أقوال وعبارات

كلمات عن استقبال رمضان 2022 عبارات وخواطر وصور عن قدوم شهر رمضان

كلمات عن استقبال رمضان 2022 عبارات وخواطر وصور عن قدوم شهر رمضان من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها مع اقتراب حلول شهر رمضان المُبارك، حيثُ يتجهّز المسلمون لاستقبال شهر الخير والبركة بأروع الكلمات والعبارات، الشيء الّذي يبعث في قلوبهم البهجة والسّرور بحلول شهر الرّحمة والغفران، وعبر موقع المجال سوف نسرد لكم أروع كلمات عن استقبال شهر رمضان 2022، بالإضافة إلى عبارات وخواطر وصور عن قدوم شهر رمضان المُبارك.

تهنئة في استقبال شهر رمضان 2022 نقف اليوم على أعتاب أفضل شهور السّنة، شهر رمضان الّذي أُنزل فيه القرآن هُدىً ورحمةً للعالمين، جعله الله شهرًا تُزاح به الغمّة عن هذه الأمّة ويرفع عنها البلاء والوباء قادر يا كريم.
عبارات عن قدوم شهر رمضان المبارك 2022 اقترب شهر رمضان وأصبح رائحته تعبقُ في كلّ مكان، لتبعث في قلوب المسلمين الرّاحة والطّمأنينة بقدوم شهر التوبة والغفران، شهر العبادات والطّاعات، بلّغنا الله وإيّاكم الشّهر الفضيل ونحن على أحسن حال.
أروع كلام عن استقبال شهر رمضان 1443 اللّهمّ أهلّ علينا شهر الخير والبركة بالأمن والإيمان، والحفظ والسّلام، وكنْ عونًا لنا على الصّلاة والصّيام وتلاوة القرآن، مباركٌ عليكم شهر رمضان.
رسائل استقبال رمضان 1443 قصيرة هلّ هلالك يا رمضان، فافتح قلبك المغلق، سامح وصافح وأنسى همومك، وضع باقات زهورك المعطّرة بجميل كلماتك، ولا تجعل الحقد والكراهية تفقدك إنسانيّتك وطيبة قلبك.
أروع ما قيل عن قدوم واستقبال شهر رمضان 1443 هلّ هلالك يا رمضان، أهلًا بأروع شهور العام، أهلًا بضيف الرّحمن، شهر تُفتح له أبواب الجنّة وتُغلق أبواب النّار، فيا مرحبا بشهر الطاعات والعبادات.
أروع خاطرة في استقبال رمضان 1443 مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل، أسأل الله أن يسلّمنا لرمضان ويسلّمه لنا، ويجعل صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا متقبّلًا يا ربّ العالمين.
بوستات عن قدوم شهر رمضان مكتوبة 1443 اقترب الشّهر الفضيل وازدادت فرصتك في اغتنام الوقت والأيّام للتّقرّب من الله سبحانه وتعالى، فافتح قلبك وأمسح همومك وأنسى أحزانك، وسلّم أمورك لربّ العباد.

تهنئة في استقبال شهر رمضان 2022

يهتمّ الكثير من المسلمين بتبادل أروع كلمات وعبارات التّهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك، ومن تلك الكلمات في استقبال الشّهر الفضيل كما يلي

  • أيّامً قليلة ونستقبل شهر الخير والبركة، شهر الرّحمة والمغفرة، بلّغنا الله وإيّاكم الشّهر الفضيل ونحن لا نشتكي همًّا ولا حزنًا.
  • في التّهنئة ربّما لست الأسبق، لكن في المحبّة أرجو أن أكون الأصدق، أدعو الله أن يُبارك لكم فيما تبقّى من شعبان، وأن يُبلّغكم رمضان وأنتم على أحسن حال، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • أطيب التّهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المُبارك، عسى الله يبلّغنا الشّهر الفضيل ونحن لا فاقدين ولا مفقودين، وأن يعيننا على صيامه وقيامه وصالح أعماله وأن يتقبّلها منّا، كلّ عامٍ وأنتم بخير وعافية.
  • حبيت أسبق الكل وأهنئك بقدوم شهر الخير، أسأل الله أن يُبارك لنا في أيام رمضان ولياليه، وأن يجعل عملنا مقبولًا وذنبنا مغفورًا، مباركٌ عليكم الشّهر الفضيل.

عبارات عن قدوم شهر رمضان المبارك 2022

تطيب الكلمات والعبارات مع قدوم شهر الرّحمة والمغفرة، ومن أروع العبارات عن قدوم شهر رمضان المُبارك فيما يلي

  • أيّامٌ قليلة وتتزيّن الشّوارع والسّاحات بحبال الزّينة وفوانيس رمضان، أعاده الله علينا جميعًا بالخير والبركة، وكلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • رمضان أصبح على الأبواب يا أصحاب، فهيّا بنا لنعدّ العدّة ونستعد لاستقبال أفضل شهور العام، شهر التّوبة والغفران، شهر الطّاعات واستجابة الدّعوات.
  • بمناسبة قدوم شهر رمضان الفضيل، أبارك لكم يا أحبّتي وأدعو الله أن يُبارك لنا في أيّامه ولياليه، وأن يُعيننا على صيامه وقيامه.
  • اللّهمّ أهلّ علينا شهر رمضان بالأمن والأمان، والسّلامة والإسلام، والهداية إلى كلّ ما تُحبّ وترضى، أعاده الله على الأمّة الإسلاميّة بالخير والبركة.

أروع كلام عن استقبال شهر رمضان 1443

يبقى شهر رمضان الحدث الأهمّ بالنّسبة للمسلمين في كلّ عام، ويستعد الجميع لاستقباله بأروع الكلمات التي تُعبّر عن فرحتهم بقدوم شهر العبادات والطّاعات، ومن تلك الكلمات كما يلي

  • قبل أن نستقبل شهر رمضان، افتح قلبك وأمسح حقدك وأعفو عمّن أذاك، واجعل غايتك رضا الله عزّ وجلّ والفوز بجنّته، فهو شهر العبادات والطّاعات.
  • بضعةُ أيّامٍ ويهلّ علينا شهر رمضان، بلّغنا الله وإيّاكم العُشر، ورفع عنّا وعنكم كلّ شرّ، وأكرمنا الله بإحياء ليلة القدر، وكلّ عامٍ وأنتم بألف خير.
  • يا مرحبا بخير الشّهور وأفضلها، شهر القرآن والنّفحات، شهر الرّحمة والطّاعات، شهرٌ تتضاعف فيه الحسنات، وتفتح له أبواب السّماء لاستجابة الدّعوات، جعلنا الله وإيّاكم من عُتقاء الشّهر الفضيل.

دعاء استقبال رمضان 2022 اجمل ادعية قدوم شهر رمضان مكتوبة

رسائل استقبال رمضان 1443 قصيرة

يتبادل المسلمون مع اقتراب شهر رمضان أروع الرّسائل في استقبال الشّهر الفضيل، ومن تلك الرّسائل القصيرة كالآتي

  • أقرّ الله عيونكم في شهر رمضان ببركة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفّار وجنّة الأبرار، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير وبركة.
  • أيّام قليلة ويهلّ علينا شهر رمضان، أدعو الله الحنّان المنّان أن يبلّغكم شهر الخير والبركة وأنتم بصحّة وعافية.
  • أدعو الله لكم في شهر رمضان همومًا تتطاير، وذنوبًا تتناثر، وحسنات تتكاثر، وأن يجعل أيّامكم سعادة، ويتقبّل منكم صالح الأعمال.
  • عسى الله يبلّغكم شهر رمضان، ويتقبّل صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم، ويجعلكم من المغفور لهم.
  • باقة من الزّهور معطّرة برائحة المسك والعنبر أرسلها لكم بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك، بلّغكم الله إيّاه وتقبّل صيامكم وقيامكم.

اجمل قصائد في استقبال شهر رمضان

تناول الشّعراء شهر رمضان في أشعارهم لأهميّة الشّهر الفضيل ومكانته العظيمة في قلوب المسلمين، ومن أروع القصائد في استقبال الشّهر الفضيل كما يلي

  • يقول الشاعر عثمان قدري

رمضان هـلّ بـوافـر الخيـرات ** يهدي لـنـا الآمال والبـركـات يُحيي القلوب بهدي ربّ راحم ** ويـُمِـدُّنا بالـنـّور والـنّـفحــات شهر الفضائل جئتنا تجلو العنا ** بالحـبّ تـُنعـشـنـا وبالنّسـَمـات فـيـك الكـتــاب تـنـزلـت أنوارُه ** هـديـاً يضيء بمحكـم الآيــات يزجي لنا الخير العميم بشرعه ** فيميس دربُ الحبّ بالسبُحات في ليـلـة غـراء أكرمنـا بها الـ ** مولى فكـانـت غـُرة السّـاعـات يـا ليـلـة القدر الجميـل بهاؤها ** فيك الرِّضا الموسوم بالخيرات

  • يقول أحد الشّعراء

ضيفُنا الغالي أطَلّا ** عائداً من بعدِ عامِ جئتنا! أهلاً وسهلًا ** فيكَ، يا شهرَ الصيامِ أيُّها الضّيفُ الكريمُ ** نحنُ واللهِ الضّيوفُ! أيُّها الشّهرُ العظيمُ ** فيك ترتصُّ الصّفوفُ كم غنيٍّ.. كم فقيرِ ** حلّقا فوق السّحابِ! في حبورٍ. في سرورِ ** هكذا جيلُ الصِّحابِ كم نفوسٍ.. كم رؤوسِ ** كلُّها لله ساجدْ كم بدورٍ وشموسِ ** تزدهي فيها المساجدْ كم سجودٍ، كم ركوعِ ** كم صلاةٍ، كم زكاةِ! كم خشوعٍ.. ودموعِ! ** ها هُنا طِيبُ الحياةِ فتعالوْا يا صِحابي ** هاجروا نحو السّماءِ في فضاءاتِ الكتابِ ** حلّقوا أوفي الدُّعاءِ

بوستات عن قدوم شهر رمضان مكتوبة 1443

بالتّزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المُبارك، يهتمّ الكثيرون بإضافة بوستات عن الشّهر الفضيل على صفحاتهم الشّخصيّة عبر مواقع التّواصل الاجتماعي (تويتر، فيسبوك، إنستقرام)، ومن تلك البوستات فيما يلي

  • مع اقتراب شهر رمضان الكريم، أدعوكم يا أحبّتي أن تستقبلوا شهر الرّحمة والمغفرة بقلوب مُتصافحة ومُتسامحة مع أنفسكم والآخرين، وتجعلوا أعمالكم في هذا الشّهر خالصةً لوجه الكريم.
  • ها قد جاء شهر رمضان ليفتح لنا أبواب السّماء ويقرّبنا من الله سبحانه وتعالى، فهو أفضل شهور السّنة فأوّله رحمة، وأوسطه مغفرة، وآخره عتقٌ من النّار.
  • أقبل شهر التّوبة والغفران، جعله الله مباركًا علينا ومنح قلوبنا الطّمأنينة والأمان، وتقبّل الله منّا الصّيام وصالح الأعمال.
  • أسألك يا الله مع حلول شهر رمضان، أن تُبارك لنا فيما تبقّى من شعبان وتبلّغنا نحن ووالدينا وأحبّتنا الشّهر الفضيل بصحّة وعافية.

قصص عن استقبال شهر رمضان

اجمل خاطرة في استقبال رمضان 1443

هُناك الكثير من الخواطر التي تجول في النّفس تعبيرًا عن فرحتنا وإبتهاجنا بقدوم شهر رمضان المُبارك، ومن أروع الخواطر التي يُمكن مشاركتها مع الأحباب كالآتي

  • مع قدوم شهر رمضان، تذكّر أولئك الأشخاص الّذين كانوا يملؤون عليك حياتك سعادة ونقاء، تاركين الأماكن خلفهم فارغة، رحم الله تلك القلوب وأسكنها فسيح جنّاته.
  • حين يعلم القلب بقدوم محبوبه، يزداد خفقان قلبه، وتتسارع نبضاته فرحًا واستبشارا، وهكذا حال المسلمين مع اقتراب شهر الخير والبركة، الّذي ميّزه الله تعالى عن بقيّة أشهر السّنة.

اجمل ما قيل عن قدوم واستقبال شهر رمضان 1443

إنّ شهر رمضان هو الشّهر الّذي يتغنّى باستقباله الكثيرين، كيف لا وهو شهر الرّحمة والمغفرة والتّقرّب إلى الله، ومن أروع ما قيل فيه كما يلي

  • في شهر رمضان يكون فيه العبد أقرب ما يكون من الله سبحانه وتعالى، فينزل جلّ وعلاه في أيّام رمضان إلى السّماء الدّنيا ليستجيب دعوته ويغفر له ذنبه.
  • تفرح القلوب وتبتهج الأنْفس بقدوم شهر الخير والبركة، الشّهر الّذي يجتمع فيه الأهل والأحباب حول موائد رمضان، فيصلون الأرحام ويدعون الرّحمن بالرّحمة والغفران.
  • أهلًا بشهر القرآن، شهر العبادات والطّاعات، شهر الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللّسان، كلّ عامٍ وأنتم بخير.
  • شهرٌ تضاء به الأنوار وتحيي به اللّيالي بإقامة الصّلوات، شهر فيه ليلةٌ خير من ألف شهر، بلّغنا الله شهر رمضان ونحن لا فاقدين ولا مفقودين.

صور عن قدوم شهر رمضان جديدة 2022

يرغب كثيرون في تبادل أروع صور قدوم شهر رمضان تعبيرًا عن فرحتهم بشهر الخير والبركة، ومن أروع تلك الصّور كما يلي

أقوى تجهيزات ديكور رمضان لاستقبال شهر رمضان

اجمل كلمات عن استقبال رمضان مصورة 2022

مع إقتراب شهر رمضان الكريم يبحث الكثيرون عن كلمات استقبال الشّهر الفضيل بالصّور، ومن أروع تلك الكلمات المصوّرة فيما يلي

كلمات عن استقبال رمضان 2022 عبارات وخواطر وصور عن قدوم شهر رمضان هذا ما تحدّثنا عنه ضمن هذا المقال، بالإضافة إلى رسائل استقبال شهر رمضان قصيرة، وأروع ما قيل عن قدوم الشّهر الفضيل، لنختتم المقال بباقة من أروع الصّور في استقبال شهر رمضان المُبارك 2022.

السابق
اوقات ومواعيد دوام ارامكس في رمضان 2022 1443
التالي
اوقات ومواعيد دوام كتابة العدل في رمضان 1443

اترك تعليقاً