أندية

سبب ترك رومان ابراهيموفيتش نادي تشيلسي

سبب ترك رومان ابراهيموفيتش نادي تشيلسي الملياردير الروسي الشهير الذي ارتبط اسمه بنادي تشيلسي منذ 20 يترك النادي الإنجليزي اليوم سنتعرف عليها من خلال كما سنتحدث عن إبراهيموفيتش وسيرته وتفاصيله مهمة عن حياته.

من هو رومان ابراهيموفيتش

رومان أركاديفتش أبراموفيتش (بالروسية: Роман Аркадьевич Абрамович) ملياردير روسي يهودي ولد في 24 أكتوبر 1966 م وهو أحد أباطرة النفط والألومنيوم والصلب في روسيا. كما كان مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، المالك الرئيسي لشركة Millhouse Capital للاستثمار في أحد أبرز رموز الأوليغاركية الأوليغارشية في روسيا. في عام 2006 قدرت مجلة فوربس ثروته بحوالي 18.2 مليار دولار، في حين أصبحت مصادر أخرى في عام 2007 قائمة أغنى 21 مليار دولار، قائمة أغنى رجل في روسيا وثاني أغنى رجل في بريطانيا كما أصبحت أصغر مليارديرات العالم عمرا. ابراموفيتش مشهور في خارج روسيا بكونه مالك نادي تشيلسي الإنجليزي. موقف اليوم في روسيا وبريطانيا.

شاهد أيضًا:

سبب ترك رومان ابراهيموفيتش نادي تشيلسي

أعلن الملياردير الرولردير الرول رومان أبراموفيتش تشيلسي الإنجليزي تنحيه عن الجمهورية. وكان السبب في ترك رومان إبراهيموفيتش منصبه في تشيلسي هو مطالبه الجماهير بطرده من منصبه، إثر الحرب ما بين روسيا وأوكرانيا، والقرابة التي تجمع رومان بفلاديمير بوتين الرئيس الروسي.

بيان تنحي رومان ابراهيموفيتش عن نادي تشيلسي

أعلن الملياردير الروسيرومان ابراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، تنحيه عن مهمته مع الفريق بعد فترة دامت لما يقارب 20 عاما. هوجان لبيان رسمي، فإن المالك الروسي للشركة، ونائبه، ونائبه، ومنافسه بقيم ومنافسه. وجاء البيان بعد أزمة من الأزمة المالية في روسيا، وأرغام من الدول الأوروبية، وفي العراق. وبحسب البيان: “ملكية نادي تشيلسي لمدة 20 عاما تقريبا” أنظر إلى دوري بصفتي حارسا للنادي. أن تكون اليوم، بالإضافة إلى البناء للمستقبل. بينما كانت تؤيد دورا إيجابيا في اجتمعتنا، ولطالما، قرارات مع مراعاة صميم مصلحة النادي. ومازلت بهذه القيم. لهذا السبب أعطي اليوم وظيفة لأمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية الإشراف ورعاية نادي تشيلسي. وأعتقد أنهم يعملون في أفضل وضع للرعاية والعاعل والعاعل “.

شاهد أيضًا:

وفي ختام مقالنا نكون قد تحدثنا عن سبب ترك رومان ابراهيموفيتش نا؄ي تسي. كما ذكرنا من هو الملياردير الروسي كذلك، نقلنا بيان التنحي الذي صدر عن إبراهيموفيتش.

السابق
تفاصيل حرب الشيشان وروسيا
التالي
اين تذهب الشمس عند الغروب

اترك تعليقاً