سؤال وجواب

كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية مميزاته وعيوبه

Advertisements

أحدث كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية ضجة في الأوساط التجميلية والصحية في آن واحد، فالبشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج لمزيد من العناية والتصرف بحنكة، إذا أن المنتجات التي تملأ المتاجر لا تفي بالغرض لحل مشكلات هذا النوع الحساس من أنواع البشرة، أيضًا من المعروف أن كريم بيوديرما يتميز بسعره الباهظ، ولكن هل حقًا يتناسب السعر مع الفوائد إن وجدت، هذا ما سنناقشه من خلال موقع المجال، كما سنبحث في عدد من المزايا، وسنتعرف على عدد من مكونات هذا المنتج وآراء المستخدمين له.

البشرة الدهنية

البشرة الدهنية تحتاج لمزيد من العناية فليس من السهل استخدام أي مستحضر للترطيب، حيث أنها بالأساس تحتوي على مزيد من الدهون والزيوت، ومعرضة بشكل كبير لظهور البثور والحبوب البغيضة، التي تشوه جمال البشرة، أيضًا ليس كل مستحضر يلائم طبيعتها حيث تحتاج لنوعية مخصصة حتى لا يتبدل مظهر المواد التجميلية ويظهر بشكل غير جيد.

Advertisements

كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

يقدم كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية Bioderma Sébium Hydra المنحدر من شركة فرنسية الصنع، العديد من المزايا والفوائد حيث أنه يرطب البشرة، ويعالج الرؤوس السوداء والبيضاء أيضًا في ذات الوقت، بفضل وجود مادة Fluidactiv التي لها باع طويل في القضاء على البكتريا، والتخلص من المسام الواسعة، كما يقدم عناية فائقة ومتكاملة للبشرة ككل.

مكونات كريم بيوديرما مرطب البشرة الدهنية

بعد السرد الرائع لكريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية، بقي لنا التعرف عن كثب على مكونات هذا المنتج المميز، وما الذي يجعله يعطي كل تلك الفوائد والتأثيرات الساحرة والسريعة، ونفردها على النحو التالي

  • يحتوي على الجلسرين الجلسرين له قدرة رهيبة على التخلص من الجفاف، ويترك البشرة رطبة دون زيوت زائدة أو سد المسام.
  • خلاصة زيت الأفوكادو يمنح البشرة ترطيب مضاعف بشرح طريقة طبيعية دون ترك آثار زيتية، ناهيك عن الفيتامينات الموجودة بداخل هذا المكون والتي تغذي البشرة وتمنحها الإشراقة.
  • زيت الكانولا له القدرة على تلطيف البشرة الملتهبة، كما يحمي البشرة من التهيج والاحمرار بالإضافة لخواصه المرطبة للبشرة، كما أنه مثالي للبشرة التي تعاني من الإكزيما ويعطي نتائج رائعة وفورية.
  • خلاصة فول الصويا هذا المكون الرائع له القدرة على تجديد البشرة وخلايا الجلد التالفة، ويتخلص من الخلايا التالفة، ويترك البشرة مشرقة ويمنع تكوين بيئة خصبة لنمو الجراثيم التي تسبب البثور والحبوب، كما أنه لا يسمح بظهور الخطوط الرفيعة ومقدمات الشيخوخة والتجاعيد(1).

شرح طريقة استخدام كريم بيوديرما

الكثير من بنات حواء يتساءلن عن شرح طريقة استخدام هذا الكريم الساحر الذي يوفر للبشرة الكثير من المزايا، ونذكر الشرح طريقة على النحو التالي

  • غسل البشرة كالمعتاد على أن يتم استخدام منتج جيد ومناسب للبشرة الدهنية.
  • يتم استخدام تونر لقبض المسام مناسب أيضًا للبشرة الدهنية.
  • يتم أخذ كمية مناسبة من الكريم على راحة اليد وتدليك الوجه بها جيدًا.
  • يتم التأكد من امتصاص البشرة لكل كمية الكريم.
  • يتم تكرار الكرة في المساء، والمداومة على استخدامه مرتين يوميًا.

مزايا كريم بيوديرما

هناك عدد من الفوائد لهذا المنتج الرائع الذي تتهافت عليه الفتيات من ذوات البشرة الدهنية، والتي سنقوم بسردها على النحو التالي

  • حاصل على براءة اختراع من جهات معتمد لاختراع مادة Fluidactiv التي تمنع تراكم الزهم الزائد وتنظف البشرة من الشوائب، كريم بيوديرما خاضع لاختبارات الحساسية الدقيقة والتي تجرى تحت أعين كبار أطباء الجلدية في العالم.
  • يمد البشرة بمقاومة ذاتية تجعلها مقاومة لكافة الأضرار التي من الممكن أن تؤذيها، كما أنه يقوي البشرة ويمنحها الصحة والجمال، كذلك يزيد نضارة الوجه والتي تجعل المرأة تظهر بعمر أقل من عمرها الحقيقي.
  • يزيل الإجهاد والشحوب من البشرة ويتركها مشرقة ولامعة، كما يحتوي كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية على نسبة كبيرة من الجلسرين الذي أثبتت فاعليته في الترطيب العميق، وتغذية البشرة دون أضرار أو آثار جانبية.
  • يخفف من التهاب البشرة، ويزيل احمرارها، كما يرطب البشرة الملتهبة بلطف ودون التسبب في زيادة حساسيتها بفضل مكوناته الطبيعية وعالية الجودة، كما أن المنتج خالي تمامًا من البارابين والعطور والمواد الاصطناعية التي تزيد من حساسية والتهاب البشرة الدهنية، لذلك فهو كريم الترطيب الأول الذي ينصح به أطباء الجلدية للبشرة الدهنية الحساسة والملتهبة.
  • القدرة على حماية البشرة من الإصابة بالإكزيما، كما يمنع تشققات الجلد، كذلك يساعد على توحيد لون البشرة، ويفتحها ككل، كما أن الدهن الذي من ضمن مركبات الكريم لا يسد المسام، فهو دهن مثالي خفيف ولطيف تمتصه البشرة سريعًا دوم أن يترك ملمس أو شكل دهني.
  • مركبات كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية تتحكم في كمية إنتاج الزهم والزيوت، الأمر الذي ينعكس على تجنيب البشرة المظهر الدهني اللامع وغير المحبب للكثيرات، كما يتحكم في درجة حموضة الجلد، وهذا ينعكس على منع تكون بيئة ملائمة للبكتيريا ومن ثم منع تكون حب الشباب والبثور، كما يخلص البشرة من تراكمات خلايا الجلد الميتة.
  • يترك البشرة صافية شابة بفضل احتوائه على مادة السيراميد التي تجدد خلايا البشرة، وتعيد تكوين الأنسجة التالفة، كما تكون مادة مقاومة للبكتريا، وهذه حلول مثالية للتخلص من مشكلات البشرة الدهنية.

سيرم الوجه من ذا اورديناري التجربة والسعر

تجربتي مع كريم مرطب بيوديرما

أوصت العديد من الصديقات باستخدام هذا المرطب ذو الكفاءة العالية، حيث أنه حصل على العديد من التقييمات العالية في مجال صحة البشرة والتخلص من مشكلات البشرة الدهنية، والتي تشوه جمال البنات، وتقلل من فاعلية المكياج خاصة كريمات الأساس، بسبب بروز البثور، وكذلك المظهر الدهني الذي يشوه جمال الإطلالة، وتسبب المواقف المحرجة للفتاة أمام صديقاتها.

فهذه تقول أنها عانت على مدى سنوات وسنوات من البثور التي لا تنتهي، وأنها جربت العديد من المستحضرات، وذهبت للعديد من أطباء الجلدية واختصاصيي العناية بالبشرة، والنتيجة دائمًا التحسس الدائم من المستحضرات حتى مع ارتفاع أسعارها.

حتى نصحتها إحدى صديقاتها بضرورة تجربة هذا المستحضر الفائق؛ حيث أن فاعلية كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية لا تضاهيها أي مستحضر، فهو يحمل الحل السحري للتخلص من كافة مشكلات البشرة، وهي الآن تتباهى بصفاء بشرتها وتخلصها بشكل كبير من الحبوب والبثور، فعند الاستخدام الأول لم تبدي البشرة أي ردات فعل تحسيسية بفضل عدم استخدام الخبراء عند تجهيز المستحضر العطور والبارابين والمواد الكيميائية التي تتحسس منها البشرة.

تجربة سيئة لكريم مرطب بيوديرما

قالت إحدى الفتيات أن أطباء الجلدية أوصوا لها بتجربة كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية، وعكفت على البحث عن هذا المنتج في كبرى الصيدليات لتضمن حصولها على النسخة الأصلية، إلا أنها ذهلت عندما عرفت سعر المنتج، وصنفته على أنه باهظ الثمن، خصوصًا عند اكتشاف شكل العبوة الصغير جدًا.

كيفية التخلص من حب الشباب نهائيا

تمييز كريم بيوديرما الأصلي من التقليد

على الرغم من كفاءة ومزايا كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية الجمة، إلا أن العديد من الشركات المقلدة قد أبرزت العديد من المنتجات المماثلة، والتي تأخذ شكل العبوة الخارجية، لذلك سنقوم بعرض عدد من الأفكار التي تساعد على شراء المنتج الأصلي دون التقليد، ونذكرها على النحو التالي

  • من المهم القيام بشراء المنتج من كبرى الصيدليات والمتاجر الكبرى، والبعد عن المحلات المجهولة والتي لا تطالها يد الرقابة على المنتجات الطبية.
  • من المهم التأكد من الاسم الصحيح المطبوعة على العبوة.
  • التأكد من شكل العبوة وهيئتها وثبات الألوان.
  • يجب التحقق أيضًا من العبوة الداخلية والتأكد من أنها تحمل نفس اسم المنتج.
  • التحقق كذلك من قوام ورائحة الكريم.
  • يمكن التحقق من كون العبوة أصلية أم لا من قراءة الكود الخارجي للتصنيع، مع إمكانية مسح الكود الخارجي إلكترونيًا.
  • التأكد من أن السعر المطلوب هو نفس السعر المعلن، والذي سيتم ذكره في التالي، وأي سعر أرخص من هذا قد يدق ناقوس الخطر بأن المنتج مغشوش، فلا يجب المخاطرة بصحة وشباب البشرة.

عيوب كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

مثل هذا الكريم المميز الذي يقدم فوائد جمة للبشرة، ويساعد على التخلص من كل مشاكلها، لا يسبب أي أضرار للبشرة، ولم يسجل أحد أي عيوب لهذا المستحضر على البشرة، ولكن العيب الوحيد هو كونه غير متوافر بسعر مناسب لكافة الشرائح الاقتصادية للبشرة، ويعتبر سعره عالي للغاية وغير متسق مع حجم العبوة، إلا أن خبراء الجلد يدفعون بأن سعره متوافق مع مقدار الفوائد والمزايا الكبيرة التي يقدمها للبشرة، ومقدار دفع الضرر عنها.

سعر كريم بيوديرما

يتوافر كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية في في السعودية بمبلغ 150 ريال سعودي سواء في الصيدليات والمتاجر في كبرى الأسواق، أو عبر مواقع البيع أون لاين، ويتوافر أيضًا في مصر ويبلغ سعر العبوة 40 مل 350 جنيه، ويتم بيعه في كبرى الصيدليات والمتاجر الكبيرة، وكذلك في محلات العناية بالبشرة الشهيرة، كما يتوافر أيضًا على المتاجر الإلكترونية وكبرى مواقع البيع عبر الإنترنت.

تجربتي مع صابون بيرز

منتجات ينصح بتجربتها لزيادة فاعلية بيوديرما مرطب

دائمًا ما ينصح الأطباء بروتين كامل للعناية بالبشرة، وليس الاعتماد على المرطب فقط، لذلك صنع الخبراء مجموعة تستخدم مع المرطب لمزيد من الفاعلية، ونذكرها على النحو التالي

  • صابونة بيوديرما التي تحتوي على الصابون بالإضافة إلى أوراق الحنكة والزنك وكبريتات النحاس المثالي في التخلص من الزيوت الزائدة المتراكمة على البشرة وتسبب البثور، بالإضافة لتنقية البشرة من الشوائب.
  • غسول الوجه بيوديرما sebium h20 للتخلص من الزيوت المتراكمة تحت الجلد للبشرة الدهنية، وخاصة تلك العالقة والتي لا تجد مخرج مشكلة البثور السوداء، المميز في هذا المستحضر أنه يستخدم عوضًا عن مزيلات المكياج باهظة الثمن والتي لا تعطي نتائج كبيرة.
  • مقشر biumum exfoliating للتخلص بالأساس من الخلايا المتراكمة والتي لا تسمح للبشرة بالتنفس، على الرغم من قدرة الكريم المرطب من التخلص من الخلايا التالفة، لكن يجب استخدام المقشر بالتوازي مع استخدام المرطب.

عرضنا شرح وافي لكريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية مميزاته وعيوبه وقد أوضحنا كيف لمنتج باهظ الثمن للبعض قد يكون منجاة للبعض الآخر، ونوصي بضرورة عرض الأمر على الطبيب المختص قبل الاستخدام؛ حتى لو كان المنتج أشاد به العديد من المستخدمين، حيث إن العديد من أنواع البشرة قد تبدي ردات فعل تحسسية من بعض المكونات.

السابق
كم عدد الحبال الصوتية في جسم الإنسان
التالي
افضل مطعم مشويات في الطائف 2022

اترك تعليقاً