اخبار الرياضة

توضح وزارة التربية والتعليم شكل وموارد إنشاء البحث للمرحلتين الأولية والإعدادية

حدد نادر شوقي وزير التربية الوطنية المصرية الموارد التي يجب على الطلاب الرجوع إليها أثناء كتابة أبحاثهم ، في إطار حرص وزارة التربية الوطنية المصرية على عدم تعطيل العملية التعليمية. ننتقل إلى المرحلة التالية.

ابحث عن موارد الإنشاء

  • مكتبة ذاكر الإلكترونية يمكن الوصول إليها على الرابط التالي:.
  • الكتب المدرسية التابعة للوزارة أو المتوفرة على مواقع التعلم الإلكتروني.
  • القنوات التعليمية المصرية على النايل سات ووسائل التواصل الاجتماعي.

النقاط الرئيسية للبحث

من ناحية أخرى ، أوضحت وزارة التربية الوطنية النقاط الرئيسية التي يجب أن يتضمنها البحث في البحث ، بما في ذلك العنوان وأرقام تعريف المشاركين والعناصر الرئيسية التي يتكون منها المشروع وفقًا للمشروع. نتائج البحث الذي أجراه الطالب متبوعًا بمناقشة كاملة للموضوع ، وأخيراً يجب على الطالب تسمية مصادر البحث واكتشاف المعرفة.

تفاصيل إضافية حول البحث

وأوضح أنه من الممكن للطلاب المشاركة في إنشاء بحث بحد أقصى 5 طلاب ، وذكر الوزير أن فترة تقديم البحث ستكون بين 9 أبريل و 15 مايو من هذا العام ، ونشر برنامج الموضوع لكل عام في يوم الخميس 9 أبريل. يجب أن يتكون من 4 أو 5 مواضيع حيث يختار الطالب موضوعًا للكتابة عنه.

مشاكل إنشاء البحث

من ناحية أخرى ، أشار الوزير إلى حقيقة أن الإنترنت غير متوفر في جميع البيوت المصرية ، وهو ما يمثل مشكلة مهمة ، أوضح الوزير أنه في هذا السياق يمكن للطالب استخدام الكتب المدرسية بمفرده دون الحاجة إلى الإنترنت. يمكنه المساعدة في تأليف البحث وبعد ذلك سيتم إرساله. إلى المنصة التعليمية المراد دراستها.

السابق
كم عمر بانديريتا واهم المعلومات عنها
التالي
من هي زوجة طوني عيسى؟

اترك تعليقاً