سؤال وجواب

المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022

Advertisements

المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022، يوجد اهتمام كبير من قبل الناس من أجل التعرف على موعد صلاة العيد للعام 2022مـ في فلسطين، خاصة مع اقتراب نهاية شهر رمضان الفضيل، وعليه فإن المسلمين يستعدون من أجل استقبال عيد الفطر والاحتفال به مع كافة المسلمين في باع الدنيا، من خلال موقع المجال سوف نتعرف على موعد صلاة عيد الفطر في فلسطين 2022 توقيت صلاة العيد في فلسطين.

موعد صلاة العيد في فلسطين

إن موعد صلاة العيد في فلسطين للعام 2022مـ هو 3/ مايو/ 2022مـ وجاء تحديد هذا الموعد وفقًا للمرصد الفلكي، ومع ذلك فإن ثبات رؤية هلال العيد يكون في موعد التحري الذي يحدد اليوم الصحيح لعيد الفطر المبارك، وبعد التأكد من الهلال يتم الإعلان عن العيد وتعم الفرحة أرجاء البلاد لتباشر بعدها أجواء من السعادة والبهجة التي تطال الصغار والكبار بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.[1]

Advertisements

المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022

قامت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتحديد أماكن إقامة صلاة عيد الفطر المبارك للعام 2022م 1443هـ في الساحات العامة وفي المصليات المكشوفة على مستوى قطاع غزة، يمكن التعرف على موعد إقامة صلاة العيد في فلسطين من خلال الرابط التالي “من خلال الموقع الرسمي“.

اقرأ أيضًا شرح كيفية أداء صلاة العيد الفطر بالتفصيل

موعد صلاة عيد الفطر في فلسطين- القدس

تم تحديد موعد صلاة عيد الفطر المبارك في فلسطين حيث إنه من المقرر أن تكون صلاة العيد الساعة 608 صباحًا. في هذا الوقت يشرع المسلمين بالصلاة في المصليات والأماكن المكشوفة بناءً على السنة النبوية الشريفة.

اقرأ أيضًا أهم مظاهر الاحتفالات بعيد الفطر في الدول العربية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على، موعد صلاة العيد في فلسطين، كما تعرفنا على المساجد التي تقام فيها صلاة العيد في فلسطين 2022، إضافة إلى التعرف على موعد صلاة عيد الفطر في فلسطين- القدس.

السابق
موعد صلاة عيد الفطر في سوريا 2022 توقيت صلاة العيد في سوريا
التالي
موعد صلاة عيد الفطر في فلسطين 2022 توقيت صلاة العيد في فلسطين

اترك تعليقاً