اخبار منوعة

كم عمر بانديريتا واهم المعلومات عنها

يعتبر السؤال عن عمر بنداريتا من الأسئلة المهمة التي تشغل بال السعودي اليوتيوب الملقب بـ Bandarita ، لأنه من أهم مشاهير الخليج العربي ، ويتابعه كثير من الناس عبر الفيديوهات التي نشرها على موقعه. حساب. على قناتها على اليوتيوب ، سنسلط الضوء على شخصيتها وخاصة المهتمين بألعاب الفيديو والمحترفين ، ومن خلال ذلك سيرة بانداريتا وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك الشائعات التي حدثت لها. الحالة الصحية والحديثة.

من هو بانديريتا؟

اليوتيوب الشاب بندر المجالي المعروف بـ Bandarita ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم اليوتيوب. سعودي الجنسية من مواليد 1998 م. ينشر Bandarita محتوى عن الألعاب الرقمية وتحديات مختلفة على قناته على YouTube. ، وتشارك في مسابقات معروفة إلى جانب العديد من مستخدمي YouTube الآخرين. اشتهر بندر في مليون بخفة وقرب من قلوب أتباعه ، وفي نهاية العام الماضي حصل على جائزة أفضل مبدع لعام 2023 م. وفي وقت سابق من هذا العام ، صُدم بشكل خاص بالأخبار المحزنة عن عملية جراحية أدت إلى مشاكل صحية صعبة أثرت عليه.

سيرة بانديريتا

مع استمرار البحث للحصول على مزيد من المعلومات حول شخصية YouTuber Banderita ، والمعروفة باسم Banderita X ، فإننا ندرج أبرز ما لديها:

  • الاسم الكامل: بندر المخلي.
  • الاسم المستعار: Banderetta X.
  • مواليد: 1998 م.
  • العمر: 24 سنة
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الإقامة: جازان / السعودية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية يوتيوب.
  • الدين مسلم.
  • الديانة: سني.
  • الحالة الاجتماعية أعزب.
  • اللغة الأم: العربية.
  • سنوات النشاط: من 2013 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر بانداريتا؟

الشاب بندر المخلي الملقب بندرتيه يبلغ من العمر 24 عاما من مواليد 1998 م وهو من الشباب الذين يقدمون محتوى هادف خاصة في مجال التكنولوجيا والتكنولوجيا الحديثة ويتعرف عليه أتباعه. منذ بداية شبابها ووجودها على اليوتيوب الذي بدأته في سن 15 ، وانضمت إلى متابعي بنداريتا ، كانت تتابع وتعيش تفاصيل حياتها المهمة ، وأهمها حالتها الصحية الأخيرة ، وتعيش حياة مستقرة. في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل من جراحة بانديريتا

وذكر بندر أنه يعاني من مرض يعرف بـ “التهاب الأحبال الصوتية” ، وبانداريتا ، أحد الشخصيات المهمة في السعودية ، ابتعد عن شاشات الهاتف والكمبيوتر لفترة طويلة على موقع يوتيوب بسبب مشاكل في الحلق والتنفس. ، وبسبب وزنه الزائد يحتاج إلى إجراء عملية تكميم العين وطلب بندر من تلاميذه أن يغطوه بصلاة سرية حتى يتمكن من العودة بأمان بعد العملية والتحدث عن نفسه. حساب على موقع تويتر:

أنا فقط بحاجة لصلواتك وهذه المرة تسير على ما يرام .. أعلم أن الكثيرين قد ينزعجون ولكن هذه صحتي والعافية أهم من أي شيء وبالتأكيد سيتغير مظهري ويصبح أقل نحافة لكن قلبي كبير وأنا أحبك جميعًا

قناة بانديريتا على يوتيوب

ويتبع قناة البندر أكثر من 11 مليون متابع لكونها من القنوات الرئيسية على اليوتيوب وتعتبر من أبرز المؤثرين واليوتيوب في المملكة العربية السعودية من حيث مشاهدات الفيديو. القناة لديها ما يقرب من 1.8 مليار مشاهدة منذ إنشائها ويحبها المعجبون ، باعتبارها واحدة من شخصيات الكتاب الهزلي Spontaneity ، كما تتمتع بشكل عام بعلاقات جيدة مع مستخدمي YouTube الآخرين في منطقة الخليج العربي. ولا سيما الوصول المباشر إلى قناة يوتيوب “” في المملكة العربية السعودية وبندريتا.

إينستاجرام Penderetta

مع أكثر من 3 ملايين متابع على Instagram ، تستخدم Bandaretta Instagram لعرض إعلانات للألعاب والتطبيقات الجديدة على الهواتف المحمولة ، بالإضافة إلى إعلانات الشركات الكبرى ، كما يظهر في صور حياتها المهنية والجوائز الدولية من صناعة المحتوى. ألعاب الملاهي في جميع أنحاء المملكة ويمكن الوصول إلى حساب Bandarita على Instagram “.

Penderetta x تويتر الرسمي

أكثر ما يشاركه بندر المخلي على تويتر هو الإعلان عن مقاطع الفيديو قبل طرحها على موقع يوتيوب ، ويشارك المجتمع الخليجي بندر حيث يتفاعلون باستمرار من خلال تغريداته على تويتر ويبقي مشاهديه على اطلاع دائم بالتطورات التي تطرأ على صحته. من خلال قناته. كان حسابه على Twitter وغردًا باستمرار يطلب منهم الدعاء للخلاص من الكارثة ، والبقاء معه في معاناته ، وتسجيل الدخول إلى حساب Bandarita على Twitter.

هنا ، إلى جانب YouTuber Bandarita ، نقلنا معلومات مهمة عن عمر بنداريتا وحياته وجراحته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي YouTube و Instagram و Twitter.

السابق
ما دين جيجي حديد؟
التالي
توضح وزارة التربية والتعليم شكل وموارد إنشاء البحث للمرحلتين الأولية والإعدادية

اترك تعليقاً