سؤال وجواب

حل مشكلة تسجيل ابنائنا بالخارج 2022

Advertisements

حل مشكلة تسجيل ابنائنا بالخارج 2022 هذه المشكلة التي عانى منها الكثير من المستخدمين أثناء عملية دفع الرسوم المطلوبة من أجل التسجيل في امتحانات أبنائنا في الخارج لعام 2022م، وفي هذا المقال من مقالات موقع المجال سوف نسلط الضوء بالتفصيل على هذه المشكلة وغيرها من المشاكل التي قد تواجه المستخدم أثناء التسجيل بالإضافة إلى حلول هذه المشاكل.

حل مشكلة تسجيل ابنائنا بالخارج 2022

نقدم فيما يأتي مجموعة من الأسئلة مع إجاباتها، هذه الأسئلة التي يطرحها الأشخاص المسجلون في امتحانات أبنائنا في الخارج 2022، وهذا ما سيوفر حل أي مشكلة قد يتعرض إليها المستخدم أثناء تسجيل أبنائنا في الخارج

Advertisements

ما هو أفضل متصفح للتسجيل في أبنائنا بالخارج

إنَّ أفضل متصفح للتسجيل في أبنائنا بالخارج هو متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge وهو متصفح موجود في الغالب في نسخة الويندوز في الرسمية في أي كمبيوتر، كما يمكن تنزيله على جهاز الهاتف بسهولة من أجل الدخول والتصفح في بوابة أبناؤنا في الخارج بسهولة ودون أي مشاكل.

مشكلة وصول رسالة التفعيل

يعاني الكثير من المسجلين في أبنائنا في الخارج من مشكلة عدم وصول رسالة التفعيل على الإيميل الخاص، والحل الأمثل هو أن يكون الإيميل الخاص بالشخص هو إما جيميل gmail أو هوتميل hotmail، وقد أفاد القائمون على الموقع أن هذه المشكلة وصلت للأشخاص الذين يسجلون بإيميل ياهو yahoomail.

مشكلة عدم معرفة المستندات المطلوبة للتسجيل

إنَّ المستندات المطلوبة للتسجيل في امتحان أبنائنا في الخارج، وهذه المستندات هي

  • أصل شهادة الميلاد.
  • أصل استمارة التقدم للامتحان على أن تكون هذه الاستمارة معتمدة من السفارة.
  • أصل الشهادة الدولية.
  • صورتين شخصيتين للطالب.
  • إحضار أصل بيان نجاح آخر صف دراسي حصل عليه الطالب، ولا بدَّ من الإشارة إلى أنَّه يجب أن يكون البيان معتمدًا من إدارة شؤون الطلاب بالإدارة التعليمية التابع لها.
  • طلاب المدارس الخاصة أو طلاب المدراس الرسمية لغات يطلب منهم بيان درجات يحتوي على المعلومات التالية
    • اسم المدرسة.
    • نوعيتها.
    • درجة المستوى الرفيع للمرحلة الابتدائية.
    • درجة المستوى الرفيع واللغة الأجنبية الثانية للمرحلة الإعدادية.
    • توضيح اللغة الأجنبية الثانية.
    • يجب أن يكون معتمدًا من المديرية التعليمية التابع لها الطالب.

مشكلة البند مواليد السعودية

يواجه الكثير من المسجلين في امتحانات أبنائنا في الخارج مشكلة عدم وجود خيارات المحافظات السعودية أو خيار السعودية في تحديد المواليد، وحل هذه المشكلة هو أن يختار المستخدم الخيار الأخير في القائمة الموجودة وهو خيار “المركز الرئيسي”.

رابط موقع التقديم لامتحانات ابناؤنا في الخارج

رسوم امتحانات أبناؤنا في الخارج 2022

بعد الحديث عن أبرز المشاكل التي تواجه الأشخاص الراغبين بالتسجيل في امتحانات أبنائنا في الخارج لعام 2022، نضع فيما يأتي رسوم امتحانات أبنائنا في الخارج لعام 2022

المرحلة التعليمية إجمالي الرسوم بالدولار الأمريكي المخصصات المالية لوزارة التعليم بالدولار الأمريكي
المرحلة الابتدائية 160 دولار أمريكي 80 دولار أمريكي
المرحلة الإعدادية 176 دولار أمريكي 83.5 دولار أمريكي
المرحلة الثانوية 169 دولار أمريكي 89.5 دولار أمريكي

رابط التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج 2022

رابط البوابة الالكترونية لابناؤنا في الخارج

يمكن لجميع الراغبين في امتحانات أبنائنا في الخارج الدخول إلى البوابة الإلكترونية لأبنائنا في الخارج للقيام بعملية التسجيل، ويمكن الدخول إلى هذه البوابة بشكل مباشر “من خلال الموقع الرسمي“. [1]

بهذه المعلومات نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حل مشكلة تسجيل ابنائنا بالخارج 2022 ووضعنا أبرز المشاكل التي قد تواجه المسجلين أثناء عملية التسجيل، وفي حال واجه المستخدم أيَّة مشاكل أخرى، يمكن إضافة تعليق على هذا المقال من أجل القيام بتقديم الحلول المناسبة لهذه المشاكل.

السابق
ما هو اكبر مطعم برجر في العالم
التالي
قصة مسلسل السجين التركي

اترك تعليقاً