سؤال وجواب

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2022

Advertisements

أروع رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2022 هي ما سنقوم بالحَديث عنه عبر السّطور والفَقرات القلية القادمة التي نُعبّر بها عن حبًنا لله تعالى، وعن امتناننا لتلك النّفحات الإيمانيّة العظيمة التي نزداد بها من زاد التّقوى، ونزداد بها من الإيمان بالله العزيز الجبّار القادر على تغيير الأحوال إلى أحسنها، وعبر موقع المجال نُبارك لجميع الأهل والأحباب ونقوم على طرح دعوة في العشر الاواخر من رمضان 2022 ضمن حديثنا عن رسائل العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 2022.

أروع رسالة في العشر الأواخر من رمضان 
  • إليكم يا أعزّ النّاس، نُرسل أطيب التّهاني والتبريكات بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك، التي نسأل الله لكم بها الكثير من الخيرات والرّحمات المنثورة مع تلك النّفحات الإيمانيّة العظيمة.
  • اللهم إنّها عشرة الخير الأخيرة من شهر نُحبّه ويُحبّنا، فاكتب لنا ولجميع الأهل والأحباب فيها الخير الجزيل، أصلح أحوالنا واجعلنا من الغانمين لخيرها، الفائزين بجوائزها.
رسالة جميلة في العشر الاواخر من رمضان 
  • إلى صديقي الغالي، أسأل الله لكَ تمام الأجر في العشر الأواخر من شهر الخير والرَّحمة، وأسأل الله أن يكتب لكَ خير الأقدار مع ليلة القدر التي تُوافق السّابع والعشرين من هذه العشرة.
دعاء لصديقي في العشر الأواخر من رمضان 
  • اللهم إنّ لي صديقًا أحبّه ويُحبّني فيك، اللهم أكرمه في العشر الأواخر بتمام الأجر، واكتب له من الطّاعات ما ينجو بها من عذاب النّار، ومن رحمتك ما تصطلح به أمور دينه ودنياه.

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2022

تحمل تلك الرّسائل مع حروفها المُختصرة كثير من مَشاعر الخير والأدعية التي تتناول فضل العشر الأواخر من شهر رمضان للأهل والأصدقاء، وجاءت في أشكال متعدّدة، نسرد لكم منها

Advertisements
  • صديقي الحبيب، تعلم أنّك من أغلى النّاس على قلبي، أسألك الله أن لا يصرف عنك تلك العشر الأواخر من شهر الخير إلَّا وقد غُفرت ذنوبك كلّها، اللهم اجعلنا وصديقي ممّن تظلّهم في ظلّك يوم القيامة.
  • اللهم إنّها عشرة الخير الأخيرة من شهر رمضان، عشرة لا بديل عنها في أيَّام العام، فاللهم اكتب لصديقي وأهله وأحبابه الخير فيها، واجعل له من لدنك سلطانًا نصيرًا يارب.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العشرة الأخيرة من شهر رمضان تلك التي تتزيّن بها القلوب والأفئدة، أسأل الله أن يعيدها علينا وعليكم أيَّاما مديدة، وأعوامًا جديدة بالخير وهدوء البال يارب.
  • اللهم إنّها وداع شهر الرّحمة، فاكتب لي ولصديقي الخير أينما اتّجهت وجوهنا، واجعلنا ممّن عرف قدر رمضان فاغتنم فيه من الخير، وأحسن فيه القيام يا أرحم الرّاحمين يارب.

 دعاء رمضان قصير أروع أدعية شهر رمضان المبارك

رسائل لصديقي في العشر الاواخر من شهر رمضان

تزيد المناسبات الدينّة من عبق المحبّة بين الأهل والأحباب، وكذلك بين الأصدقاء، فيتم إرسال الرّسائل التي تتناول تلك العلاقات لتُعزّز من حضورها، وممّا قيل

  • إلى صديقي الغالي، بارك الله لكَ في عشرة رمضان الأخيرة، وأسأله تعالى أن يجعلك ممّن فاز في رمضان فغُفرت ذنوبه كلّها، أعادها الله عليك بالخير أيّامًا مديدة إن شاء بما تُحب وتتمنَّى.
  • اللهم إنّك ربّ العرش العظيم، فلا تُخرجنا من العشر الأواخر من شهر رمضان إلَّا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر يا أرحم الرّاحمين، كن لنا ولا تكن علينا.
  • اللهم إنّ لي صديقًا عزيز الحُضور في القلب، وأنتَ من وضعت محبّته في قلبي، فارزقه في عشرة الخير الأخيرة، من الأقدار أحسنها، ومن الجبر ما يتعجّب منه أهل الأرض والسّماء.
  • مناسبة عزيزة على القلب لا بدّ لنا من تهنئتكم بها، فاللهم بارك لنا في ما تبقّى من شهر رمضان، وكن لنا فيه العون على الطّاعات في الصّيام والقيام، بارك لنا وارحمنا إنّك علينا قادر يا خير من تُرفع الأكفَّ له بالدّعاء.

اجمل صور عن العشر الاواخر من شهر رمضان 2022 بوستات العشر الأواخر من رمضان

عبارات تهنئة في العشر الاواخر من شهر رمضان 2022

تزيد تلك العبارات من مَتانة الحِبال التي تربط القلوب ببعضها بين الأهل والأحباب، فيتم إرسال أطيب التَّهاني بمناسبة عزيزة على القلوب، وممّا يُقال

  • ها قد أقبلت علينا عشرة من خيرة أيّام الدّنيا، فاللهم لا تصرفها عنَّا إلّا وقد كتبت لنا فيها من الأجر ما نعجز عن إدراكه، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة على القلب كبير له الحضور في الرّوح.
  • بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك،نسأل الله لكم الخير كلّه، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة على القلب، نسأل الله لكم فيها حسن القيام والصّيام، والعتق من النّيران.
  • أنتم الأغلى على القلب، وأنتم من تفرضون حضوركم في آخر أعماق الرّوح، وبمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان، نسأل الله لكم المزيد من كلّ خير، والمزيد من الطّاعات التي تصلون بها إلى رضاه.
  • بكثير من المحبّة أحمل لكم أطيب الحروف والكلمات علَّها تُعبّر عن فرحتنا بكم مع مناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان، بارك الله لنا ولكم، أعادها علينا وعليكم بالخير والعافية.

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان مكتوبة 2022

تتولّى تلك الرّسائل القصيرة أمانة المحبّة، فتنتقل مع حروفها كثير من مشاعر الخير التي تجمع القلوب بمناسبة العشر الأواخر، وأروع ما قيل فيها

  • اللهم إنّها عشرة من أيام الرّحمة والعتق من النّيران، فأسألك تعالى بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أن تجعل لنا فيها نصيبًا كبيرًا من الرّحمة، اكتب لنا النجاة، وباعد بيننا وبين الذّنوب والخطايا يارب.
  • أبي الغالي، أنت حكايتي التي أفتخر بها وأرفع رأسي شوقًا واحترامًا إليك مع كلّ مناسبة، فاللهم بارك لأبي في العشر الأواخر، وأقسم له من الأقدار أروعها، وأصلح له الدّين والدّنيا يارب.
  • اللهم يا واسع الرّحمات، لا منجى منك إلّا إليك،أعوذ بكَ من نفسي وشرورها، وألجئ إلى حولك وقوّتك وغناك يا ربّ العرش العظيم، بارك لأهلي في العشر الأواخر وأصلح بها أحوالهم، وأقسم لهم من الأفراح الكثير الكثير.
  • مع النّفحات الأولى للعشر الأواخر من شهر رمضان،أُبارك لكم وأسأل الله لكم السَّلامة مع كلّ ثانية فيها، اللهم تجاوز عنَّا كلّ تقصير، وبارك لنا فيما تبقى من شهر رمضان الكريم.

 لماذا العشر الاواخر من رمضان هي افضل اوقات الاعتكاف

بوستات تهنئة العشر الاواخر من شهر رمضان 2022

يتم تبنّي تلك البُوستات التي تتحدّث عن مناسبة جميلة وحَاضرة في قُلوب جميع أبناء أمّة الإسلام،لأنها مناسبتنا جميعًا، وجاءت أبرز البوستات وفق الآتي

  • ها قد أقبلت خيرة اللالي والأيّام، وها قد أقبلت علينا الليلة التي ساوت في عبادتها عبادة أعوام، فاللهم اكتب لنا خيرها وخير ما بعدها، وكلّ عام وأمّة الإسلام بألف خير.
  • أمّتي الحبيبة، أحمد الله على نعمة الإسلام، تلك التي رزقنا الله إياها بغير حول منّا ولا قوّة، وأُبارك لكم بمناسبة العشر الأواخر من شهر الخير والرّحمة، كلّ عام وأنتم بخير يا أحبابنا في رمضان.
  • إنّها عشرة من أيّام العُمر التي ربّما لا تتكّرر، فلنحرص على اغتنامها بالخير، فاللهم بارك لنا في عشرة رمضان الأخيرة، واكتب لنا فيها الكثير من الطّاعات والأفراح التي نرتقي بها إليك.
  • لقد ذهب الجميل وجاء الأجلم، بكلمات الحُب وعبارات الشّوق والحمد لله نستقبل مناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المُبارك، التي نسأل الله فيها كلّ خير، ونحمده على ما أنعم بنا من نعمة.

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان تويتر

يتغنّى النّاشطون في موقع تويتر بالعبارات والكلمات التي تتناول استقبال الشعر الأواخر لتهنئة الأمّة الإسلاميّة، بما فيها من أهل وأصدقاء وأحبّة، وأروع تغريدات

  • بكثير من الحمد والشّكر لله، نستقبل مناسبة عظيمة قد أرخت بظلالها علينا، فاللهم أكرمنا بتمام القبول،واكتب لنا فيها من الخيرات أحسنها، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ العشر الأواخر من شهر رمضان هي العشرة  الأكثر تميّزاً في عُمر هذا الشَّهر، فاللهم بارك لنا في تلك العشرة، واكتب لنا فيها من الخيرات ما نعجز عن إدراكه، كلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم إنّها مناسبة عزيزة الحضور في القلب،ونحن من نعظّم شعائرك على النّحو الذي ترضاه عنّا يا رب، فاكتب لنا فيها النّجاح والفلاح يا أرحم الرّاحمين، ويا غياث المستغيثين.
  • بكثير من الفرحة التي تُسيطر على نبض هذا القلب، نستقبل العشرة الأواخر من شهر رمضان، تلك التي تزداد بها قربًا من الله تعالى، ونختصر الكثير من المسافات مع ربّنا العزيز الجبّار، فكلّ عام وأنتم بخير.

 ما هو حكم المباركة بالعشر الاواخر

رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان بالصور

يتم تبنّي تلك الصّور التي تتناول العشرة الأواخر من شهر رمضان، وهي من الصّور المميّزة التي تختصر المسافات بين القلوب، وتحمل ملامح التهنئة بين الأهل والأحبّة، وأبرزها

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ رسائل العشر الاواخر من شهر رمضان 2022 وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على جملة من العبارات والرسائل والكلمات التي تتناول التهنئة في العشر الأواخر لعام 2022.

السابق
اسم محمد علي كلاي الحقيقي
التالي
ما اسم السورة التي تحتوي كل آية من آياتها لفظ الجلالة

اترك تعليقاً