أقوال وعبارات

عبارات عن عيد الام 2022 كلمات تهنئة بعيد الأم مؤثرة

أروع عبارات عن عيد الام 2022 كلمات تهنئة بعيد الأم مؤثرة هي من الأمور الأساسيّة التي تَترافق مع تلك المُناسبة العالميّة المهمّة، حيث يحتفل العَالم في الحادي والعشرين من آذار لكلّ عام بمناسبة عيد الأم التي تستحقّ تلك الفعاليّة بكلّ جدارة، على الرّغم من أنّها الإنسانة التي يُمكننا ردّ جميلها مهما فعلنا، وعبر موقع المجال يُسعدنا أن نقوم على طرح أروع عبارات تهنئة في عيد الأم 2022 التي تشمل على أروع ما قيل من عبارات وكلمات عن عيد الأم لعام 2022.

عبارات عن عيد الام 2022

تستحقّ الأم جميع الكلمات والمشاعر الجميلة في تلك المناسبة العالميّة المميّزة، تلك التي تعجز حروفنا بها عن التعبير، وأروع ما قيل فيها

  • بمناسبة اليوم العالمي للأم، يطيب لي يا أمّي أن أبارك لكِ ولنفسي تلك المناسبة، وأن أجدّد العهد على البرّ فيكِ حتّى آخر العُمر، فكلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • إنّ مناسبة عيد الأم، هي المناسبة التي تستحقّ الوقوف معها بكافّة أنحاء العالم، لأنّ الأم هي المصنع الأول لكلّ ما نحن فيه من حضارة وحضور، فكلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة العالم.
  • أمّي الحبيبة، بارك الله لي ولكم في جميع أيّامك، وأسأله تعالى أن لا يحرمني من حضورك يومًا، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي، رغم أنّي على قناعة بعدم قدرتي على ردّ الجميل.
  • إنّ بعض الأشياء النبيلة خُلقت لتكون كذلك، فهي لا تنتظر مديحًا أو هدايا، هي الأم التي تسعى في راحة أبنائها قبل راحتها،ـ فكلّ عام وأنتِ الخير يا أمّي الغالية، دمتِ لنا.
  • بارك الله تلك الملامح العَطرة التي تطيب بحضورها الأيّام، وترتقي في جلستها المشاعر، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي الغالية، كلّ عام وأنتِ بألف خير مع كلّ مناسبة.

كلام عن الام جميل جدا ومعبر 2022

كلمات تهنئة بعيد الأم مؤثرة

تحمل تلك الكلمات مَشاعر الوفاء والمحبّة لقلب الأم، ذلك الذي يفيض بتلك المَشاعر النبيلة للأبناء في كلّ زمان ومكان، وأروع ما قيل في ذلك

  • تبقى الأم على عهد الوفاء مع الأبناء منذ اللحظة الأولى التي تُبصرهم فيها، ويتقلّب الأبناء في مشاعرهم على الرّغم من ذلك، فاللهم بارك لأمّي، واحفظها بعين حفظك.
  • إنّ فضل الأم، هو أحد الأمور في هذا العالم التي يعجز الإنسان عن ردّها، فهو ذا طابع مميّز يجعل منه مُحالًا، لا يجوز في حضرته سوى الصّمت والاحترام.
  • إنّ مثاليّة الأم العظيمة هي تلك التي بُنيت على أثرها الحضارات والدّول، لأنّها ولّادة الرّجال الأبطال، ومدرسة القادة القادرين على صياغة الحاضر والمستقبل.
  • تستطيع الأم التي تهزّ سرير أطفالها اليوم، أن تطرق بهم أبواب العالم غدًا، لأنّهم مدرستهم الأولى، وجامعتهم الأولى، ومساراتهم الأولى، فكلّ عام وأنتِ بخير.
  • وحدها الأم من تتربّع على عرش القلب في جميع النّاس، لأنّها الأولى في كلّ شيء، ولأنّها النافذة الأولى التي نرى منها الحياة، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي الحبيبة.

 عبارات عن الام جميلة ومعبرة 2022 مكتوبة وبالصور

رسائل عن عيد الام 2022

تعمل تلك الرّسائل على محاولة لدمج مشاعر الوفاء والمحبّة وإرسالها بباقة من الورود الجميلة مع مناسبة عيد الأم إلى تلك القَامة الإنسانيّة العَريقة، وأروع ما قيل فيها

  • أنتِ الأم الحبيبة التي طالما كانت حاضرة في أفراحي وأحزاني، أنتِ صمّام أماني الذي واجهت به العالم المُوحش، كلّ عام وأنتِ الخير.
  • أمّي الغالية، من كانت والدته أنتِ فلا خوف عليه في أيّ أمر قادم أو ماضي، لأنّ النساء العظيمات قادرات على صناعة المجد في أبنائهنّ، فكلّ الشّكر والوفاء.
  • أمّي الحبيبة، ربّما أحتاج أن تخترع الأبجديات كلمات أُخرى، علّها تستطيع أن تُحيط بحجم فضائلك وأفعالك الإيجابيّة في حياتي، لأنّي أشعر بالعجز عن ردّ الجميل.
  • كلّ عام وأنتِ الخير يا أمّي، كلّ عام وأنتِ جنّتي الغالية التي أفتخر بها وأحمل اسمها رسمًا عظيمًا وباقيًا في صدري إلى الأبد، فكلّ عام وأنت هوّيتي الأولى.
  • من كانت أمّه جيشه لن تغلبه الجُيوش، وقد كنت على الدّوام أهلًا لذلك يا أمّي، فكلّ عام وأنتِ بخير، أسأل الله أن لا يحرمني من نعمة وجودك في حياتي يومًا.

 شعر عن الام مؤثر .. تعرف على اجمل قصائد عن حب الام لطفلها

بوستات فيس بوك عن عيد الام 2022

تتعدّد البوستات الجميلة التي تناولها الناشطون عبر منصّة فيسبوك، احتفالًا بمناسبة عيد الأم الجميلة، وأبرز ما قيل في تلك الذّكرى

  • إنّ مناسبة عيد الأم، هي المناسبة العالميّة التي تشمل جميع أفراد العالم، لأنّ الأم هي بصمة الولادة والحياة، وهي أحد أسرار هذا العالم الجميلة.
  • جميع اللغات تقف اليوم على السّمع، جميعها تقف لتُعلن الصّمت في حضرة المَدح الكبير، فالأمّهات هم رسالتنا الجميلة التي نواجه بها قُبح هذا العالم، كلّ عام وأنتنّ بخير.
  • حفظ الله الأمّهات، وجَبر الله تعالى بخواطرهنّ، ونسأل الله أن يُعيد الأمن والأمان لجميع الأمّهات في الشّعوب العربيّة والإسلامية في دول الشّتات والمهجر.
  • مناسبة عزيزة على القلب، تستقبلها المشاعر بالدّموع السّعيدة، تلك التي تختصر أروع ذكريات العُمر، دمعة، دمعة، فاللهم بارك لأمّي في صحّتها وعُمرها، وزدها من العافية.
  • كثيرة هي المناسبات في هذا العالم، إلّا أنّ يوم الأم، هو أمّها، وفي هذا اليوم، لا يسعني إلّا أنّ نُقدّم التهنئة لجميع الأمّهات حول العالم، ونُبارك لهنّ تلك المناسبة.

 كلام عن الام جميل جدا ومعبر 2022

أروع شعر عن عيد الام 2022

عبّر الشّعراء عن شَوقهم وحنينهم إلى الأمّهات، وعبّر كثيرون منهم عن الامتنان والشّكر مع مناسبة عيد الأم،اعترافًا بحضور الأم، وفضلها الكبير، وأروع ما قيل في تلك المناسبة

الأُمُّ مَدرَسَةٌ إِذا أَعدَدتَها *** أَعدَدتَ شَعباً طَيِّبَ الأَعراقِ الأُمُّ رَوضٌ إِن تَعَهَّدَهُ الحَيا *** بِالرِيِّ أَورَقَ أَيَّما إيراقِ الأُمُّ أُستاذُ الأَساتِذَةِ الأُلى *** شَغَلَت مَآثِرُهُم مَدى الآفاقِ أَنا لا أَقولُ دَعوا النِّساءَ سَوافِراً *** بَينَ الرِّجالِ يَجُلنَ في الأَسواقِ يَدرُجنَ حَيثُ أَرَدنَ لا مِن وازِعٍ *** يَحذَرنَ رِقبَتَهُ وَلا مِن واقي يَفعَلنَ أَفعالَ الرِّجالِ لِواهِياً *** عَن واجِباتِ نَواعِسِ الأَحداقِ في دورِهِنَّ شُؤونُهُنَّ كَثيرَةٌ *** كَشُؤونِ رَبِّ السَيفِ وَالمِزراقِ كَلّا وَلا أَدعوكُمُ أَن تُسرِفوا *** في الحَجبِ وَالتَضييقِ وَالإِرهاقِ لَيسَت نِساؤُكُمُ حُلىً وَجَواهِراً *** خَوفَ الضَياعِ تُصانُ في الأَحقاقِ

خواطر تهنئة بعيد الأم مؤثرة 2022

حاولت الخاطرة العربيّة التّعبير عن حضور الأم بين سطورها، وعبّرت عن كثير من المَشاعر النبيلة في تلك المُناسبة، وقد اخترنا لكم منها الآتي

  • في القلب أنتِ يا أعظم الأشخاص في القلب تسكنين برفقة الرّوح وبقيّة الأشياء الثَّمينة، في القلب تتربّعين على عرش المشاعر النبيلة، فكلّ عام وأنتِ بألف خير، كلّ عام وأنا بخير.
  • وحدها الأم من تستطيع أن تمنحنا هذا الشّعور بالأمان، وحدك يا أمّي من استلقت في حضرتك المَخاوف والأوهام، وحدك القادرة على أن تُعيدني طفلًا وهي تلعب بخِصلات شعري.
  • أمّي الحبيبة، لمجرّد لفظ تلك الكلمة على شفتي، أشعر برائحة الياسمين على الأنف، وأراه قد تعرّش على قلبي أخضرًا  كما تحبّينه، فاللهم استودعتك أمّي، فكن لها حافظًا ومُعينا.
  • إنّك الأغلى دون أن أقول ذلك، إنّك الأسمى التي لم تمسّها الشّوائب يا أمّي، إنّك القوّة التي أستمدّ منها رغبتي في الحياة، فاللهم لا تؤذيني في أمّي ولا تؤذها بي.
  • أنتِ الجوهرة الأسمى التي أكرمني بها الله دون بحث يا أمّي، أنت العشق الأوّل الذي تعرّشت بصماته في قلبي دون خوف يا أمّي، فكل عام وأنتِ الخير.

عبارات عن الام مؤثرة 2022 للتهنئة في عيد الأم

اجمل صور عبارات عن عيد الام 2022

تعزيزًا لتلك القيمة الإنسانيّة الجميلة، يتم تناول الصّور التي تتحدّث عن فضل الأم، وحضورها اللافت في حياة جميع النّاس، بكلمات وعبارات مميّزة، لأنّ الأم تستحقّ ذلك، وتستحقّ أكثر من ذلك أيضًا، وقد اخترنا لكم الصّور الآتية

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات عن عيد الام 2022 كلمات تهنئة بعيد الأم مؤثرة وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال في طرح مجموعة من أروع ما قيل عن الأم، وباقة من أروع عبارات وكلمات ورسائل في عيد الأم، لنختم أخيرًا مع صور تهنئة عيد الأم.

السابق
بطاقات اكتب اسمك على كارت معايدة عيد الام 2022
التالي
عبارات عن الام مؤثرة 2022 للتهنئة في عيد الأم

اترك تعليقاً