أندية

تفاصيل اعلان مهاجم نادي الاتحاد السعودي عبدالرزاق حمدالله منح عائلة الطفل ريان منزلا مجهزا بالكامل

تفاصيل إعلان مهاجم نادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله عن منح أسرة الصبي ريان منزلاً مجهزاً بالكامل عقب وفاة الصبي الريان، بهدف جلب بعض الفرح إلى قلوب المعزين أبرزهم التضامن مع عائلة ريان داخل وخارج المغرب.

تفاصيل إعلان نادي الاتحاد السعودي مهاجمه عبد الرزاق حمدالله منح أسرة الصبي ريان منزلا مجهزا بالكامل.

أعلن مهاجم نادي الاتحاد السعودي الدولي، عبد الرزاق حمدالله، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حصول أسرة الصبي المغربي ريان على منزل مجهز بالكامل، معربا عن تضامنه مع أسرة الصبي الذي توفي في 5 أيام. من محاولات الإنقاذ الملحمية في سياق سقوطه في بئر يقع بالقرب من منزله في ناحية أخرى، دعا كل من يستطيع مساعدة أسرة الصبي ريان، من ممثلين ومغنين ورياضيين ومسؤولين وغيرهم، إلى قدموا كل العون المتاح سائلين الله أن يتقبلهم ومن ما قيل في حديث مهاجم النادي السعودي الاتحاد عبد الرزاق حمدالله على صفحته على إنستجرام هذا عون من أخ لإخوانه، والله ولي التوفيق. قررت، باسمي وباسم عائلتي، وباسم كل المغاربة والمسلمين، أن أساعد أسرة ريان ووالديه وإخوانه، ليحملوا القليل من الفرح إلى قلوبهم ومنحهم شيئًا كاملاً. بيت مجهز ونسأل الله أن يتقبله منا ويجعله على مقياس حسنات كل المسلمين.

كيف حزن مهاجم النادي السعودي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله على الولد ريان؟

بكلمات أكثر إيمانا وخضوعا لحكم الله ومصيره، ندد مهاجم نادي الاتحاد السعودي المغربي عبد الرزاق حمدالله، بخبر وفاة الفتى المغربي ريان، الذي سقط في بئر. قرية إيغران بمنطقة شفشاون شمال المغرب كتب اللاعب المغربي البالغ من العمر 31 عاما يوم الأحد 6 فبراير 2022 م على حسابه الرسمي على إنستجرام: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، والصلاة والسلام. وصلى الله وسلم على رسول الله وصحبه أجمعين. لقد أمضينا خمسة أيام صعبة للغاية سلبت قلوبنا نحن المغاربة والعرب والمسلمين وحتى العالم كله، ونحن ننتظر خروج ابننا. من ذلك البئر. لكن قدر الله لروح الريان أن تخرج من البئر لتحضن السماء في فردوس الفردوس الأعلى، ونحمد الله على كل شيء. أخذ ريان بينما كان أكثر دعما لنا وأكثر استحقاقا بنا. وفي هذا الحزن أتقدم بأحر التعازي لأسرة الريان، سائلاً الله لهم الصبر والعزاء “.

ويمكن متابعة المزيد من التفاصيل المتعلقة بخطاب مهاجم النادي السعودي الاتحاد عبد الرزاق حمدالله عن وفاة الفتى المغربي ريان من خلال زيارة صفحة اللاعب على إنستجرام عبر الرابط التالي “”.

حملة تضامن مع أسرة الفتى المغربي ريان

عاش الملايين حول العالم 5 أيام من التوتر والقلق بسبب عملية إنقاذ الصبي المغربي ريان وهروبه حياً من البئر الذي سقط فيه في إقليم شفشاون بالمغرب، الباتيو دي سو ألما، ليعيش هناك. مع من يحب ويرضى عنهم، ومن ناحية أخرى تلقت أسر الصبي ريان الكثير من الدعم والراحة من كل الأحداث في المغرب وخارجه، وقال الديوان الملكي في بيان إن العاهل المغربي الملك محمد السادس وقدم السادس تعازيه. لوالدي الصبي في مكالمة هاتفية أجراها معهم بعد وفاة الصبي ريان، وكان اللاعب المغربي طارق تسودالي قد أظهر قميصًا كتب عليه اسم ريان وصورة قلب بعد تسجيله هدفًا مع “البلجيكي”. اشخاص”. “النادي. ستبقى في ذاكرتنا وستواصل إلهامنا وتفاني الشعب المغربي وكذلك المنقذين”.

من جهته، كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد علق على وفاة الصبي ريان قائلاً على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لعائلة الريان الصغير وللشعب المغربي، نقول: نشارككم ألمكم”. كل شيء مفجع جدا “.

وبهذا يختتم المقال الذي تناول تفاصيل إعلان مهاجم نادي الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمدالله، عن منح أسرة الصبي ريان منزلاً مجهزاً بالكامل، يمر بأبرز مواقف التضامن مع أسرة. الفتى ريان بالداخل. وخارج المغرب.

السابق
أسباب وجع أسفل البطن عند البنات
التالي
كم عمر ماجد المهندس

اترك تعليقاً