سؤال وجواب

رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022

Advertisements

ما هو رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022 الذي يُعرض على شاشة التلفزيون الأردني، وهو البرنامج الذي ذاع صيته منذ بداية شهر رمضان الكريم، وقد حصل على نسب عالية من المشاهدات والمتابعات وإعجاب الجمهور والمتابعين، ومن خلال موقع المجال سوف نستعرض لكم رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022، وموعد عرضه والعديد من المعلومات المهمة الأخرى بصدده.

مسابقة انت وشطارتك 2022

مسابقة أنت وشطارتك، هي مسابقة رمضانية ترفيهية ذاع صيتها بشكل كبير في الأوساط الأردنية منذ بدء شهر رمضان لعام 2022م، حيث يتم من خلالها  طرح أسئلة تنافسية لزيادة المشاركة من قِبل المواطنين الأردنيين، وبعدها يتم دخول الفائزين في سحب حتى نهاية شهر رمضان المعظم ليتم اختيار الفائز في نهاية الشهر الفضيل. ويجدر الإشارة إلى أن مسابقة أنت وشطارتك تم عرضها للمرة الأولى في عام 2016م، على شبكة التلفزيون الأردني، وبالإشراف من قِبل Smart Media، ورجع مرة أخرى ليتم عرضه في عام 2017، وانقطع بثه في السنوات التالية، ليرجع لنا في ثوبه الجديد في عام 2022م. وقد حاز على نسبة كبيرة من المشاهدات والمتابعات منذ بدية عرضه في مطلع الشهر الفضيل لعام 2022م.[1]

Advertisements

موعد عرض مسابقة انت وشطارتك 2022

تُعرض مسابقة أنت وشطارتك لعام 2022م، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، ووجب التنبه أنه يلزم على المشتركين التأكد من أنهم على قدرٍ علٍ من الذكاء والخبرة للإجابة على الأسئلة التي تعرضها المسابقة.

اقرأ أيضًا رابط مسابقة رمضان نانا زنانة كرتون نتورك CN

أين يُعرض برنامج انت وشطارتك 2022

يتم عرض مسابقة أن وشطارتك على شبكة التلفزيون الأردني الرسمي في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة، وهو البرنامج الذي ينتظره الكثيرين في الدولة الهاشمية، حيث أنه يقدم أسئلة مميزة تختبر الذكاء والحصيلة المعلوماتية لدى المتصل.

رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022

يتساءل العديد من المواطنين الاردنيين عن الرقم الخاص بمسابقة أن وشطارتك الذي يتم عرضه على التلفزيون الأردني والذي يمكن للمشاهدين من خلاله المشاركة في البرنامج والحصول على الجوائز النقدية والعينية المميزة، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 94080، لتسجيل اسمك، وبعدها سيتم التواصل معكم من قِبل إدارة البرنامج للإجابة على الأسئلة المطروحة.

اقرأ أيضًا رقم برنامج سددها مسابقة

مسابقة أنت وشطارتك على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنكم متابعة مسابقة انت وشطارتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الروابط التالية

  • اليوتيوب “من خلال الموقع الرسمي“.
  • الفيس بوك “من خلال الموقع الرسمي“.

رابط التلفيزيون الأردني مسابقة شطارتك

يمكنكم الوصول إلى رابط التلفزيون الأردني على شبكة الإنترنت مباشرةً “من خلال الموقع الرسمي” ليتيح لكم معرفة كافة التفاصيل حول مسابقة “أنت وشطارتك”، والتمتع بمشاهدة الحلقات التي تم عرضها على شاشة التلفزيون.

وبهذا، نكون قد وصلنا بكم إلى ختام مقالنا رقم الاتصال في مسابقة انت وشطارتك 2022، وأشرنا من خلاله إلى المحتوى المقدم عبر مسابقة أنت وشطارتك، وذكرنا موعد ومكان عرض المسابقة واختتمنا بإرفاق الراوبط التي يمكن من خلالها مشاهدة الحلقات الخاصة بالمسابقة عبر شبكة الإنترنت.

السابق
في اي عام بنيت الخرطوم
التالي
هل السجدة في القران واجب

اترك تعليقاً