سؤال وجواب

معلومات عن فلاح القحطاني السيرة الذاتية

Advertisements

معلومات عن فلاح القحطاني السيرة الذاتية الذي لا تكف مواقع التواصل الاجتماعي عن الحديث عنه حيث يعتبر واحدًا من أشهر الناقدين والإعلاميين في السعودية، والذي اعتاد الجمهور السعودي والعربي منه على الأراء الساخنة ضد الشخصيات الشهيرة في الوطن العربي بأكمله تحديدًا الشخصيات الرياضية ومن خلال موقع المجال سنتعرّف على هويته وأبرز المعلومات الواردة عنه.

معلومات عن فلاح القحطاني السيرة الذاتية

إنّ فلاح القحطاني هو واحدًا من أكثر الإعلاميين الرياضيين والناقدين في الوسط الرياضي شهرةً في السعودية، حيث عمل مقدم برامج رياضية من خلال عدد من القنوات الفضائية العربية وليست السعودية فحسب وذلك نظرًا لشهرته الواسعة في مختلف دول الوطن العربي وحب الجمهور الكبير له ويعمل حاليًا صحفي بصحيفة عكاظ وقناة 24 الرياضية السعودية، وقد ولد فلاح في المملكة السعودية وكبر ونشأ بها كما تلقى جميع مراحله التعليمية بها أيضًا حتى حصل على شهادة المؤهل الجامعي في كلية الصحافة والإعلامي بتقدير متميز، ونظرًا للشهرة الكبيرة الذي تمتع بها في الوسط الرياضي تساءل عدد كبير من الجمهور معلومات عن فلاح القحطاني.

Advertisements

السيرة الذاتية فلاح القحطاني

وانطلاقًا من الحديث حول سؤال معلومات عن فلاح القحطاني نذكر أبرز المعلومات الواردة عنه[1]

  • الاسم فلاح القحطاني.
  • الاسم بالإنجليزية Fllah El Qahtani.
  • محل الميلاد ولد في السعودية.
  • محل الإقامة يقيم في مدينة الرياض.
  • المواطنة السعودية.
  • الجنسية يحمل الجنسية السعودية.
  • العرق عربي.
  • الديانة يعتنق الدين الإسلامي.
  • الطائفة السنة.
  • التعليم حاصل على مؤهل جامعي كلية الصحافة والإعلام.
  • اللغة الأم اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى اللهجة السعودية.
  • المهنة إعلامي وناقد رياضي.

 كم عمر عبدالاله المالكي

كم عمر الإعلامي فلاح القحطاني

إنّ عمر الإعلامي والناقد السعودي فلاح القحطاني غير محدد بالضبط وذلك لأنه لم يتحدث سابقًا عن أي معلومات تخص يوم وعام ميلاده، كما أنه لم يكتب في حساباته الخاصة أي تعليق متعلق أيضًا بهذا الأمر، ولكن في إحدى تصريحاته السابقة في لقاء تلفزيوني ذكر أنه في آخر العقد الثالث من عمره، الجدير بالذكر أنه استطاع في عمر صغير جدًا أن يكتسب حب وثقة الجماهير العربية ويحظى بشعبية كبيرة بين الإعلاميين الرياضيين.

 معلومات عن ناصر الدوسري لاعب الهلال

فلاح القحطاني وش يرجع

يرجع نسب وأصل الناقد الرياضي فلاح القحطاني إلى عائلة القحطاني والتي تعتبر واحدة من أكبر وأعرق العائلات في السعودية حيث ينتمون إلى قبيلة قحطان وهي قبيلة سبئية ترجع جذورها إلى العصر الكندي وقد ازدهرت بشدة في فترة حكم الأمويين، الجدير بالذكر أنها تنقسم إلى ثلاثة فروع وهم “جنب، سنحان، رفيدة” وقد استقرت القبيلة قديمًا في المنطقة الجنوبية في شبه الجزيرة العربية، ومن ثم تفرقت بحثًا عن الطعام والشراب فأصبح يوجد منها فروع عديدة الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وقطر والبحرين.

 كم عمر سالم الدوسري

أبرز الأراء الرياضية للإعلامي فلاح القحطاني

يمكن الحديث بأن الإعلامي والناقد الرياضي السعودي فلاح القحطاني تمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة في السعودية، ومختلف دول الوطن العربي بسبب أرائه الناقدة الساخنة الذي يقولها ضد كبار الرياضيين، ومن أبرز هذه الأراء رأيه الأخير فيما يخص اللاعب السعودي محمد العويس فقال[1]

“هذا الداهية هو من رفض محمد العويس رغم أنه عرض على النصر مرتين وطالب بحارس اجنبي، شخصياً أثق بنظرته الفنية”.

وفيما يخص النادي الهلالي قال

“انا جداً معجب بالفكر الهلالي وأتمنى يستمر على هذا المنوال صفقات مميزة خذ مثلاً عبدالرحمن العبيد، خليفة الدوسري، عبدالله الحمدان، الحارس الجدعاني، فييتو، بيريرا، حمد اليامي، فواز الطريس، وكلاً يقول الزود عندي”.

وكانت أبرز تعليقاته عن اللاعب كنو

“اللي كتب أن كنو رفض عرض النصر وجدد مع الهلال على الرغم ان اللاعب موقع مع النصر قبل تجديده مع الهلال لا تستغرب بكره يكتب ان العويس فعل نفس الشيء..! والمشكلة فيه دلوخ يصدقون”.

حساب فلاح القحطاني تويتر

يهتمّ الإعلامي والناقد الرياضي الشهير فلاح القحطاني بالظهور والتفاعل من خلال منصات التواصل الاجتماعي وخاصةً منصة تويتر، حيث يمتلك عدد ضخم من الجماهير والمتابعين له على هذه المنصة والذين وصلوا مؤخرًا إلى ما يقرب من 134 ألف متابع، ويمكنكم زيارة حسابه ومتابعة أرائه الناقدة “من خلال الموقع الرسمي“.

 كم عمر عمر هوساوي لاعب الاتحاد

وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول معلومات عن فلاح القحطاني السيرة الذاتية حيث تعرّفنا أنه إعلامي وناقد رياضي سعودي الجنسية يتمتع بشعبية وجماهيرية كبيرة، كما سردنا أبرز المعلومات التي وردت عنه.

السابق
كم عدد أبناء وائل الإبراشي
التالي
وش الحديد اللي له سنين مشهور

اترك تعليقاً