سؤال وجواب

اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443

ما هي اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443، حيث تظهر أسماء المقبولين من خلال رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443 حيث أعلنت الجهات المختصة بديوان المظالم عن ظهور نتائج القبول في الوظائف المتاحة بسلك القضاء الإداري التي كانت قد أعلنت عنها سابقًا في شهر محرم الماضي لعام 1443هـ للعمل ضمن مجالات عمل قطّاعات المحاكم التّابعة لديوان المظالم السّعوديّة، وفيما يلي سيوضح لكم موقع المجال كافة أسماء المقبولين مع الإشارة إلى نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443.

ديوان المظالم

ديوان المظالم هو هيئة قضاء مستقلة في السعودية ترتبط مباشرة بالملك، وتضم 16 محكمة إدارية موزعة على مناطق المملكة، ومهمتها إرساء العدل والإنصاف والرقابة القضائية الفاعلة على الأعمال الإدارية من خلال الدعاوى الماثلة أمامه، وذلك من أجل ضمان حسن تطبيق الأنظمة واللوائح المقررة وتمكين صاحب الحق من وسائل التظلم. وقد تم تحديد اختصاصات ديوان المظالم ومهامه وفقًا للمرسوم الملكي رقم (م/51) في عام 1982م، والمرسوم الملكي رقم (م/ 3) في عام 2014 الذي ينص على نظام المرافعات بديوان المظالم.[1]

اقرأ أيضًا كم راتب أمين سر دائرة ديوان المظالم 1443

اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443

أعلن ديوان المظالم عن أسماء المقبولين في ديوان المظالم على المراتب الرابعة والسادسة والسابعة لعام 1443 2022، داعيةً جميع المقبولين لذين بلغ عددهم 768 مرشح ومرشحة من أصل المتقدمين على (70 وظيفة)، من التأكد من أسمائهم ضمن أسماء القبول، والحضور إلى مقر ديوان المظالم بالرياض، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، وكافة المتطلبات، وإجراءات المقابلات الشخصية للتعيين في الوظائف المعلن عنها سابقًا.

اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم pdf

توفر الإدارة المعنية في ديوان المظالم ملف بصيغة pdf يحتوي على اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم لعام 1443 هـ، حيث يمكن من خلاله الاطلاع على أسماء المقبولين والدرجة الوظيفية التي سيحصل عليها كل متقدم، بالإضافة إلى مكان التعيين، ويمكن الاطلاع على الملف وتنزيله مباشرةً “من خلال الموقع الرسمي“.

علمًا بأنه لكل من ظهر اسمه في المرشحين ولم يراجع الإدارة أو لم يستكمل البيانات في التاريخ المبيّن أعلاه، فيعتبر ذلك بمثابة عدولاً عن الرغبة في الوظيفة وسيتم استبعاده على الفور من الوظيفة.

موعد المقابلات الشخصية للوظائف 1443

حدد ديوان المظالم مكان وموعد المقابلات التي سيتم فيها استكمال الإجراءات، والتي ستبدأ من يوم الأحد القادم 22/ جماد الأول/ 1443هـ، حتى يوم الخميس الموافق 26/ جماد الأول/ 1443هـ. في مقر الديوان الرئيسي في العاصمة الرياض، الموجود على طريق الملك خالد بوابة رقم (1).

الاستعلام عن نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443

وفرت الإدارة العامة للموارد البشرية في ديوان الموظفين إمكانية الاستعلام عن نتيجة الترشيح النهائي والقبول في وظائف ديوان المظالم والتي يمكن معرفة أسماء المقبولين من خلالها ومن ثَم العمل على استكمال باقي الإجراءات الخاصة بالتوظيف عن طريق رابط الاستعلام المباشر “من خلال الموقع الرسمي“.

المستندات المطلوبة من المقبولين عند الحضور لديوان المظالم 1443

أقرت الجهات المعنية بعض المستندات اللازم إحضارها عند حضور المقبولين لديوان المظالم لاستكمال إجراءات التعيين، والتي تتمثل فيما يلي

  • يجب استلام نموذج الكشف الطبي ونماذج التعيين في الفترة ما بين 22/ 05/ 1443هـ إلى 26/ 05/ 1443 هـ.
  • إحضار أصل المؤهلات العلمية وصورتين منها للمطابقة.
  • إحضار أصل الهوية الوطنية وصورتين منها للمطابقة.
  • إحضار صورتين شمسية مقاس (3×4).

ً التخصصات المطلوبة في ديوان المظالم 1443

رابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443

تم الإعلان عن الأسماء المقبولة على وظائف المراتب الرابعة والسادسة والسابعة، من خلال رابط إلكتروني وفره ديوان المظالم، حيث دعت المتقدمين من معرفة أسمائهم ما إذا كانت ضمن الأسماء المقبولة من خلاله أم لا، ويمكن التعرف على نتائج الترشيح النهائية مباشرةً “من خلال الموقع الرسمي“.

وفي الختام، نكون قد أوضحنا اسماء المقبولين المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1443، وذكرنا موعد المقابلات الشخصية للوظائف، وكيفية الاستعلام عن نتائج قبول وظائف ديوان المظالم، والمستندات المطلوبة من المقبولين عند الحضور لديوان المظالم 1443، واختتمنا برابط نتائج قبول وظائف ديوان المظالم 1443.

السابق
يقطع سعد مسافة ٦ كلم بدراجته في ساعة واحدة. ما الوقت الذي سيستغرقه لقطع مسافة ١٥ كلم؟
التالي
ماده تتالف من عنصرين واكثر

اترك تعليقاً