أقوال وعبارات

ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات رائعة وذات معنى كبير وليست مجرد كلمات للقافية، وما أضاف للكلمات الحياة والبهجة هو غناء الطفلة راما رباط الذي خرج مدهشًا الجميع بصوتٍ عذب وموهبة فذة تفرض نفسها، ورغم مرور أكثر من 7 سنوات على طرح الأغنية فلا تزال تطرب وتمتع الجميع؛ لذا عبر موقع المجال سنعمل على تقديم أغنية ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات وأهم ما يتعلق بها.

أغنية يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد

هذه الأغنية طرحتها شركة زين للجوال كإعلان تسويقي لها على التلفزيون، إلا أنه منذ ظهر الإعلان لأول مرة لم يكن بين الأغنية وبين قلوب الناس حاجزًا! فهي كلمات تبث بالحياة والسعادة وتطرد الحزن والعبوس، ونجت شركة زين بها أن تستقطب الانتباه وتحقق المطلوب منها.

اقرأ أيضًا كلمات العيد هل بفرحته مكتوبة

ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات

جدير بالذكر أن الأغنية إصدار سنة 2015، ولكنها لا تزال محط بحث وإعجاب الناس حتى الآن، وأصبحت من أغنيات الأعياد التي يتطلع لها الجميع، وفيما يلي كلماتها

يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد، وحزين ليه لست سعيد لأنك للأسف يا عيد بخيل.

لا لا لا لا ليس الكرم بالمال لا لا يا عيد لا لا لا الكرم يكمن خلال الموقع الرسمي بالتحديد لا لا لا لا أرني الكرم هيا بشكل جديد. (3 مرات)

قل إني جميلة يا جدي قل أنتي أروع ما عندي وبما أني أروع أحفادك يكتمل العيد عندي. انظر بالشاشة يا جدي انظر ببشاشة يا جدي سترى العيد يرانا وبأن الحزن تلاشى.

اقرأ أيضًا كلمات شيله العيد مكتوبة

تنزيل يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد mp3

الآن وقد وضحنا ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات فنذكر أن الأغنية حققت على اليوتيوب أكثر من 23.5 ملايين مشاهدة على قناة شركة زين الرسمية، وأكثر من 74.5 مليون مشاهدة على قناة “المنبه The alarm”، وللاستماع لها على اليوتيوب “من خلال الموقع الرسمي“، ويمكن تنزيلها مباشرة للاستماع إليها دون إنترنت “من خلال الموقع الرسمي“، أو الاستماع إليها أونلاين أدناه

https//almrj3.com/wp-content/uploads/2022/05/تنزيل-ياعيد-هل-تعلم-لما-انت-وحيد-mp3.mp3

قصة أغنية يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد

تدور القصة حول الفتاة الطفلة راما والجد الحزين، فنراها ترتدي فستان العيد تغني وسعيدة، وتتهم جدها بأن البخل هو الذي يجعله حزينًا في العيد؛ فنراه يعطيها المال، فتقول إن السعادة ليست به، فيعطيها بوكيه من الورد؛ فتشاور على القلب لتقول إن الكرم يكمن فيه، وتنجح في النهاية من جعل الجد سعيد، وتسعد معها ملايين المشاهدين.

اقرأ أيضًا ماتجي ونخلي العيد عيدين كلمات

من هي راما رباط يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد

مغنية يا عيد هي راما رباط ابنة الـ 9 أعوام وقتها، سعودية الجنسية، مواليد 2011، وهي شقيقة الفنان السعودي “محمد رباط”، وهو مغنِ يتخذ من فن الكابيلا لونًا غنائيًا له، ويقوم فيه على تقليد صوت الموسيقى، لتخرج راما لاحقًا بموهبتها الفذة، وتعلن أن محمد ليس فقط الموهوب، من ثم أصبحت الأغنية منتشرة على نطاق واسع داخل وخارج الوطن العربي.[1]

انستقرام مغنية يا عيد هل تعلم لما أنت وحيد

تمكنت راما من أن تجعل الأغنية تبث بالحياة والإحساس عبر صوتها المبهج، وقد تمكنت بهذه الأغنية أن تكون محط الأنظار، فأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية، وجدير بالذكر أنها موهوبة في الرسم أيضًا، وتشارك بعض رسوماتها على الإنستقرام، ومتابعيها عليه أكثر من 1.5 مليون شخص، ويمكن الوصول لحسابها “من خلال الموقع الرسمي“.

اقرأ أيضًا الله الله اتانا العيد كلمات

عبر سطور المقال أعلاه قدمنا أغنية ياعيد هل تعلم لما انت وحيد كلمات، مع ذكر كافة تفاصيل الأغنية التي أثارت الجدل وقتها ولا تزال محط اهتما الناس ليومنا هذا، وقدمنا رابط الاستماع للأغنية أونلاين وعلى اليوتيوب، ورابط التنزيل.

السابق
اجمل عبارات عساكم من عواده مكتوبة ومزخرفة
التالي
عيدنا عيد فرحه ولمه كلمات

اترك تعليقاً