سؤال وجواب

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان مكتوب ومؤثر 2022

Advertisements

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان مكتوب ومؤثر 2022 من أكثر ما يتمّ البحث عنه في الآونة الأخيرة مع نهاية شهر رمضان المُبارك، حيثُ من المُستحبّ للمسلم في تلك الأيّام العشر الأواخر من الشّهر الفضيل الإكثار من الدّعاء لما في تلك الأيّام من قبولٍ للدّعوات، لذا وعبر هذا المقال ضمن موقع المجال سوف نستعرض لكم دعاء اللهم اجعل لنا في اخر جمعة من رمضان إضافةً إلى دعاء اخر جمعة من شهر رمضان مكتوب 2022.

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان
  • اللهم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان برضوانك والعتق عن نيرانك، ووارزقناحسن الخاتمة وقبول الأعمال.
دعاء اخر جمعة من شهر رمضان
  • اللّهمّ في آخر جمعة من شهر رمضان أسألك أن تتقبّل منّا الطّاعات، وتغفر لنا الذلّات، وأن تكرمنا بباستجابة الدّعوات.
ادعية اللهم اجعل لنا في اخر جمعة من رمضان
  • اللّهمّ اجعلنا في آخر جمعة من رمضان نصيبٌ من الخير الّذي قسمته لعبادك الصّالحين، وقدرًا جميلًا يفرح به القلب بعد سنين الحزن.

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 2022

مع اقتراب حلول آخر جمعة من رمضان يبحث كثيرون عن أدعية مكتوبة ليدعو بها الله سبحانه وتعالى في أواخر الشّهر الفضيل، ومن تلك الأدعية كما يأتي

Advertisements
  • اللّهم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان بالعفو والمغفرة عن كلّ ذنب، وتقبّل منّا كلّ عمل وطاعة قمنا بها خالصةً لوجهك الكريم، ولا تجعل رمضان آخر عهد لنا وأكرمنا ببلوغه في كلّ عام.
  • اللّهم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان بغفران الذّنوب وفرحة القلوب، اللّهمّ اقسم لنا في هذه الدّنيا من الأمور ما تراه خيرًا لنا، وأبعد عنّا ما فيه من الشّرّ لنا، وأرضنا بما قسمت لنا من جميل رزقك.
  • أسألك اللهم في ختام آخر جمعة من رمضان أن تتقبّل صيامنا وقيامنا، وأن تغفر لنا ذلّاتنا، وأن ترحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللّهم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان بحُسن القيام، وحبّب إلينا الإيمان وثبّته في قلوبنا، وكرّه إلينا العصيان وأبعدنا عنه، واغفر لنا وللمسلمين من أمّة حبيبك محمّد.
  • في ختام آخر جمعة من رمضان نسألك اللّهمّ جبرًا يتعجّب له أهل الأرض والسّماء، جبرًا يليق بعظيم قدرك وجلالك يا أكرم الأكرمين.

دعاء اللهم في اخر جمعة من رمضان

ادعية اللهم اجعل لنا في اخر جمعة من رمضان 1443

هناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن يدعو بها المسلم ربّه في آخر جمعة من شهر رمضان المُبارك وهي كما يلي

  • اللّهم اجعل لنا في آخر جمعة من رمضان من الخير كلّه، وأقسم لنا فيها من السّعادة ما ترضى بها قلوبنا، وتجبر بها كسرنا.
  • اللّهمّ اجعل لنا في آخر جمعة من رمضان تفريجًا لكلّ همّ، ومغفرةً عن كلّ ذنب، وشفاءً لكلّ مريض، وتنفيسًا لكلّ كرب، ورزقًا لكلّ محتاج، واستجابة لكلّ دعاء.
  • أسألك اللّهمّ في آخر جمعة من رمضان أن تجعل صيامنا وقيامنا فيها مقبولًا، ودعائنا مُستجابًا، وأن تختمها لنا بالطاعات والمغفرات.
  • اللّهم نسألك في آخر جمعة من رمضان أن تتوافانا مسلمين، وتثبّت أقدامنا على الصراط المستقيم، وأن تكرمنا بالجنّة إلى جوار حبيبك المصطفى مع عبادك الصّالحين.
  • اللّهمّ في آخر جمعة من رمضان أسألك أن ترحم ضعفنا، فما عصيناك استخفافا بعظمتك، وإنّما ضعفًا في نفوسنا، نسألك اللّهمّ الهداية عن كلّ ضلالة، والتّوبة عن كلّ ذنب، والعفو عن كلّ معصية.

دعاء اخر يوم في رمضان مكتوب كامل ومستجاب

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان بالصور

يهتمّ المسلمون مع اقتراب ختام شهر رمضان المُبارك بتبادل أروع الصّور والأدعية في وداع شهر الصّيام والرّحمة والغفران، ومن تلك الصّور المميّزة كما يلي

دعاء آخر ساعة في رمضان قبل المغرب مكتوب

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان مكتوب ومؤثر 2022 هذا ما تحدّثنا عنه ضمن هذا المقال، ومن ثمّ تنقّلنا في الحديث عن بعض الأدعية في آخر جمعة من رمضان، لنختتم المقال بباقة من صور الأدعية المكتوبة في آخر جمعة من رمضان 1443.

السابق
ادعية اخر جمعة في رمضان مكتوبة لنفسي واولادي وعائلتي والمسلمين 2022
التالي
موعد ليلة الشك رمضان 2022 في الجزائر

اترك تعليقاً