المجال التعليمي

إذا كانت نتائج دراسة أجريت على طلاب المرحلة المتوسط عن عدد الساعات التي يقضونها في ألعاب الفديو أسبوعيًا موضحة في الجدول أدناه. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو في مدرسة متوسطة عدد طلابها 400 طالب

Advertisements

كانت نتائج دراسة الجدول على جدول القوائم. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو في مدرسة متوسطة عدد طلابها 400 طالب، قارن نوع الكتاب المفضل بزاوية القطاع الذي يمثل الطلاب الذين يفضلون هذا النوع في شكل دائري، التمثيل الرسومي أحد العناصر المهمة في الإحصاء، ومخطط القطاع الدائري الجدول السابق، كما هو موضح في الجدول التالي، ثم قارن نوع الكتاب المفضل هذا بالطباعة الذي يمثل الطلاب الذين يفضلون النوع.

كانت نتائج دراسة الجدول على جدول القوائم. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو في مدرسة متوسطة عدد طلابها 400 طالب

يمكننا الحصول على البيانات المناسبة من فضلك الموضحة في الجدول كما يلي، يفضل 8 ٪ قراءة الكتب الرياضية، ويفضل 52 ٪ كتب الكتب الدينية، و 15 ٪، كتب التاريخ، و 25 ٪، فتكون، رمز الطباعة، يفضل هذا الكتاب على النحو التالي:

Advertisements
  • الإجابة الصحيحة هي: 25٪ الكتب الثقافية 360 درجة = 0.25 * 360 = 90 درجة.

راجع الصفحة السابقة، راجع صفحة مراجعة الصفحة السابقة. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو في مدرسة متوسطة عدد طلابها 400 طالب.

السابق
يجب عندما تريد تكتب عرضا تسويقيا تحديد
التالي
من فوائد ممارسة الهواية الإسهام في بناء الشخصية.

اترك تعليقاً