المجال التعليمي

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

Advertisements

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الأسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في الأسبوع، اهلا وسهلا بكافة الزوار الكرام عبر يقدم نقدم لكم فيها سؤال من مادة الرياضيات، حيث الكثير من الطلاب لم يتمكنوا من حل السؤال بمفردهم بنظام التعليم عن بعد، ونرغب بشرح طريقة الحل بالتفصيل من التفاصيل بالتفصيل الى الحل، تابعوا معنا.

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الأسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي تعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

في هذه الاوقات يتم البحث كثيرًا عن الاجابة الصحيحة لهذا السؤال من مادة الرياضيات، ولا يجد الطالب من يوفر له الشرح الصحيح والحل المناسب، نحن؟

Advertisements

السؤال هو: يـتدرب عيسـى في إحـدى المـستشفيات خـلال الإسبوع

المعطايت: عدد ساعات العمل في يوم الاثنين = 3 ساعات. عدد ساعات العمل في يوم الخميس = 3 ساعات. عدد ساعات العمل في يوم السبت = 4 ساعات عدد ساعات العمل في يوم الأحد = 4 ساعات عدد ساعات العمل في يوم الثلاثاء = 2 ساعة.

  • الحل بجمع كافة ساعات العمل كالاتي: 3 + 3 + 4 + 4 + 2 = 16 ساعة.

السابق
التكرار المشروط هو تكرار للعمليات التي يقوم بها الروبوت مالم يتحقق الشرط .
التالي
جود عزيز كم عمرها

اترك تعليقاً