اخبار التكنولوجيا

احصل على رمز الطالب لجميع المستويات الأكاديمية هنا

نظرًا لأن وزارة التربية الوطنية توفر هذه الخدمة على الموقع الإلكتروني من خلال الرقم القومي للطالب ، واعتبارًا من 5 أبريل ، بدأت الامتحانات التدريبية للطلاب الجدد في المرحلة الإعدادية ، يمكنك الآن الحصول على رمز الطالب لجميع المستويات الأكاديمية وسيتقدم الطلاب للامتحانات . اعتباراً من دخول صفحة الاختبارات ضمن الإجراءات التي اتخذتها الدولة في مواجهة فيروس كورونا العالمي ومحاولتها الحد من انتشاره في الدولة عن طريق تقليل التجمعات والتجمعات المزدحمة قدر الإمكان ، وهو ما نوضحه فيما يلي شرط:

كيفية الحصول على كود الطالب

يدخل الطالب إلى الموقع المخصص ويتلقى الرمز والرابط الذي سنضيفه لاحقًا في المقالة أدناه ، ثم يكتب الرقم الوطني المسجل على بطاقة الهوية الشخصية ، أو في حالة عدم استلامه لبطاقة الهوية الشخصية. بطاقة ويختار نوع الذكور أو الإناث ومن خلال هذه الأكواد يمكن التسجيل في منصة Edmodo التعليمية ، والتي تعتبر أداة اتصال بين الطلاب والمعلمين ، ويتم تقديمها من خلال مشروع البحث. مراحل التدريب المختلفة.

للحصول على رمز الطالب ، يمكنك الوصول إلى الصفحة على.

أنظر أيضا:

كود الطالب للوافدين

كما قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية في بيان إن الطلاب الأجانب لن يتمكنوا من الاستعلام عن أكواد الطلاب الخاصة بهم عبر الرابط أعلاه ، حيث يعتمد ذلك على إدخال الطلاب لرقمهم الوطني ، ولكن سيتم تضمينهم قريبًا وسيتم إدراجهم. قادر على استخدام منصات تعليمية مختلفة في الوقت الحالي.

عرض تفاصيل بيئة البحث

  1. يعتبر هذا البحث شرطا للطلاب (من الصف الثالث الابتدائي إلى السنة التحضيرية الثالثة) للانتقال إلى العام الدراسي القادم.
  2. يجب على الطالب إعداد مشروع بحثي واحد فقط (متعدد التخصصات)
  3. يمكن للطالب تنفيذ المشروع بمفرده أو في مجموعة تصل إلى 5 أشخاص.
  4. سيتم تسليم البحث بين 9 أبريل و 15 مايو 2023.
  5. عناصر مشروع البحث هي (العنوان ، المقدمة ، محتوى الموضوع ، النتائج أو الملاحظات ، المراجع).
  6. يجب كتابة كود الطالب في المشروع البحثي المراد تقديمه.
السابق
ما هي جنسية سعد لمجرد؟
التالي
كيف يتم الاستعلام عن كود الطالب للتسجيل في نظام Edmodo والتعليم عن بعد؟

اترك تعليقاً