلال وما أدراك ما الهلال، إنّه شعار المتعة وعرين الانتماء ولغة الوفاء لكرة القدم، كلّنا في انتظار الجديد يا من استوطنت في قلوبنا بسلاسل من حديد.
  • تطير القلوب إلى ملعب الهلال كلّما صار وقت النبض مع توقيت المباراة، هو الثقة العمياء التي نحملها في قلوبنا حتّى النهاية، هو رسالة حبّ إلى كرة القدم التي أمتعنا بها لسنوات.
  • عندما يصل الزّعيم إلى عرينه تهتف الحناجر وتنطق القلوب بلسان الصدق، كلّنا خلفك يا هلال، كلّنا من وراءك كالجبال، فامض إلى نصرك بجبينك الشامخ والمُنتصر.

اقرأ أيضًا  صور شعار نادي الهلال السعودي الجديد 2022

اجمل ما قاله المعلقين عن الهلال 

انطلاقًا من جودة الأداء ومتعة الانتماء على ذلك النّادي العريق، قام المعلّقون الرياضيون على إطلاق أقوى الصفات والكلمات في رسم شجاعتهم ولعلّ أروع ما قاله المعلقون عن الهلال، يمكن الاستماع إليها “من خلال الموقع الرسمي” والتي جاءت وفق الآتي

  • يقول المعلّق الشّهير عصام الشوالي تسعين دقيقة من الحب تسعين دقيقة من الوفاء، تسعين دقيقة خلف تلك الراية، جمهورك معك، جمهورك يدعي لك يا هلال.
  • يقول المعلّق الرياضي الشّهير رؤوف خليف “اوووووه… يا سلام.. وتسديد.. وقوووول …لالالالالا…. يلعب بالأعصاب.. من لا هذا.. ما هذا.. يا محمد يادعيع.. لالالالاهذا حارس غير عادي… هذا حارس كرة يد… هذا حارس كرة قدم… على مرتين.. على ثلاثة.. على أربعة… الدعيع… بطل الأبطال.. عميد اللاعبين.. حبيب الملايين”.
  • يقول فارس الروضان عن النادي الشّهير “من بياض الغيم لونك.. وأزرقك لون السماء والبحر يشبه جنونك.. من يحبك ماضما”.
  • يقول المعلّق القطري طلال البلوشي “ها نحن نلعب على أرضنا وبين جماهير الهلال”.
  • المعلق عامر عبد الله يقول “أنت الآن تشاهد موجٌ هائج في قلب الصحراء، لذلك الهلال من عجائب آسيا”
  • يقول المعلق الشّهير فارس عوض “إنّه النادي الذي لا يلعب من أجل المال، إنّه النادي الذي يلعب من أجل كبرياء الهلال”
  • يقول سامي الجابر “إنّ نادي الهلال لم يفقد أحد بل اللاعبين هم من فقدوا الهلال”.
  • يقول فارس الروضان “الهلال فكره عبقرية نافذة.. وسهم دقيق أرسله عبد الرحمن بن سعيد ذات تجلي إلى القمر لم يخطئ! وانتهى به الحلم للقمر”.

اقرأ أيضًا صور نادي الهلال السعودي 2022، أروع خلفيات ورمزيات فريق الهلال

اجمل ما قيل عن جمهور الهلال السعودي 

طالما كان جمهور الهلال السّعودي حديث المعلّقين الرياضيّن والجماهير الأخرى، فرابطة الحب التي تجمع جمهور الهلال مع فريقه لا يمكن التعبير عنها بأي العبارات، وقد قيل في جمهور الهلال

  • عندما يُقبل جمهور الهلال إلى الملعب، اعلم أن الموازيين تتغيّر والظرّوف تتبدّل ومناخ هطول أمطار الأهداف قد يبدأ فكن على استعداد، فنادى الهلال السّعودي لا يخذل جماهيره أبدًا.
  • جماهير الهلال هي مفتاح نجاح النادي وانتصاراته، فمنهم يستمدّ القوّة والعزم، ومنهم يستمّد الشّغف بالانتصار، ليكون على الدّوام عند ظنّ أحبابه ومشجّعيه، فيا مرحبًا بالأبطال.
  • يقول المعلّق الرياضي عامر عبد الله في جماهير الهلال خلف ناديها العريق، ها أنت الآن تُشاهد موج هائج في قلب الصحراء، لذلك ها هو الهلال أحد عجائب قارّة آسيا بامتياز.
  • إنّ جمهور الهلال يثق بناديه ثقة عمياء، فهو النّادي العريق الذي لا يُحارب لأجل المال، وإنّما يعمل بكل ما فيه من طاقة لأجل عنفوان مشجّعيه وجمهوره الكريم، فكل الحب لا يكفي للوفاء.
  • إنّ رابط الحب ما بين جمهور الهلال وناديهم المفضّل لا يمكن تفسيرها بكلمات، بل هي معادلات من الوفاء والإخلاص، فكيف يمكن لتلك الحشود أن تتراجع عن دعمها لنادي الفوز.
  • يقول المعلّق الرّياضي طلال البلوشي في إحدى المباريات التي جرت في قطر، ها نحن على أرضنا نلعب المباراة وبين جماهير الهلال.
  • إنّه الجمهور الذي يحمل الرايات بحب، ويمشي في الشّوارع بفخر، ويسير إلى المتعة بكلّ ثقة، هي علاقة من الوفاء رسمها النّادي بعد سنوات من العمل الجاد والتدريب الطّويل.

اقرأ أيضًا خلفيات الهلال 2022، أروع صور خلفيات لنادي الهلال السعودي

اجمل كلام قيل عن الهلال السعودي زعيم آسيا

تمّ إطلاق اللقب على هذا النادي دون منافس، فهو الزّعيم الذي حاز عليه عدّة مرّات، وهو الزّعيم الذي تساقطت الأندية والفرق أثناء منافسته على هذا اللقب، ولعل أروع ما قيل فيه

  • في حضرة الزعيم، تضيع الأسماء وتنام الحروف وتخجل المفردات، في حضرة تلك الراية الزرقاء لا صوت يعلو سوى صوت الفوز وتحقيق الانتصار، فكلّ الحب يا نادي البطولة.
  • إنّه الزّعيم الذي تهتف قلوب الملايين في حبّه، إنّه الزعيم الذي استعار قوّة المشجّعين ومحبّتهم لتحقيق النصر والألقاب كهديّة يضعها في تاريخه الحافل بالإنجازات.
  • عندما تكون من الأنصار الحقيقيين للزعيم الهلالي، سوف تعلم أنّ الهزائم والتّعادلات ما هي إلّا عثرات ودروس لا تكرّر، بل يستفاد منها في المستقبل، إنّه الزعيم الذي لا يسقط.
  • عندما تشتعل القلوب وتهتف الجماهير وتضجّ الشّوارع، اعلم أنّ زعيم الأندية قد أوجع خصومهن فنحن هنا باقون برفقة الزعيم حتّى النهاية، فامضي يا زعيم كلّنا خلفك ماضون.
  • الهلال ليس فريق كرة قدم وحسب، الهلال ليس مباراة رياضيّة من تسعين دقيقة فحسب، الهلال السّعودي هو الزعيم الذي يمنح المتعة لمتابعيه والدّروس لخصومه، فكونوا على يقين بذلك.
  • لا فرق في الخصوم عند حضرة الزعيم، فكلّها أرقام ودرجات للوصول إلى المجد الذي يعد مشجّعيه فيه، فكلّنا ثقة بهمّة الزعيم ورباطة جأشه، وكلّنا خلفه ماضون إلى النّصر.

اقرأ أيضًا عبارات جميلة عن الهلال، أروع كلمات واقتباسات وصور عن نادي الهلال

أروع ما قيل عن الهلال شعراً

وفي الوقت ذاته عبّر الشعراء عن انتمائهم لرياضي لذلك النادي العريق بكلمات وعبارات رسموا فيها معنى الولاء الكروي والثقة الرياضيّة بأروع الصّور، ولعلّ أروع ما قيل

  • عن الثقة في نادي الهلال السّعودي

قــــدها وقـــدود والله يا الهـــــلال عادتــك تطـــرب قلوب العــاشقين الزعيــــــم اليوم بالعــز استحــال في عمل وإحساس ناسٍ مخلصين للهلال رجـال ورجـــال الهـــلال أســــرةٍ وحــــدة كلهــم متضامنين موجنا الأزرق قهـر كل المحــال يكتــب التـــاريخ له مجــــدٍ ثميــن الجماهير هتفت حـــب ووصــال أوهـ يالأزرق بهــــرت العالميـن معلومات عن غيرك للذهب دايــم ميال للصــدارة والفخـــر عهــدك ثميـن في نجــوم تسطــع بكل المجــال مـــن الإداريين حتــــى اللاعبيـــن للمؤسس تشهـــد أيــــام وليـــال في يمينه طــور الســـــور الحصــين وقادنا محمد على العليا وطـال بالعقل والحكمة والرأي الأميــن الأميـــر بكل ثقة أعـلن وقــال

  • عن الترحيب في حضور النادي 

هلا والله زعيـــــم الأمجاد والبطــــولة هلا باللي يسعـــــد أحبابه وجمهــــــوره هلا بالـــوافي اللـي محــــــدٍ يطـــــوله هلا باللـــي أحبــــه وأعشـــق بحــــــوره أنا أشهد أنه هلال الفن وكلٍ يقـــــوله أنا أشهـد أن الفــن هو هلاله وهو نــوره هلالي اليوم هو أصل الفن وأصـوله يا ناس لعبه مهارة وتكتيك وخطــورة أذهل العالم بفنه وأذهل كل من حوله هو بديع الفن وفي الميدان يفرض حضوره

اقرأ أيضًا كم عدد بطولات الهلال الآسيوية

ماذا قالو عن الهلال السعودي 

تناولت كثير من الشخصيات العالميّة والمحليّة نادي الهلال وجمهوره الكبير بعدد واسع من العبارات والكلمات التي ظلّت باقية في ذاكرة كرة القدم السّعوديّة، ولعلّ أروع تلك الكلمات، هي

  • يقول الروماني ميريل رادوي الهلال وجماهيره في قلبي أينما كنت، ما يربطني بجمهور الهلال علاقة وجدانية، وأشعر أن السعودية كلها تشجع الهلال..
  • يقول الرياضي عبد الله وبران الهلال وحده النادي الثابت، وبقيّة الناس متحرّكون.
  • يقول فارس الروضان الهلال فكره عبقرية نافذة.. وسهم دقيق أرسله عبد الرحمن بن سعيد ذات تجلي إلى القمر لم يخطئ! وانتهى به الحلم للقمر.
  • يقول الفنان وليد الفراج لمن هم ضد الهلال من حقك أن تقول الله ينصرك يا سيدني! لكن تحملنا عندما نقول مبروك يا هلال.
  • يقول كريستيان ويلهامسون في إحدى كلماته من الصعب جدً التخلّي عن الهلال فهو دائما في قلبي.
  • يقول أحد لاعبي الهلال السعودي السابقين وهو ميريل رادوي من كثر جماهير الهلال الحبيب أكاد أشعر أنّ كل السّعوديّة هلاليين.
  • يقول محمد الحميداني وهو رئيس نادي الهلال السّابق أنا لا أبحث عن أمجاد شخصيّة أنا هُنا لخدمة نادي الهلال بمنصب أو بدون منصب وأنا فرد من ضمن مجموعة.
  • أمّا عن المعلّق الإماراتي عامر عبد الله، فقد قال شوفوا لهم شيء ثاني غير الذهب فقد ملّ الهلال السعودي منه.
  • يقول المعلّق الرياضي فهد العتيبي سيذكر التاريخ أنّنادي الهلال قد قهر قارّة بأكملها، كلّهم يتمنون هزيمته يومًا، وأنا أقول لكم لن يستسلم هذا النادي.
  • يقول مدرّب الهلال السعودي السابق “سيبيريا” إنّ نادي الهلال هو روحي، هذا النادي فريد من نوعه ولا مثيل له مهما بحثنا، الجماهير كانت تدعمنا في كل شيء وأنا الآن أصبحت من ضمنهم.

اجمل ما قيل عن الهلال بالإنجليزي

انطلاقًا من حجم وكميّة الحب التي يحملها مشجّعو نادي الهلال لفريقهم الوفي لجماهيره، فقد تناولت الجماهير أروع عبارات وكلمات باللغة الإنجليزية، وقد اخترنا لكم منها الآتي

  • It is the club that throws hearts in response to its attacks. When the Blue Battalion gets immersed, hearts fly with it to achieve the goal. الترجمة إنّه النادي الذي ترتمي القلوب طوع هجماته، فعندما تنغمس الكتيبة الزرقاء، تطير معها القلوب لتحقيق الهدف.
  • Words of love are ashamed of themselves when they stand on the doorstep of the leader, for words of loyalty are the master of the situation, we all obey the leader’s sign. الترجمة كلمات الحب تخجل من نفسها عندما تقف على أعتاب الزعيم، فكلمات الولاء هي سيّدة الموقف، فكلّنا طوع إشارة الزعيم.
  • It is the club that made its mark in the Senior Champions League, it is the master of the continent of Asia, including its clubs, all the love, my companion. الترجمة إنّه النادي الذي سجّل بصمته في دوري أبطال الكبار، إنّه سيّد قارة آسيا بما فيها من أندية، فكلّ الحب يا رفيق الدرب.
  • Al-Hilal Club is the club of championship and blind trust. It is the beautiful name to which we place our hearts in bond with its victories. الترجمة نادي الهلال هو نادي البطولة والثقة العمياء، هو الاسم الجميل الذي نضع عنده قلوبنا رهنًا لانتصاراته.
  • How can we not love that banner that used to win and our hearts behind it used to be loyal, so do not ask us about the reason for loving the crescent moon. الترجمة كيف لا نعشق تلك الراية التي اعتادت على الفوز واعتادت قلوبنا خلفها أن تكون وفيّة، فلا تسألونا عن سبب حبّ الهلال.

اقرأ أيضًا اسماء لاعبين الهلال 2022

أغاني عن الهلال 

تعبيرًا من جمهور الهلال عن محبّته وانتماءه إلى ذلك النَّادي العرَيق، تمّ أداء عدد من الأغاني الشعبية لأدائها في الملاعب أثناء اشتعال أجواء الملعب بالحماسة، ومن أروع ما غنّت الجماهير، هي

  • أغنية يا هلال وهي من أروع الأغاني وقد قام على أدائها الفنان الشّهير رابح صقر، وجاءت كلماتها وفق الآتي

يا هلالنا هلال يا هلالنا هلال في ذمتي ذمة هلالنا قمة يلعب ولا يتعب الفوز بس همه

ڤي ذمتي ذمة هلالنا قمة يلعب ولا يتعب الفوز بس همه

زعيمنا يحلم يا موجنا الازرق نفخ بك ونختال ونحبك ونعشق

زعيمنا الغالي نجومه في الملعب نجومه تلالي شوفوا البطل يلعب

يا هلال يا هلال يا هلال يا هلال يا هلال يا هلال يا هلال يا هلال

بقلوبنا عايش وقولنا تضمه يا هلال يا قايد للقمة للقمة

  • أغنية لأنك هلالي وهي من الاغاني المميّزة التي قامت على أدائها الفنانة السوريّة الشّهيرة أصالة نصري، وجاءت كلماتها على الشّكل الآتي

لأنك هلالي هامتك في السما فوق وتكتب على هذا الزمان الهلالي

وتسابق الأمجاد وما كنت مسبوق مكانك القمة وروس المعالي

ميدانك الملعب …. وفغيره ما تلعب قل الحكي فعلك …. والمجد يشهد لك

لأنك هلالي دايما سّيد الناس وتهّيب الأنداد صيت وزعامه

ولامن طرا لك تلحق الكاس بالكاس تطول وغيرك ضايعٍ في الملامه

ميدانك الملعب …. وفغيره ما تلعب قل الحكي فعلك …. والمجد يشهد لك

لأنك هلالي جامعٍ كل الألقاب ومنافٍس نفسك من أول وتالي

يشيب فيك المجد والعز ماشاب أنت الزعيم العالمي الهلالي

ميدانك الملعب …. وفغيره ما تلعب قل الحكي فعلك …. والمجد يشهد لك

شعر عن الهلال ضد النصر 

انطلاقًا من كونه أحد أبرز منافسي نادي الهلال، تناول المشجّعون نادي النصر بأروع القصائد الهجوميّة، التي تُعد أروع ما قيل عن الهلال السعودي، حيث عبّروا من خلالها عن ثقتهم العمياء بنادي الشّموخ الأزرق، ولعلّ أروع ما قيل

  • قصيدة جاك الزعيم

جاك الزعيم يانادي البيانات ******* بكرا ترا بكرا ما هو بعيد يبإذن الكريم رب السمــاوات ******* الفوز متجدد وبكرا جديد يهجومنا مرعب فن ومهارات ******* ودفاعنا بالحيل مثل الحديد يفينا وسط مجنون بحق وإثبات ******* والحارس محمد بقوة عنيدي بكرانبي نضحك مع ابتسامات ******* كنا نشوف عادل وإلا هنيدي نحول ناديهم فصول مسرحيات ******* بياسر وسامي فن ويزيدي

  • قصيدة كل الحب للهلال مكتوب

هذا الهلال اللي على الفوز معتاد* هذا الزعيم اللي يقولون وينه*

له هيبة يرهب بها كل الأضداد* وأرجال تصدق فعلهم خابرينه*

الفرق واضح كل يوم ويزداد* بين النوادي والأسد في عرينه*

الهلال ماله عن مشاهيه رداد* زعيم فوق الكل يشجعونه*

حقيقة بانت على روس الأشهاد* في ليلة تاريخها حافظينه*

الغيم الأبيض والسماء الزرقا الكل يهتف باسمي الغالي

لي الذهب ينزل قبل ما أرقى لي الفخر لا قلت أنا هْلالي

اقرأ أيضًا متى تأسس نادي الهلال السعودي

اجمل الصور عن نادي الهلال السعودي 

وهي من الصّور التي يتجدّد معها انتماء المشجّع السّعودي للنادي الأزرق، حيث يتم تبادل تلك الصّور الجميلة التي تعبّر عن مجد الانتماء والولاء لراية الهلال التي تضمن السّعادة والفرحة للمشجّعين، ومن أروع الصور اخترنا لكم الباقة الآتية

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه اجمل ما قيل عن نادي الهلال السعودي وانتقلنا لأروع العبارات والكلمات التي قيلت في زعيم آسيا، ثمّ أروع قصائد وأبيات شعر في نادي الهلال، لنقوم على سرد مجموعة من الأغاني لكبار نجوم الساحة العربية لنختم أخيرا مع صور مميزة دقة عالية لنادي الهلال السّعودي.

السابق
عبارات جميلة عن الهلال، أروع كلمات واقتباسات وصور عن نادي الهلال
التالي
عبارات عن فوز الهلال، أروع كلام وصور عن فوز نادي الهلال

اترك تعليقاً