سؤال وجواب

من هي زوجة احمد حلمي السيرة الذاتية

Advertisements

من هي زوجة احمد حلمي السيرة الذاتية بعد أن تصدر عنها خبر انتظارها لفيلمها “أصحاب ولا أعز” في الشهر الجاري، وسوف يشهد هذا الفيلم أول تعاون فني بينها وبين المنصة الرقمية الأمريكية “نيتفلكس”، فضلاً عن تصريحها عن قط صديقتها ياسمين عبد العزيز بأنه يدب الرعب في نفسها، من هذا المنطلق سوف نسلط لكم الضوء من خلال سطورنا التالية في موقع المجال من هي منى زكي السيرة الذاتية، ونرفق لكم تفاصيل سيرتها المهنية وسيرتها الذاتية، وأبرز أعمال منى زكي، وحساباتها على تويتر وإنستغرام وفيس بوك وتيك توك، وتفاصيل فيلم منى زكي على نيتفلكس.

من هي زوجة احمد حلمي السيرة الذاتية

إنَّ زوجة الفنان أحمد حلمي هي منى زكي، وهي ممثلة مصرية مشهورة من مواليد الثامن عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1977 للميلاد، أي تبلغ من العمر خمس وأربعين عام حتى نوفمبر عام 2022، ولدت زكي في القاهرة ودرست وترعرعت فيها، فهي حاصلة على إجازة من كلية الإعلام في قسم العلاقات العامة من جامعة القاهرة، وقضت منى الزكي طفولتها في السفر نظراً لطبيعة عمل والدها، فكانت تتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements

من هي زوجة محمد هنيدي السيرة الذاتية

منى زكي المسيرة الفنية

بدأت منى زكي مسيرتها الفنية في التمثيل على مسرح جامعة القاهرة، ومثلت للمرة الأولى في مسرحية بالعربي الفصيح مع الممثل المصري المشهور محمد صبحي، وبدأت في أواخر التسعينيات بسلسلة من الأفلام الكوميدية إضافةً إلى عملها مع دفعتها الفنية من الفنانين من جيلها، لإيجاد نوع من الفن جديد أطلق عليه اسم السينما النظيفة، وكانت تقدم شخصيات لطيفة وبريئة، ولم تحذو حذو غيرها من الممثلين الذين كانوا يؤدون شخصيات ذات صفات أخلاقية سيئة وشريرة.

منى زكي السيرة الذاتية

تعدُّ منى زكي من الممثلات المصريات اللامعات لما تؤديه من أدوار فنية مميزة، إليك تفاصيل سيرتها الذاتية

  • الاسم الكامل منى علي محمد زكي.
  • مكان الولادة ولدت الفنانة منى زكي في العاصمة المصرية القاهرة.
  • تاريخ الولادة ولدت زكي في الثامن عشر من شهر نوفمبر من عام 1977 للميلاد.
  • العمر يبلغ عمر منى زكي خمسة وخمسين عاماً حتى نوفمبر عام 2022 للميلاد.
  • الجنسية منى زكي مصرية الأصل، أي تحمل الجنسية المصرية.
  • المعتقد الديني منى زكي من معتنقي الديانة الإسلامية.
  • التحصيل الدراسي الفنانة منى زكي حاصلة على إجازة من كلية الإعلام في قسم العلاقات العامة من جامعة القاهرة.
  • الحالة الاجتماعية منى زكي متزوجة.
  • الزوج الفنانة منى زكي متزوجة من الممثل المصري أحمد حلمي ولها منه أطفال.
  • الأبناء لدى منى زكي من زوجها أحمد حلمي ثلاث أنجال هم لي لي أحمد حلمي، سليم أحمد حلمي، يونس أحمد حلمي.
  • العمل تعمل منى زكي في مجال الفن فهي ممثلة مصرية مهمة.
  • سنوات النشاط كان بداية نشاط منى زكي بمجال الفن من عام 1991 للميلاد حتى الآن.
  • اللغة الأم لغتها الأم هي اللغة العربية.
  • محل الإقامة الحالي تقيم الفنانة منى زكي مع عائلتها في جمهورية مصر العربية.

أبرز أعمال منى زكي

لدى الفنانة منى زكي مسيرة فنية حافلة بالإنجازات والأعمال الدرامية الهامة، إليك أبرز أعمال منى زكي

  • أفلام فيلم خالتي فرنسا، فيلم أبو علي، فيلم حليم، فيلم من نظرة عين، فيلم الدادة دودي، فيلم دم الغزال، فيلم ليه خلتني أحبك، فيلم عمر.
  • مسلسلات مسلسل السندريلا، مسلسل لحظات حرجة، مسلسل لهفة، مسلسل أفراح القبة، مسلسل ونحب ثاني ليه، مسلسل لعبة نيوتن، مسلسل نونة المأذونة، مسلسل وجع البعاد.

الحسابات الرسمية منى زكي

تمتلك الفنانة المصرية منى زكي عدة حسابات على أكثر من منصة من منصات التواصل الاجتماعي، تشارك من خلاله يومياتها مع جمهورها وترد على معجبيها، لها ولزوجها أحمد حلمي، وقد وصل عدد مشاهدات الفيديو الذي نشرته لها ولزوجها أحمد حلمي سبعة ملايين مشاهدة على موقع تيك توك، إليك حسابات منى زكي

  • حساب الإنستقرام وقد بلغ مؤخراً عدد متابعي منى زكي على إنستقرام 7.1 مليون متابع، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها هي وزوجها على حساب الإنستقرام من خلال الضغط على الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي“.
  • حساب التيك توك وقد بلغ عدد مشاهدات حسابها مؤخراً 27.1 مليون مشاهدة، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها هي وزوجها على حساب التيك توك من خلال الضغط على الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي“.
  • حساب التويتر وقد بلغ مؤخراً عدد متابعي منى زكي على التويتر 3.2 مليون متابع، يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها وأخبار زوجها على حساب التويتر من خلال الضغط على الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي“.
  • حساب الفيسبوك يمكنك زيارة حسابها ومعرفة آخر أخبارها وأخبار زوجها على حساب الفيسبوك من خلال الضغط على الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي“.

معلومات عن زوج منى زكي السيرة الذاتية

فيلم منى زكي على نتفليكس

تصدر خبر انتظار الفنانة منى زكي لفيلمها “أصحاب ولا أعز” خلال الشهر الجاري، والذي سيشهد أول تعاون فني بينها وبين المنصة الرقمية الأمريكية “نيتفلكس”، والفيلم جاء من تعاون المخرجة اللبنانية (نادين لبكي)، وقد أكدت زكي عن رغبتها القوية من زمن بعيد بالتعاون من نادين لبكي، والجدير بالذكر أن لبكي مرشحة للحصول على جائزة أوسكار، وهي من أخرجت أفلام ذات صيت واسع مثل “وهلأ لوين” و”كفر ناحوم”.

وفيلم “أصحاب ولا أعز” النسخة العربية من الفيلم الإيطالي “غرباء بالكامل”، الذي تم عرضه بـ18 لغة، وتدور أحداث هذا الفيلم حول “7 أصدقاء يقررون مشاركة رسائلهم ومكالماتهم الهاتفية مع الجميع، في لعبة تبدو للوهلة الأولى مسلية، لتظهر فيما بعد آثارها المدمرة”، وهذا ما صرحت عنه زكي في أحد تصريحاتها لمجلة “بازار”، وهذا الفيلم يسلط الضوء على اعتماد العصر على الهواتف الذكية، وكمية الأسرار التي يتم تخزينها فيه والتي تعد كعامل خطر من تسربها أو انكشافها، وهذا العمل عمل اجتماعي يرصد القضايا المنتشرة حول العالم، وهذا نحو الكذب في العلاقات الاجتماعية، حيث يظهر الناس بمظهر مختلف في المجتمع، وكل منهم يعيش حياة الخيانة في السر.

الفنانة منى زكي تلعب دور البطولة في الفيلم مع الفنانين الأردني إياد نصار، والفنان اللبناني عادل كرم، وسيتم طرح الفيلم للمرة الأولى في يوم الخميس الموافق تاريخه 20 يناير/ كانون الثاني من عام 2022 في 190 دولة، وقد كشفت الفنانة منى زكي في مقابلة لها مع مجلة “بازار” عن اسم المسلسل التلفزيوني الجديد الذي سوف تنافس فيه في الدراما الرمضانية لموسم شهر رمضان لعام 2022، والمسلسل هو “لام شمسية”، والجدير بالذكر حققت الفنانة زكي نجاح باهر من خلال مسلسلها الرمضاني للعام الماضي “لعبة نيوتن”.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم الذي كان يحمل عنوان من هي زوجة احمد حلمي السيرة الذاتية، فبعد أن عرفناكم من هي زوجة الفنان المصري أحمد حلمي، وأرفقنا تفاصيل سيرتها الذاتية والمهنية، وأبرز أعمال منى زكي، وحساباتها على تويتر وإنستغرام وفيس بوك وتيك توك، وتفاصيل فيلم منى زكي على نيتفلكس.

السابق
عبارات عن الابداع والتميز والنجاح
التالي
انت الذي اتمنى شوفه قبالي كلمات

اترك تعليقاً