أندية

كم قيمة رعاية شركة شرفة لنادي النصر

كم قيمة رعاية شركة شرفة لنادي النصر، يعد نادي النصر من النوادي الكروية السعودية التي حازت على محبة وإعجاب الجمهور العربي، وتحديدا السعودي، حازت الفريق العالمي بعد أن مشاركته وتمثيله في قارة أسيا بأول كأس العالم للأندية، تمكن من الفوز بلقب كأس الأوروبا عام 1998 م، من خلال موقع المجال نتعرف على قيمة الرعاية التي حصلت عليها.

نادي النصر السعودي

تأسس عام 1955 تأسس عام 1955 الموافق 1375، وهذا الفريق هو أول نادي يسوي، يقوم باللعب بمباريات رسمية أربع قارات مختلفة “آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا”. يلعب دور البطولة في ألعاب الكبار مثل ماجد عبد الله وناصر الجوهر وسالم مروان ويوسف خميس وفهد الهريفي ومحيسن الجمعان ومرحوم المرحوم وصالح المطلق وتوفيق المقرن ومبروك التركي، وغيرهم من اللاعبين المميزين.[1]

اقرأ أيضًا كم عدد بطولات النصر في اسيا

كم قيمة رعاية شركة شرفة لنادي النصر

إشارت إلى اتفاق نهائي مع سبع شركات، حيث بدأت توصلت إلى اتفاق، ووقعت توصلت قيمة هذه الشركات إلى 90 مليون ريال سعودي. لبيعها بين الشركات المعلنة ونادي النصر السعودي.

اقرأ أيضًا اكبر نتيجة بين الاتحاد والنصر، تاريخ المواجهات

تفاصيل اتفاقية نادي النصر مع شركات الرعاية

دار النشر، والرعاية الاجتماعية، والرعاية الاجتماعية، والرعاية الاجتماعية، والرعاية الاجتماعية، والرعاية الاجتماعية، وعام، وعام، وعام، وعام، وعام، وعام، و 400 مليون ريال، العقد هي 3 صوت، فيما تم مد عقة شركة التطوير الرياضية إلى 5 مواسم، أما مياه شركة بيرين لموسم ونصف.

اقرأ أيضًا موعد مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية فترة مشاركة نهائية إلى نهايتها، كما يمكنك مشاهدة قمة رعاية شركة النصر السعودي، إضافة إلى التعرف على تفاصيل اتفاقيه نادي النصر مع شركات الرعاية.

السابق
كلام عن الام في يوم المراة العالمي 2022
التالي
دعاء للابناء في الاختبارات مكتوب

اترك تعليقاً