اخبار محلية

امتحان تجريبي لتعليم طلاب المرحلة الابتدائية الثانوية 2023

وبينما أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أن الامتحان الذي بدأ يوم الأحد لطلبة الصف الأول الثانوي ، هو امتحان تجريبي فقط لتدريب طلاب الصف الأول الثانوي عام 2023 ، أضافت الوزارة أن الامتحان هو تجربة تعليمية. يمكن للطلاب أيضًا التعرف على آلية التعامل مع الأسئلة الإلكترونية ولا داعي للقلق. آليات العمل في مثل هذه الحالة لتحسين الخدمات وإيجاد حلول سريعة استعدادًا لامتحان نهاية العام الذي سيبدأ في نهاية أبريل 2023.

أوقات الامتحانات التجريبية حسب كل محافظة

حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد وأوقات الامتحان التجريبي حسب كل محافظة: القاهرة وكفر الشيخ والمنوفية والفيوم والأقصر والبحر الأحمر ، أعلنت أن الفترة الأولى من الامتحان ستبدأ من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة صباحًا. مساءً. أكون.

أوقات الامتحانات التجريبية حسب كل محافظة

أما الفترة الثانية فقد تم تخصيص الساعة 10:00 صباحا حتى 12:00 ظهرا لمحافظات الجيزة والغربية وسوهاج وقنا وأسوان وجنوب سيناء وشمال سيناء ، وتم تخصيص الفترة قبل الأخيرة من الساعة 12:00 إلى 14:00. للمحافظات التالية: الدقهلية ، البحيرة ، بني سويف ، القليوبية ، من الساعة 2 ظهراً حتى 4 عصراً لمحافظات الإسماعيلية والسويس ومطروح والشرقية والإسكندرية والمنيا وأسيوط ودمياط وبورسعيد والوادي الجديد.

متى يمكنني الوصول إلى الامتحان؟

صرحت وزارة التعليم الفني أنه وفقًا للإطار الزمني المحدد لكل حاكم ، يمكن للطالب إجراء الاختبار في الوقت المحدد له ، قبل انتهاء فترة الاختبار ، ولكن يمكن للطالب الذي لا يتقدم للامتحان التقدم للامتحان. . منذ تقدمه للامتحان في الموعد المحدد ، لن يتمكن من أداء الامتحان بعد انقضاء الوقت المحدد للمحافظ الذي ينتمي إليه ، وأوضح أن هذه العملية هي بمثابة تجربة. سيتم حل الشبكة في الوقت المحدد أو لاحقًا وليس لها درجة ولا داعي للقلق ، هدفنا هو معرفة الشبكات العاملة وغير العاملة لإبلاغ وزارة النقل لتحسين أدائها. الشبكة التي ستخدم هذا الامتحان.

السابق
من هو الفنان الذي يعبر عن أهمية الوقت في لوحته؟
التالي
رابط الدخول إلى منصة فلسطين itache للتعليم عن بعد

اترك تعليقاً