أندية

تفاصيل صفقة برشلونة مع سبوتيفاي لرعاية النادي

لقد تم التوصل إلى اتفاق جناح، والجدير بالذكر أن النادي يعاني من مشاكل مع الفريق الحالي، هذا ما حدث مع الفترة الحالية. إلى نادي راعي جديد منذ العام الماضي، وكنا قد تعرفنا على راعي النادي.

ما هي شركة سبوتيفاي

شركة سبوتيفاي وبالإنجليزي Spotify، وهو شركة قائمة تقديم خدمات مجانية وإعلانية في عام 2006 إلا تم الإعلان عن منصة سبوتيفاي في عام 2008، ومهتمة بالأعمال التجارية وتقديم الخدمات وتقديم في بث الموسيقى والبودكاست، كما تظهر رسالة بريدية تحتوي على رسالة بريدية متعددة الوسائط.

اقرأ أيضًا كم عمر تشافي مدرب برشلونة الجديد

صفقة برشلونة مع سبوتيفاي لرعاية النادي

أعلن نادي برشلونة في الفترة المنقحة عن صفقته مع علامة سبوتيفاي لرعاية النادي مقابل عقد بلغ قيمته 280 مليون يورو وهو ما يعادل 320 مليون دولار، وذلك بعد الانتهاء من مباحثات واتصالات جارية منذ أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي، ومشاهدة نتيجة وقوع من المشاكل الراعي الحالي للنادي، النادي والشركة السويدية التجارية “سبوتيفاي”.[1]

اقرأ أيضًا كم عدد أهداف عثمان ديمبلي مع برشلونة

معلومات عن راعي نادي برشلونة الحالي

إن راعي نادي برشلونة الحالي هو شركتي “راكوتين” و “بيكو” للتجارة الإلكترونية، وقد حدث خلاف بينهما وبين إدارة النادي مما منع تجديد العقده انتهاء العقده في شهر يونيو القادم، وعلى يبدو من المحاولات المتعددة للتجديد إلا أنها فشلت الثالثة، وأعلن النادي عن تعاقده مع الشركة الجديدة بملغ مالي ممتاز يعمل من خلال تغطية ديونه ونفقاته المتراكمة عليه منذ مدة.

اقرأ أيضًا أخبار انتقال ميسي من برشلونة

مدة تعاقد برشلونة مع سبوتيفاي

لقد بلغت مدة تعاقد برشلونة مع سبوتيفاي … وقد تم إنشاء هذا الجدول، وقد تم نصه، سابقًا، سابقًا، وقد تم إنشاء هذا المنتج لأول مرة.

2022

تطورات برشلونة بعد التعاقد مع سبوتيفاي

الجدول الرياضي الجديد وعليه، تذاكر الركض.

اقرأ أيضًا متى قرعة دور 16 دوري ابطال اوروبا 2022

ما هو ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

يشهد الموسم الحالي لنادي برشلونة تراجعا ajj إلى تواجده في المركز الرابع بالدوري الإسباني الممتاز برصيد 38 وذلك بعد خوض حوالي 22 مباراة رسمية، وهذا ما يقيس نسبة فوزه بلقب دوري أبطال إسبانيا لهذا العام، حيث النادي قد تعرض للخسارة للخسارة مرات، بالإضافة إلى ما يعادله حوالي 15 مرة، وفاز في عشرة مباريات.

اقرأ أيضًا حقيقة تعاقد برشلونة مع تشافي هيرنانديز

ومن هذا المنطلق الضوء قد تعرفنا على تفاصيل صفقة برشلونة مع سبوتيفاي لرعاية النادي، كما وقد سلطنا بشكل مباشر على كل من راعي نادي برشلونة الحالي الحالي سبوتيفاي الحالية والقائمة على رعاية النادي، بالإضافة إلى آخر أخبار النادي الحالي بالدوري.

السابق
من هو الشيخ ثامر الصباح ويكيبيديا
التالي
ما هي الدول التي تساعد أوكرانيا

اترك تعليقاً