اخبار محلية

كيف يتم الاستعلام عن كود الطالب للتسجيل في نظام Edmodo والتعليم عن بعد؟

نتيجة للظروف الحالية التي تمر بها الدولة ، من أجل حماية جميع الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء الجمهورية ، فإن طريقة الاستعلام عن رمز الطالب عبر اتصال منصة Edmodo التعليمية للتعليم عن بعد وتوفير الراحة لجميع الطلاب والطالبات في ظل الظروف الاستثنائية والصحية الناجمة عن الإيقاف ، وأكدت الدراسة والبحث أو المشروع البحثي من الوزارة أن الاتصال بين المعلم والمعلم سيتم عن بعد عبر منصة Edmodo إلكترونيًا.

كيفية الاستعلام عن كود الطالب

  1. يمكنك عمل استعلام كود الطالب على العنوان.
  2. ثم الرقم القومي للطالب.
  3. اكتب تاريخ الميلاد والحالة.
  4. نوع الكتابة.
  5. أخيرًا ، انقر فوق تسجيل الدخول.

استعلام عن كود الطالب للوافدين

بالنظر إلى أن الاستعلام عن كود الطالب المصري يتم حاليًا بالرقم القومي ، فلا يمكن حاليًا الاستعلام عن كود الطالب للطلاب الدوليين ، أما الطلاب الأجانب فسيتم تسجيلهم في الفصل الدراسي القادم. ولكن يمكنهم استخدام منصات تعليمية مختلفة مثل بنك المعرفة المصري للتعرف على الدورات التعليمية عبر الإنترنت والعديد من المنصات الإلكترونية والتعليمية الأخرى التي تهدف إلى نقل جميع المعلومات بشكل كامل وفي وقت قصير لجميع الطلاب. كما أشار التعليم إلى أن الوزارة أطلقت أكثر من 650 فصلاً دراسيًا افتراضيًا على منصة Edmodo الإلكترونية ، مع فتح التسجيل لجميع المصريين. وتعد هذه من أنجح الخطوات التي اتخذتها الوزارة في إطار تقديم الخدمة الكاملة لجميع الطلاب في جميع مراحل التعليم المختلفة لتلقي الدعم التربوي بكل الطرق وفي أفضل الظروف.

كود طالب

وأكد نائب وزير التعليم لشؤون تطوير التكنولوجيا أن جميع مديريات التعليم تقوم بنقل رموز الطلاب لجميع الفصول الدراسية الافتراضية كجزء من تطوير البلاد ومن خلال منصة Edmodo التعليمية لمساعدة جميع الطلاب على اكتساب المنهج ومتابعته عبر الإنترنت. منصة منفصلة ، بالإضافة إلى إمكانية استعادة الدروس ومراجعتها وفهمها بإخلاص وجدية مرة أخرى.

السابق
ما دين جيجي حديد؟
التالي
توضح وزارة التربية والتعليم شكل وموارد إنشاء البحث للمرحلتين الأولية والإعدادية

اترك تعليقاً